الجزء

الجزء الثالث من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي الجزء الثالث ستدور احداث مشوقة بين ابطال حكايتنا فهل يا تري ستكون سعيدة أم حزينة ؟ ام ستكون مجرد مواقف عابرة تخبيء وراءها احداث اكبر ؟ كل ذلك سوف نعرفه في السطور التالية من الرواية، لذلك هيا بنا لنبدأ قراءتها سوياً .

الجزء الثالث من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

درست سيارة ونزلو منها زوز شباب ملتمين وبدو يضربو ف رصاص على سيارة الظابط اياد

صلاح:يا $*،&#@ كﻻب كﻻب
اياد :طبس راسك فيسع
صلاح:تي منو هادو
اياد:مش عارف ،انزل انزل
صلاح:رصاص ياراجل وين بننزل
اياد:مايجيش نهربو منهم حيديروها تاني انزل ياراجل
صلاح:بترزني ف عمري قصدك
اياد:العمر واحد ياصلاح .
فتح الباب اياد ونزل اي مطبس وشاد سلاحه بيديه الزوز قام راسه شوية لقي شاب ملتم وتاني ﻻ ..ويضربو ب كلاشن
صلاح:بكل انت اياد ..
اياد:تي انزل
انتقل صلاح من كرسيه ل كرسي اياد ونزل من نفس باب اياد
اياد:غطي عليا بنمشي جيهة تانية وراء السور بش نقدر نضرب
صلاح :راهو عندهم كلاشن مش زينا مسدس بلجيكي
اياد:ادير اصابة رصاصة بلجيكي واﻻ ماديرش؟
صلاح:ادير
اياد:تقتل رصاصة بلجيكي واﻻ ماتقتلش ؟
صلاح:تقتل
اياد:خلاص اماﻻ حط عجينة ف فمك وغطي عليا
صلاح:باه برا هي
صلاح منحني شوي وراء سيارة وقف شوي وطلق رصاص في جيهة المتهجمين بحيث ان اياد وصل وراء السور وبمجرد ماوصل طلقو في جيهته عزقة رصاص استنى اياد اللحظة المناسبة وقت بيعبو كلاشنهم قام راسه شوي وطلق رصاصتين واحدة جت في سيارة وتانية جت
الملتم جت في صدره طاح
التاني بيشوف صاحبه المضروب طلق عليه صﻻح رصاصة جاته في بطنه وطاح ..
طلع اياد من وراء السور وصلاح من وراء سيارة واتجهو ل المتهجمين
الشاب اللي جت رصاصة ف بطنه مازال عايش طلع بلجيكي من خصره وطلق رصاصة على ظابط اياد

سالمة:باهي اللي جيتي
نورس:وينه وينه بابا
سالمة:في العناية يابنتي وووك عليا نورس:شن صارله ماما احكي …
رياض رياض خيره بابا شن عنده
رياض حط ايده على عيونه وقال:فجأة قلبه ناض عليه وفمه يطلع ف رغوة
نورس تبكي :حي علينا بابا
رياض:جلطة قال دكتور
نورس تبكي :ان شاء الله خير ياربي..

صلاح كلبش المتهجم و طبس ع اياد وقاله :اياد اياد تسمع فيا … اياد ماتموتش نوض ياراجل
اياد حل عينه وقاله:هههه ماتخافش انا بسبعة ارواح.. كلم صفر 1 ع وجه على الموجة اﻻمنة
صلاح:تم خلي نحطك ف سيارة بش نمشي بيك ….
اياد:ﻻﻻ مخنوق خليني اهنا تكيني عالسور بس
صلاح: به اياح اصلا العجلتين متع سيارة مفشوشات
اياد:غير كلم … كلم صفر 1
خدي صلاح ﻻسلكي من سيارة وقال :من دورية صفر 9 الى صفر 1 حول ….من صفر 9 الى صفر 1 حول
صفر 1 :نعم صفر 9
صلاح:ظابط دورية 09 انضرب برصاص جراء اشتباك مع زوز مسلحين ارسلي العريف ايمن مع سيارة اسعاف
صفر 1 :ياصفر 9 كيف صار اﻻشتباك
صلاح:صفر 9 مصاب بعيار ناري
صفر 1: انت المساعد صلاح
صلاح:نعم صلاح
صفر1: خليك مكانك

صلاح ل اياد:اصبر اياد
اياد ميل راسع عالجنب وبنبرة حزن شديييد قال:سبحان الله… اليوم هدا معش يبي ايتم يا صلاح … انحس ف روحي مغموم وضايع معلق في الهواء وجعتني في نص قلبي تشوف واحدة حبيتها من قلبك اتخونك مع واحد سردوك
صلاح:ماتستاهلكش يااياد فوتها خلاص
اياد:شو سهل الحكي مين اللي بيعرف ف قلب التاني شو فيه
… دمعت عين اياد
صلاح:خلاص يااياد
اياد:والله من بكري شاد دموعي محرها ياريتها الرصاصة جت فقلبي ومتت وافتكيت
صلاح:استغفر الله ياراجل
اياد:استغفر الله العلي العظيم …
صلاح:باهي منو هدونا
اياد:الشهر اللي فات كنت طالع دورية… شديت مجرم جاي بيقتل واحد فضربته في رجليه برصاص وشديته … تقريبا هدا خوه
صلاح:بش قتلك الخدمة هادي ادره في الكبد
اياد:رسمي والله
صلاح:خلاص معش تتكلم غير امتى يجو اﻻسعاف بس…خلونا ملوحين انت والزوز هادو قريب ايموتو دمهم اتصفى
اياد:خيره الناس ماجي حد عرض علينا خدماتهم توصيل وخيره شارع فاضي
اياد:الناس بدت تخاف ياصلاح
بعد شوي وصلت سيارة اﻻسعاف خدت ايادووه…وسيارة الشرطة
خدت زوز المجرمين
اياد ولى لونه اصفر

نورس:رياض امتى يطلعو بابا
رياض: بالك غدوة العشية ان شاء الله
نورس:والله خايفة عليه
رياض:ادعيله بس
نورس:ان شاء الله ربي يشفيه ويحفظه وينجيه
رياض:ان شاء الله
نورس:راسي يوجع فيا
رياض :بالك ماتغديتيش
نورس:قاعدة هكي من عشي امس رياض:هدا باش

نورس: وووه بالله عليك رياض تعال معاي دور اللوطي نبي الحمام رياض:بري بروحك واﻻ قولي ل امي
نورس:امي مش حتتحرك من اهنا بما ان بابا ف العناية …غير هيا نخاف من حمامات العامة اوقفلي بس حتى بعيد ماتخشش
رياض:اصﻻ كيف بنخش وهوا حمام نساء يادكية …
نورس:به هيا
رياض :باهي هي

صلاح اهو :وصلنا اياد
هز راسه اياد به
المسعف:نزف هلبا صديقك عﻻش ماجبتاش ابكر
صلاح : ليه ساعة اﻻ ربع مضروب وماقدرتش نجيبه فيه مجرمين مضروبين برصاص ف شارع وعجل سيارة مفشوشة تخلطت
اياد نحى اﻻكسجين وقال:تي باهي وانت احرف من مديعين النشرة .
صلاح:ههههه
وصلو بوابة مستشفى ونفتحت سيارة اﻻسعاف .نزلوه بالبريلا
خشو بيه
وخطمو من قدام نورس
اياد شافها ابتسم ابتسامة خفيفة وغمض عيونه فقد الوعي

نورس:انهااار سود
رياض:خيرك
نورس:هدا االمضروب خششوه الشرطي
رياض:شن تخرطي !
نورس:ﻻﻻ شي
رياض:خيره الشرطي
نورس:امبكري عترت كان ماد رجله فهزبته مسكين
رياض:100 مرة نقولك معش تردي على حد… لسانك الطويل هدا يبي القص يانورس
نورس:مش مني هوا الغالط
رياض قرن حواجبه وقالها:به وكان طلع ماينفعش وسمعك كلام خامر شن بديري وقتها
نورس:مش عارفة …تعرفني فيسع نتنرفز
رياض:نتنرفز ! شدي روحك
نورس:ان شاء الله غير يسامحني بس مش ايموت و انا مهزباته
رياض:ان شاء الله خير وانتي حشيشتك الفال اﻻسود …
نورس:كان ناض براله اطمن ع..
رياض:احويلتك السودة مصح وجهك سقدينا خشي لحمام ..
سكتت نورس ومشت خشت للحمام

بعد ساعة
صلاح:شن صار يادكتور ؟
الدكتور:الحالة نزف هلبا طلعناله الرصاصة من الكتف اﻻيمن وحطيناله شكارة دم
صلاح:وامتى الخروج
الدكتور:بكرة الصبح ان شاء الله
صلاح:تمام مشكور دكتور
الدكتور:الشكر لله
مشي الدكتور وجي العريف ايمن
العريف ايمن :احكيلي شن صار حضرة المساعد
صلاح:مش عارف كيف زوز ﻻعبين ف ﻻسلكي كلمو الظابط اياد عليه وقالوله فيه جريمة قتل …كمين
ايمن:اها استغربت انا سألني و سكر عليا امبكري
ايمن:وكيف حاله الظابط اياد؟
صلاح:عطووه شكارة دم ومهدئات
ايمن:باه ان شاء الله ﻻ باس عليه
صلاح:شن صار في الزوز اللي جبناهم ؟
ايمن:واحد توفى والتاني في العناية
صلاح:سأل علينا الظابط احمد؟
ايمن:ايه وتو بنرجع ل اﻻدارة بش نعطي التقرير غادي
صﻻح:اوكي
طلع نقاله صلاح واتصل ب عمار خو اياد وقالهم عاللي صار
مع ساعة 4 وصلو عيلة اياد وخشو يطمنو عليه

رياض:هيا يمى خلي نروح بيكم
خ سالمة:ﻻ ياوليدي مانيش متحركة من اهنا
رياض:غير هيا يمى انحطكم ونرجع انا نقعد اهنا
نورس:ايه ماما وجهك اصفر وباين عليك تعبانة خلي نروحو
خ سالمة:ﻻ ياكبدي
نورس:اهو رياض بيقعد
رياض:غير هيا يمى
خ سالمة:احححح باهي وانتو اتنقو

اياد:اااااااخ يمى اخ تعبان والله تعبان
امه:سمله عليك ربي يحفظك
اياد:موجوع
سارة :ان شاء الله ﻻباس عليك

في ممر المستشفى نورس خطمت من قدام حجرة اياد وهيا ماتندريش عليه شادة في ايد امها وتشكي
نورس:ماما
خ سالمة:هاه
نورس:نحس ف روحي مغمومة
خ سالمة:بعيد السو عليك ….اااخ كلنا مغمومين يابنتي فضفضي فضفضي
نورس:اخيه ع الدنيا وخلاص مرات تصادفك حاجات تتمني لو ماصادفتيهاش

خ مريم:احكيلي شن فيه اياد..شن موجعك
اياد:موجوع من هالدنيا يمى …اللي تأمنه ع كل شي يطعنك ف ظهرك

نورس:اللي تحسابه موسى يطلع فرعون

اياد:شفت حاجة اليوم خلتني نتمنى نموت

نورس:اضايقت ماما.. توجع لما اعز الناس ايبيعك … قصدي بنت راه مش شاب

اياد:تبدى عاطيه عيونك وشاريه يهزا عليك ويفوتك

نورس:مش عارفة ماما…ممكن انا غبية ماحسبتهاش صح

اياد:اصلا انا الغالط يمى انا الغالط
وتقت ف شخص حرام فيه التقة

يتبع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى