الجزء

الجزء الرابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وسنكمل باقي الحكاية التي قرأناها في الاجزاء السابقة من رواية همس العيون للمبدعة لوزة ليبية، من توقعاتك ماذا سيحدث من جديد في السطور القادمة ؟ فكر قليلاً في خيالك وعقلك وهيا بنا لنبدأ قراءة الجزء سوياً لنتعرف هل ما توقعته صحيحاً أم لا ؟ هيا بنا .

الجزء الرابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

عمار:هي يابرو بنروح بالعويلة
خ مريم:رد بالك ع روحك
اياد:ان شاء الله
سارة:بسﻻمة ايادو
اياد:سﻻم سويرا
طلعو عيلة اياد من الحجرة واياد تكى راسه على حاشية السرير ايفكر في اللي صارله اليوم من الصبح للقايلة
وبينما هوا ايفكر نقاله ايرن >> بحبك انا كثير ياحبيبي ظلك طل علي

رهف تتصل بيه سكر عليها بالحمراء وخش على الظبط نحالها النغمة اللي مخصصها … اتصلت تاني حطها في قائمة الرفض … جوه عزقة مكالمات منها انرفضو … بعدين وصله مسج ** اياد حبيبي انت فهمت غلط امبكري اللي معاي كان زميلي في الكلية انت غيور هلبا … هوا كان يبيني نحله اسئلة متع اﻻمتحان بس والله بجد هدا اللي صار **
اياد يكلم ف روحه :كدابة كدابة حقيرة مازال عندك عين تكدبي اتفيه عليك
وحدف النقال عالحيط
على خشت صلاح للحجرة
صلاح: نحسابك وليت فالح و حاصل ع ممرضة تاريتك هبلت تدوي بروحك
اياد:فوتني ياراجل انت وين وانا وين
صلاح :ماتقوليش عالق ف نفس الموضوع
اياد:اللي يسمع ايقول الموضوع هدا ليه عام … الصبح كيف صار الموقف خيرنا
صلاح:سقيلها بالبصلة يااحبيبي ماتعطيهاش اكبر من حجمها صدقني حجمها صغيروووون هكي كبريته فقط …لو كبرته حتتعب
اياد:حاس بغصة ف قلبي
صلاح:تمشي تمشي مش اول مرة تاخد صدمة من البنات مفروض خديت مناعة قوية
اياد:مناعة هههههههه صدقت رسمي زي الفيروس
صلاح:ايه هكي اضحك ياراجل وانسى الموضوع
اياد:ان شاء الله خير …. حق ماقتلكش
صلاح: ﻻ ﻻ
اياد:البنت اللي هزبتها ف حديقة الجامعة
صلاح:ايه شنو حبيتها من اول نزرة ههههه
اياد:هههههه تي ﻻ ياعافن لقيتها ف مستشفى وقت جبتني اهنا
صلاح:ماركزتش
اياد:عارفك امقنص عالممرضات
صلاح:ههههههه والله ماصارت شاقي بيك وانت اتقولي ممرضات
اياد:امممممبه
صلاح:ايسلم عليك ايمن وقالك ان شاء الله ﻻ باس عليك
اياد:الله ﻻ ايوريك بأس

نورس:اخخخخ تعبانة
هديل:كيف حال بابا
نورس:قالو حالته مستقرة توا
هديل:اها ان شاء الله خير وخلاص
نورس:قبل مانبيش انروح رياض ايزن هيا هيا
هديل:باهي اللب روحتو من بكري قاعدة في الحوش بروحي … تعرفي وانا مروحة لقيت واحد طرف طيار …على طول على عرض على لحية مواسية ماتفهمي شي قعدت نشوفله وهوا سحيقة وﻻ قال انشوف هههههه نورس وئ انتي يابنت
نورس:هاه
هديل:من بكري ندوي
نورس:ماسمعتكش
هديل:وين سارحة
نورس:عادل
هديل:خيره حبيب الئلب
نورس:كلب
هديل:هههههه علاش
نورس:سافل قالي امي بتجوزني هالبنية حارورة مرض ان شاء الله مايرتاح معاها
هديل:مصح وجهه خزيه ياخسارة الحب
سكتت نورس تتذكر في ذكرياتها مع عادل وكيف كانت اتحبه واتعبي في الكروت بش تتصل بيه وتاخدله في الهداية وجعها حالها 🙁
هديل :معش تبكي يانورس مايستاهلكش ماتبكيش على واحد ماقدرش قيمتك
نورس:واجعتني روحي بس كيف كنت نحبه .
هديل:نوضي نوضي خودي دوش وتوضي وصلي وتغدي وغيري جوك
نورس:ان شاء الله خير

صلاح:قول من كلمني امبكري يسأل عليك
اياد:منو
صلاح:محمد
اياد:من محمد
صلاح:الطيار ياراجل
اياد:الكابتن اوووو والله ليه وحشة وينه معش باين
صلاح:قالي الفترة اﻻخيرة انشغلت ويتصل بيك يلقى فيك خارج التغطية … المهم يسأل عليك وقالك ان شاء الله ﻻباس
اياد:الله ﻻ ايوريه باس …به خيره ماجاش
صلاح:وقت كلمني طالع عنده رحلة لفيينا قال بعد مانروح تو نتلاقو وتبيله عاد بش ايحن علينا ونتلاقو
اياد:والله ليه وحشة
صلاح:اي…هي ياغالي بنروح انا … هوا داك مغرب… غدوة صبح بيعطيك الدكتور خروج تو انجيك هي سﻻم
اياد:غير استنى وانت هارب لملي التلفون متاعي بتريا ف جيهة والغﻻف ف جيهة طرف طرف
صلاح:مابعده تلفونك منك
اياد:هههههه
لمله صلاح نقاله وركبه وردهوله
وروح
اتكى اياد ع السرير ومشي فيها نومة

واذن العشاء واياد مازال راقد لين صبح الصبح

نورس:هيا ماما
خ سالمة:اشبح يخششونا عالصبح واﻻ ﻻ
رياض:عندي صاحبي ف مستشفى تو يخششنا …نستنتكم ف سيارة قولها ماتعطليش هديكا المهبولة
خ سالمة :به … هيا يانورس
نورس:هيا هي واتية هاه
خ سالمة:كان نعرف شن اديري
نورس:اهو طلعت هاه

طلعو خ سالمة و نورس وركبو سيارة
وتوجهو ل المستشفى

عمار:هيا اياد
اياد: هي لحظة نخش الحمام بس
عمار:به

خ سالمة خيرها زحمة قدام السبيتار
رياض:انزلو انزلو ستنوني ف الريسبشن ندرس السيارة ونجي
خ سالمة:به
نزلو نورس و امها وخشو مستشفى
وقعمزو ف صالة اﻻنتظار

اياد:هي … شوف القجر بالك مخلي حاجة
عمار:شيكت عليهم فاضيات
اياد:به هي
اياد:باهي بشوية خيرك تجري
عمار:هههههه وراي مقابلة عمل

نورس:خلي نسأل ريسبشن ع بابا بالك يعرفو حاجة
خ سالمة :به

اياد:واخيرا وصلنا الدور اﻻرضي تعرف كل درجة نحس فيها نخصة في كتفي
عمار:واعرة ياودي ربي يشفيك
اياد:شن البنت هادي زي الخبزة اليابسة تخدم اهنا واﻻ شنو
عمار:وينها
اياد:اهياه المشفشفة
عمار:ههههههه
تلفتت نورس لقت اياد عكرشت وجهها متع شنو انت طالعلي ف البخت واﻻ كيف !
اياد همسلها :ياشينة
نورس همست:ياقنين
اياد يغيض فيها وقالها:عارف روحي قنين
نورس:زي اللي حق
اياد:على كل ح…
خ سالمة:انتي يابنت …
وتعض ع شواربها
تلفتت نورس لامها ومشتلها
اياد كمل طريقه ل الباب متع المستشفى وطلع

نورس:شنو فيه ماما
خ سالمة:تحسابيني مانشبحش فيك
نورس:ع شنو
خ سالمة:تلوقني مع بو عيون زرق وتقولي شن فيه
نورس:هههه مش نلوقن معاه
خ سالمة:ومازال تكدبي ريتك بعيوي ماتقوليش خوي يخش عليا يشوفني نهدرز
نورس:ياماما ماعنديش حاجة اندسها الشاب هدا صاير موقف بينا مد رجله و انا عترت طحت هزبته
خ سالمة:به وكان شافك خوك واقفة عليه
نورس:كنت واقفة عريسبشن وبعدين رياض قتله امس ع الموقف هدا ماصار شي اكثر من اللي قلته
خ سالمة:به به انهي مطول لسانك طالعة لعمتك لسانها هكي طوله ادير الحاجة وتجي تناصي كان مازال خليتك تمشيلها
نورس:كل ماتصير حاجة عمتك عمتك

خش رياض وكلم ريسبشن ومشو التلاتة ل الحاج واطمنو عليه ومع العشية روحو بيه

بعد ستة اشهر وتﻻتة اسابيع … من عداب اياد قدر يتناسى شوي موضوع رهف وسكر موضوع البنات وماجي منه حتى الزواج قرر انه مش حيتجوز
ام بالنسبة ل نورس بكت على عادل لين قالت ياسر وبعدين دارت عزم انها معش بترتبط بكل و حطت كل همها ف مشروع تخرجها وتخرجت وبواسطة من معارف بوها اشتغلت على طول وقعدت اتزن على بوها لين وافق انها اتسوق وخلى رياض يعلمها السواقة …
رياض:خوديها واسعة واااااسعة افهمي
نورس:باهي بشوية عليا
رياض:تو عﻻش واقفة هي الطريق ليك ياغبو …. هدا طريق رئيسي والزنق طرق فرعية ماتوقفي لحد بري طبق
نورس:به …حي فيه شرطي
رياض:ماتخافيش … لما نلقى ف شرطي نهرب منه انا
نورس:عﻻش
رياض:هكي جو مطاردة متع اﻻفلام هههههه
نورس:ههههههه جو
رياض:نقعد ناخد فيها زنق ف زنق
نورس:به ديرها توا
رياض:ﻻﻻ
نورس:وراااس ريضووو
رياض:امممبه درسي هي
نورس:هي
رياض:ووووه امتى بتتعلمي ادرسي زي الناس
نورس:اهو درستها
رياض:انزلي شوفيها من برا كيف مدرستيها …انزلي
نورس :به …
نزلت نورس وقالت:حي عالجووو هههههه بعيدة على المرشبيدي بهلبا رياض:هدا اللي نتكلم عليه ياحولة اركبي هي
ركب نورس ..
رياض:ليا شهور نعلم فيك لين عييت وتعبت
نورس:معليشي ريضو
رياض:اربطي الحزام اربطي اونه شرطي ف بداية الشارع … خلي نزيد سرعة ع 240
نورس:هههههه وووووو جووووو
رياض:ههههه اونه طلع وراي
نورس:حي كما يشدنا
رياض:يشد عينك
ومشي رياض يمين يسار بين السيارات وكأنه في سباق سيارات
وخش عزنق ووراه الشرطي
نورس:هههههههههههههههه جو جو رياض
رياض:هههه ماريتي شي

الشرطي:ياصاحب الكامري خود يمين
رياض:ان شااااء الله تو ناخد يمين هي …. شوفي تعويجة اهياه
بندير روحي بنخش زنقة اليمين و على اخر لحظة خش يسار
نورس:ووووو يادرايفر قوية اهياا قوية
رياض:ريتي كيف توهته هههه كان صادفك شرطي ديري هكي
نورس:حفظته الدرس
رياض:نهارك اديريها
نورس:هههههه ان شاء الله غير بابا يشريلي سيارة
رياض:قالك سبوع جاي واﻻه
نورس:ايه
وفات السبوع وشرالها عمك محمد السيارة وصارو 7 اشهر من موقف خيانة رهف ل اياد و غدر عادل ل نورس..
في يوم بعد سبعة اشهر بتمام الساعة 8 صباحا
إياد:انزل جيبنا كابتشينو
صلاح:به هات فلوس
إياد:تي خلص انت … حي ع امه خبط السيارة
صلاح:ال$#@^& خبطها وهرب
إياد:والله اﻻ مانوريه .
ولع السيارة اياد وطبق وراء السيارة اللي خبطتله سيارة العمل
صلاح:باين عليها بنت اون شفاشيفها طايرات
إياد خدي المايك تبع السيارة وقال :ياصاحبة الهوندا خودي يمين خودي يمين ..
نورس في سيارتها تلعلع ورواشن مسكرة …شن يبو شرطة النم هادونا والنبي خلي نهرب منه زي ماعلمني رياض… مافيش خير من هكي ناخدها زنق في زنق لين انريحه
صلاح صاحب( إياد):خير عمها ماوقفتش لهدرجة هازية علينا
إياد:ريتها كيف تجري الحقيرة كان مانجيبهاش مانبداش إياد
صلاح:غريبة عادتا البنات يتمرعشو لما يسمعو بشرطي ايوقفهم

إياد:غير اصبر بس… تو نوري عمها نخليها تتمرعش تبكي دم …البنات مايبوش اﻻ هكي…. دودات مايمشي معاهم اﻻ العفس

صلاح عبر المايك:ياصاحبة الهوندا درسي يمين

إياد:خليها خليها تو نعلق عليها تحساب روحها داريفر …

نورس تكلم ف نفسها …الشكلات خير عمهم هادو فوتوني تره
تو انريحك غير اصبر بس …..
بتلف يمين وعلى اخر لحظة خدت ايسار
صلاح:ايواه ايواه ايوه من علمها الشي هدا
إياد:تافهة.. وراها وراها اليوم خبطتلي السيارة
صلاح :خود الزنقة المقابلة تطلع وراها طول
نورس:ههههههههه ضيعتهم المهبلة ووووواوووو هههههه … حي
الزفت…الطريق مسكرة
إياد ل صلاح:بش قتلك تو نعلق عليها..
نزل إياد من سيارة الشرطة وجي جيهة سيارة نورس
نزلت نورس من سيارة
إياد:انتي !
نورس:إنت !

يتبع…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى