الجزء

الجزء الثاني من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي الجزء الثاني سوف نعرف الكثير من التفاصيل اكثر بين شخصيات الرواية وكيف ستكون المواقف بينهم في طيات السطور والحكاية، كل التفاصيل واكثر سوف نعرفها معاً عند قراءتنا للجزء سوياً ، لذلك هيا بنا سريعاً لنبدأ .

الجزء الثاني من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

رهف:معتز بيبي مش مرتاحة اهنا تعال نمشو لمكانا اﻻول
معتز:خيره المكان هدا حلو
رهف:معبي ناس خاطمين ماشيين معتز :بس مكانا هداك بعيد ورجلي توجع
رهف:هيا حبوووبي تو نمشو واحدة واحدة لين نوصلو
معتز:به عسولتي نوضي هي
رهف:ياروووحي انت …عارف شن احلا حاجة في حياتي
معتز:شنووو
رهف:انت يامعتز …انحبك ♥
***

صلاح:حطني كنهدا حتى اهنا
اياد:ﻻﻻ خلي نخششك ل كلية الزراعة بعدين نرجع العلوم
صﻻح:به تمام ..
كمل طريقه تلفت يساره لقي كلية العلوم خدي نفس عميق ادكر رهف وهوا ماشي شاف رهف مع شاب شاداته اﻻيد في اﻻيد ويتمشو
انصدم اياد من اللي شافه قدامه حبيبته اللي حبها 4 سنين
احببتكي وجعلتكي ملكة قلبي احببتكي وها انا ارى خيانتكي بعيناي التي طالما كنتي بداخلهما
.. اياد تشنج في مكانه درس سيارته
صلاح :اصبر ماتفهمش غلط بالك حد يقربلها
اياد: شن تهدر ياصﻻح كيف قريبها تشده هكي
نزل اياد ونزل وراه صلاح
رهف عايشة الدور مع معتز وماتندري عليها منين زارقة
لين جاهم اياد ووقف قدامهم …
رهف صارلها استك حبيبها اﻻول قدامها والتاني جنبها ((خاينة) هيا هادي الفئة اللي تخلي في الشباب واخدين فكرة غلط عالبنات …
اياد ماتكلمش واﻻ كلمة قعد يشوفلها باحتقار
صلاح واقف جنب اياد خايفه يدير عركة ويضرب معتز
اياد ساكت بعدين طلع سلاحه فتح تأمينة ووشده بيديه الزوز وصوب باتجاهم الزوز رهف ومعتز …
رهف خافت ولبدت وراء معتز
معتز يحسابه شرطة اﻻداب فقال :شن فيه ياخونا عﻻش موجه السلاح علينا… احنا ف مكان عام ومادرنا شي
اياد عينه تلمع بدمعة وقال:انت اسكت حتى كلمة وديني تتكلم مانبدى اﻻ معبيك رصاص تبدى زي الكسكاس …
وانتي ياحقيرة اللي ﻻبدة وراه تستغلي حبي ليك تضحكي عليا ياتافهة وتلعبي عالحبلين يلي ماتتحشميش ع وجهك !
معتز مصدوم من اللي يسمع فيه
وساكت
صلاح:فكنا من السلاح اياد ماضيعش روحك على حد مايستاهلش
اياد نزل راسه شوي و غمض عيونه ويغز في سنونه شبح لصالح وقال:اسكت صلاح اطلع منها …
شاف لرهف وكمل كلامه: وتقت فيك ياملاعبية منورة والله منورة … وانت يادمنقل شاد ف ايدها وفرحان بيها تو اديرلك زي مادارتلي بزبط نفس السيناريو
صلاح:غير نزل سلاحك يا اياد
اياد كيف بيطلق رصاصة بعدين استدرك روحه نزل سلاحه ورده مكانه قرب منهم وقام ايده بيعطي رهف كف لكن سكر قبضة ايده وعطي بونية لمعتز وشبحلهم شبحة نص نص وتلفت عليهم ومشي

معتز تلفت لرهف وقالها :من هوا هدا وشن يقول
رهف تبكي وقالت:هدا ولد خالي هوا يبيني وانا مانبيشي
معتز :كيف يقولي تخونك زي ماخانتني
رهف:ماندريش عليه بالك يحسابني نحبه
معتز:فيه ان في الموضوع مستحيل يقول الكلام هدا من فراغ
رهف:هوا تفكيره بكل …غيور
معتز:لو انه ولد خالك زي ماانتي تقولي كنهدا راهو جبدك من شعرك وروح بيك
رهف تبكي: عﻻش مش مصدقني
معتز: انتي تلعبي …ماتقنعينيش… الراجل شفت عيونه بيدمعو ومتكطكط وتقوليلي علاش مش مصدقني … تلفت معتز على رهف وهوا شاد خده من قوة البونية وخلا رهف ومشي
رهف تنادي:معتز معتزززز ماتمشيش استنى

صلاح: بالك ..
قاطعه اياد:هاك مفاتيح برا موعدك
صلاح:ﻻﻻ اما موعد شن نخليك هكي اياد:برا ياصلاح
صلاح:تي ش….
اياد يكشخ:برا ياصلاح خيرنا… نبي نقعد بروحي مش طايق حد برا
صلاح:باهي به … تو نمشي ساعة ونوليلك
مشي صلاح …وقعمز اياد على كرسي في الجامعة يشبح ل الوطى وعينه فيها دمعه موجوع من اللي صارله حس بحد حطله موس في قلبه .. قريب ينفجر متكطكط

كلية الهندسة النووية …
عادل حبيب نورس:مش عارف المهم هدا اللي صار
نورس:ماتوقعتكش هكي بأي شكل من اﻻشكال
عادل:مش مني… امي تبي اتجوزني ل بنت خالتي
نورس:وبما انك عارف ان ماتقدرش تتجوزني ﻻش مرتبط بيا واﻻ تحسابني لعبة
عادل:نحساب روحي نقدر نقنعها
نورس: نحساب روحي نقنعها … وشن طلعت انا من حساباتك
عادل:سامحيني هدا اللي صار
نورس:اللي يحرق الدم انك مش متحسر عندك عادي
عادل:به شن بندير عطيني حل
نورس:حسبي الله ونعم الوكيل فيك شخص جبان اناني
عادل:من حقك اتقولي هكي مش حنلومك
نورس:وﻻ عمري حنسامحك

مشت نورس وخلت عادل وراها ..
حب حياتها باعها تبكي وتمسح ف دموعها وتبكي وتشرق مشت من كلية الهندسة لين طلعت على كلية العلوم ورجليها معش حاملينها معش تشوف في شي قدامها وكﻻم عادل يتردد في وذانها امي بتجوزني وزني وزني… بنت خالي لي لي لي

اياد سارح ومخنوق
نورس تبكي و جاية من بداية الممر وكيف بتخطم من قدام اياد …
اياد مد رجليه وحط ايديه في جيب السروال يدور في كينكس في نفس الوقت نورس مانتبهتش ان فيه حد ماد رجليه فعثرت نورس في رجل اياد وكانت فيه حفرة قدامها خشت فيها
نورس:خيرك هكي !
اياد شبحلها اياد على جنب وقالها :انتي تمشي بﻻ عيون
نورس:فيه حد ايمد رجليه هكي
اياد:انتي الغالطة
نورس:ديما اتحطو اللوم عالبنت هيا الغالطة وهيا مش عارفة شنو
اياد انفعل زيادة عن اللزوم وكان يبي ايفش غله في اي حد:وانتو ديما اديرو في روحكم بريئات ومافيش منكم
نورس تبكي وتشوف ف اياد عادل :باه بما ان ماعندكش حس مسؤولية عﻻش ترتبط عﻻش
قداش سنة ف سنة حب وبعدين بكل وقاحة تقول امي بتجوزني ويقول فيها بكل برادة خاين …
سكتت نورس واستدركت روحها تدوي مع شخص غريب مسحت دموعها ومع هدا مازال تبكي
اياد :باهي انتي بما انك تبي اديري واحد صاحب عﻻش تكلمي فيا عﻻش اتحبي زوز في نفس الوقت عندك قلبين واﻻ كيف
نورس:انا حبيته هوا بس مافيش غيره لكنه طلع مايستهلش الحب
اياد:شفت بعيني ماحد قالي … خاينات البنات مهما ادير معاهم تنحي عيونك وتمدهم مافيش فايدة هكي بنخونك مدامك تحبني بنخونك عناد
نورس:الشباب هما اللي خاينين واحدة لتسلية و واحدة لزواج
اياد قام راسه وهو مخنوق بعبرته قالها: صدقيني البنات
نورس شبحتله على جنب ومسحت دموعها وقتله:اكيد الشباب
اياد:معش تعاندي
نورس:اصﻻ انتو ديما هكي ماتحسوش
اياد:وانتو ديما تحبو تحسو بشعور راني مطلوبة ومرغوبة ويبوني هلبا ومش ميتة على زويلك
نورس:انتو اللي تكلمو وتحبو وتهدرزو مع واحدة بعدين تمشو ل الست الوالدة وتقولولها اخطبيلي بنتجوز …باهي ﻻش اﻻرتباط
اياد :المهم البنات خاينات
نورس:والشباب كدابين و خاينين
قعدو يشبحو لبعضهم نظرة كره وحقد وكأنهم يعرفو بعض

اﻻسلكي :من صفر واحد الى صفر تسعة صفر تسعة حول …. صفر تسعة اجب
فتح اياد بطمة اﻻسلكي وقال: نعم يا صفر واحد حول
صفر 1 : صفر 9 حدد موقعك

نقال نورس ايرن مسحت دموعها وردت :الو نعم ماما … بجديات اللطف … امتى ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله
مشت نورس من خلعتها بالخبر اللي قالتهولها امها مشت بخطوات سريعة نست تتأسف لشاب اللي هزباته بدون سببت كملت طريقها متجهة للبوابة

اياد ماﻻحظش ان البنت اللي يكلم فيها مشت ﻻنه يتكلم بلاسلكي وراسه مش صافي :انا ف كلية العلوم جامعة طرابلس
صفر 1 :جريمة قتل في حي اﻻكواخ توجه للمكان حاﻻ
اياد:ان شاء الله هي …
حرك موجة اﻻسلكي وقال:صلاح تجيني توا وين ماحطيتني
هناء:كلم صاحبك ياصلوحة
صلاح:فوتيه فوتيه خليني معاك توا ياحبي
اياد:صﻻح عارفك تسمع فيا

هناء:هههههه رد عليه
صلاح:ايديك ناعامات زي بشرة البيبي ربي يحفظك حبوبتي

اياد يكشخ :صﻻاااااح $#@$/&&
صلاح خدي اﻻسلكي متنرفز وقال :تي باهي النهار المبارك تو نجيك عشرة دقايق بس
اياد:اتجيني توا واﻻ هات سيارة وبرا على حالك
هناء:خﻻص براله بالك يبيك ضروري
صلاح:ماعنده مايبي قاعد مصدوم بخبر حبيبته ويبي فش غله فيا … هاتي ايدك هاتي

اياد:والله كان نجيك نقلبها على راسك ياعافن
صلاح:تي اصبر شوية خيرنا
اياد:فيه قتل في حي اﻻكواخ
صلاح:اها اوكي جايك هي …
تلفت لهناء وقالها :سموحتي مطر نمشي ردي بالك ع روحك انحبك

بعد دقيقتين جي صﻻح ل اياد نزل وعطاه المفتاح وركب جنبه
خدي اياد المفتاح وساق طلع من جامعة .
صلاح:خيرك استاكيت ف اﻻسلكي كيف حطينا اﻻيد ف اﻻيد وبنعيشو طشة غراميات
اياد:مصحك
صلاح:حقا شنو صار
اياد تنهد:في شنو
صلاح:ماتستاهلش انك تزعل عليها يا اياد
اياد:انا واجعني حالي كيف كنت نحبها زي المهبول خاينات سافلات
صلاح:ربي يبعتلك بنت الحﻻل
اياد:وﻻ عمري حنوتق في بنت خاينات … اﻻولى ضحكت عليا التانية باعتني التالتة خانتني ريت ياصﻻح بش شي يوجع هدا
صلاح:والله ماعارف شن بنقول الحق
اياد:والله كيف بنضربها بعدين شديت ايدي ماعمريش مديت ايدي على بنت وﻻ عمري لعبت على بنت مش عارف حظي خيره هكي
صلاح:الصبر وتو تحصل بنت كويسة
اياد:قتلك مستحيل اني نحط ثقة في بنت نهاااائي
صلاح:ان شاء الله خير
اياد:حيييه عالجو بنت هزبتها
وماتأسفتش حتى منها
صلاح :بنت منو
اياد:فيه بنت ..( حكاله اللي صار )
صلاح:هههههه ياعافن فشيت غلك في البنت شن دنبها
اياد:حتى هيا واعرة حطتلي كﻻم زي السم باين عليها موجوعة احرف مني
صﻻح:اها … حي اﻻكواخ وين في حي اﻻكواخ احنا فيه
اياد:ستنى شوية ….
من صفر 9 الى صفر 1 حول
صفر 1:نعم نسمع فيك حول
اياد:انا في حي اﻻكواخ
صفر 1 :تم تم يابرو
صلاح:مش مطمن ادارتنا مايقولوش تم تم يابرو
اياد:قصدك كمين ؟
صﻻح:مش مطمن هدوء تام ف المنطقة … وخر وخر خلي نرجعو
اياد:اصبر نتصل بالعريف ايمن
صلاح:كلمه بنقالك بالك اﻻسلكي ﻻعبين بيه
اياد:قلت بنتصل انا واضحة نقال ….طلع نقاله اياد من جيبه واتصل بالعريف ايمن … خيره مايردش … افففف والله ماناقص تبهديل اللي فيا كافيني …
ايوه السلام عليكم … ايمن بالله فيه اي بلاغات عن جريمة قتل في حي اﻻكواخ
ايمن:لحظة نشوفلك
اياد:اوكي
ايمن:ﻻ مافيش ياحضرة الظابط
اياد:كيف ماف…
واياد ماكملش كلامه درست سيارة وطلعو شخصين منها وبدو يضربو ف رصاص على سيارة الظابط اياد..

يتبع………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى