الجزء

الجزء الخامس عشر من رواية عشقها لعنة

الجزء الخامس عشر من رواية عشقها لعنة

وفي الجزء الخامس عشر من رواية عشقها لعنة وهو الجزء الأخير للرواية هل يا تري ستكون النهاية حزينة ام سعيدة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الخامس عشر من رواية عشقها لعنة

في حوش عبدالواتق الكل متجمع
عبدالواتق بصوت عالي: البنت لاعند امتى بتقعد هكي قلت بنخطبها خطبنها
امجد تعصب الدم وصلل لراسه: عزو محبوس مافيش عراس وكان بوها يبي عرس عنده بنات غيرها يعطيهم ويدير عرس لككككن هنيييي وفي حوشنا مافيش فرح وعزو محبوس … وطلع وقربع باب المربوعه
حمزة: عصبي
عبدالواتق: استغفر الله كلكم دمكم فاير
ترررررن تررررن
حمزة مجرد شاف الرقم فرح وقف: ايوواه بششر
شرطي: للاسف مفيش كيف يطلع تي ياراجل عزو يقول كان يطلع بيقتله
حمزة: شرطه النمم لا تنفعو لا اضروو … وصكر ف وجها
.
.
امجد متعصب: صح عزو ميبيش يطلع وميبينيش ندخل لكن لهني وبس… خدي الاب توب حطه ف الشنطه ووراق متع قانون
امجد طلع وف ايده الشنطه ركب ووللمركز ع طول
امجد نزل: السلام عليكم
الضابط: ممنوع الزيارة تفههم
امجد: اي بلاش من نيتك توا اني تعرفني مني
الضابط بملل: نعرفك
امجد قعمز فتح الاب توب والظابط يشوفله: اني شفت صغارك وسخفت عليك قلت ممكن تكون ولد ناس لكن بعد سته شهور سجن لا حكم لا شي هكي هلبااا ع الشريكه
امجد لف الاب توب: تفرج
الضابط يشوف: شن هدا
امجد: معاك المحامي امجد من عيلة عبدالواتق المحامي لتشوف فيه ع الاب توب لناس تخاف حتى مجرد ندخل ف قضيه بسيطه قضيه بسيطه نقلبها راس اهلها
ضابط: هه حلو التقة ف النفس تفضل دير لتبيه وتفضل عندنا شغل
امجد ابتسم: هادي هي اني خديت ادن منك عشان ندمر حياتك تفرج عليا شن ندير رح تنحرق قدااامي ببطىء
ضابط وقف متعصب: تهدد فيااااا
امجد ضحك ع جنب: عارف انك لم شفت وراقي تغير وجهك استعد باش تعرف انه اني ولد عمي لعندك مطولين بالنا معاك لكن ياسر لحد هني خديت فرصتك ف اللعبة تو دوري
الضابط: يييوسف يوسف
يوسف الشرطي خش: نعم
الضابط: نزله
يوسف يعرف امجدش خاف وقف
امجد: غيرلالا شن تحسبه حوش بوك تنزل لتبيه شن سبب تنزيلي ولا خفتت؟؟؟
الضابط بيتكلم قاطعه
امجد قام الاب توب والرواق: اني درت لـ عليا وفي اللعبه كل مره الشوط ع واحد توا دوري انت لعب من سته شهور توا اني لبنلعب وبنقلب اللعبه عليك سلاام… وطلع
،،،
،،،
دارين جنب مريم: اسمعي حرام عليك عشان الجنين
مريم: مانبيش نشوف جنسيته يادارين بدون مايكون معاي بووه
دارين: باهي اطمني عليه بس
مريم: اني كويسه… وبددت تتلامس ف بطنها
دارين: براحتك اهدي
المغرب
دارين تتصل بـ حمزة ماحد يرد وتعادله بس مافيش ردد 💔
مريم: ممكن مشغول
دارين: مستحيل لم يبدا مشغول ونتصل بيه يبعتلي رسالة وقتي
فجآة يسمعو ف صوت رصااص ف نهاية الشارع هلبااااااا وتنوير وضرب ودنيا خاشه بعضها
دارين ومريم خشو لانهم كانو ف الجنان
عبدالواتق نشغل اتصل بـ امجد وايوب ماحددددد يررررد: نشالله خير
بدو يسمعو ف الرصاص والدنيا مقلوبه وصوت السيارات وسيارات شرطه تعوي ويقرب الصوت
عند وصل الصوت قدام الباب رصااص ودنيا مقلووبه
خش امجد وف ايده الشنطه وفرحان
عبدالواتق: شن في ياامجد
امجد: العريس طلع
مريم بدون ماتحس قعمزت ع الارض
وفاء بدت تزغرط
دارين ابتسمت قعمزت جنب مريم: مبرووك ياقلبي اهو طلع
صوت دوشه والدنيا مقلوبه برا خش واحد ضعيف ابيض لحيته طاااوله عن قبل شوية وشعره طاول شوية
خش حضن جده
عزو حاضن جده: كيف حالك ياجدي
زهرة قربت وحضناته وتبكي
عزو مبتسم حضنهم التنين بعد حضن قرب لـ امه حضنها بقوة وهي تبوس فيه
عزو: اخخ ياغالية
وفاء تبكي: قطعتني عليك
عزو شاف مريم مقعمزة ع الارض ودارين تنوض فها قرب مد ايده: نوضي هي
مريم شدت ايده ودموعها نزلو ووقفت
عزو باسها ع راسها: جيبو لـ مرتي اميه رعشتها
عزو سلم ع دارين: وخيتي الغزاله شن خبارك
دارين تبكي قربتله: استاحشتك ياكلب
عزو ضحك بسها ع راسها: بقرة موليه
مريم ترجف وزادت تبكي وشدت ف الحيط
عزو رجعلها شد ايدها: جيبولها اميه
مريم ضغطت ع ايده وتبكي وايدها ع بطنها
بعد هدوء
الكل ف المربوعه
عزو ملل خش لصالة: احممم
دارين لبسة وشاحها: تفضل مافي حد
زهرة وفاء يديرو ف العشي وهما ف لصالة لانهم حوامل وحصلو رعشه
عزو خش
دارين: زود شوف الدلوعه قعده تبكي … وطلعت
عزو صكر الباب وشافلها
مريم ناضت حضناته وزاد دموعها
عزو حضنها بحنيه: استاحشتك يانبضي
مريم بساته من رقبته وهي حضناته: ياراجلي
عزو حس ببروز بطنها قعمزها وقعمز قدامها يتلامس ف بطنها: بنوتة ولا وليد؟؟؟
مريم ابتسمت: مانعرفش مشفتش
عزو يشوفلها: بطلي بكي ياقلبي اني طلعت وبفضل ربي
مريم: كيف هكي
عزو: امجد كل السته شهور هادي وهو يجمع ف معلومات ع الضابط الفاسد لميخاف ربي واني طلعت والضابط رقد ف مكاني بعد مفصلوه الخامر
ـــــــــــــــــــــــــ
#فلاش_باك
امجد خش للمحكمه؛ السلام عليكم
بـ اختصار
امجد طلع وراق: ف ضابط ولد حرام يتعامل برشوه هادم وراق ولد عمي لـ ضرب واحد يعني ولد عمي ضرب واحد بسبب انه تحرش ف مرته ويتواصل معاها ع الهاتف ضربه ولد عمي شوهله وجها بس ف قانون…. قاطعه
…….: ولد عمك غالط ياامجد ف قانون يحاسبه ميضرباش
امجد فقد اعصاب ضرب الطاولة: لو واحد يكلم مرتك مزال فها قانون هي نات هاتفك نتصل بمرتك نكلمها شن ادير معاي؟؟؟؟؟
……: سكتتتت
امجد: ولد عمي مغلطش باه ياسيدي وغلللط باه نحبسس سبعه شهور بدون حكم بدون اي زيارات لا شي وين القانون هدا الضابط هدا بتفصله او يتحاكم او ينسب ف رتبه المهم يتحاسبب
…..؛ شي اكيد
وبعد مكمل ونظم اموره وصل للمركز طلع وراق لـ الضابط
امجد مدله الوراق وقام حاجبه: وهكي تنفصل من خدمتك لانه كل شي تقدر تلعب بيه الا القانووون
الضابط شاف الوراق وقف يشوف ف امجد: كيف صار
امجد: تو لاكيف لامتكيف طلع معتز
ــــــــــــــــــ
عزو: موليه بطه
مريم ابتسمت ايدها ع بطنها: نتوحم ع حامض قالولي اكيد ولد
عزو يتلامس ف بطنها: احساسي بنوتة بالك تغاري ليا منها 😏
مريم ضحكت: بنتي وبنغار منها
عزو: تعالي نروحو مستاحشك وجدي متبرد ويهدرز ومقاليش روح بمرتك 😉
مريم ضحكت باسته ع خده: اني جعانه بنقععد برا روح انت عادي
عزو: تشدرت وتعبت لين خطبتك قريب طلعتي من عيوني وتوا هكي تقولي تي بري قوليليهم انك تعبانه شوية
مريم: لالا كويسه اني
عزو جبدها بقوة وعطها بووسه ع 💋 ببطىء وطوووويله 🙈
ومريم زادت طولت ف البوسه 🙈💋
ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالواتق: وين امجد
حمزة: روح ع طول ركب
،،
امجد ع الهاتف: بلقيس بلا نم اني محترمه بووك من قالك انه اني كلمت بوك هكي
بلقيس: وصلني لبيوصل انت مش محترم بابا متلزمنيش
امجد خشت ف قلبببه رصاصه من كلامها: اني رفضت العرس توا بس وين قلة الاحترام ف الموضوع ولدددددد عمممممي محبووووس وانييييي السببب وتقولولي تزوج احمدي ربي لخطبت
بلقيس ساكته
امجد تعصب : بعدين تعالي جاي شن هي متع معاش تلزمني اني معاش نلزمك؟؟؟؟؟
بلقيس ساكته ومتعصبه
امجد: اني مش لازمك ناس تخطب وتقعد بسنين بلا عرس وانتي خطبتك من خمسه شهور عشان نضمنك ليا واستنيت تكملي قاريتك وهكي تقوليلي
بلقيس: اسمعني
امجد متعصبببب: تكلمي قولها اني منلزمكش
بلقيس: امجد بابا مشغول عليا كلمك بااحترام ويبي يدير عرسي وعرس اختي مع بعض وسالكم بس وانت شن قتله لانه روح متعصب وقال مافيش احترام
امجد: اسمعيني يابنت الناس اني مغلول ولد عمي وز خوي محبوس وبوك يتكلم ف العرس وصح متعصب لكن مغلطش قتله مش وقته بسس
بلقيس: اني بنرقد… وصكرت الخط
امجد ضرب الهاتف ببقوة وكسره: عيلة 🔞… وطلع نزل كان متعصب محبش ينكد ع عزو طلع برا
امجد ركب سيارته وحس ف سيارة وراه محبش يدقق هلبا
ف اليل الكل روحو
ــــــــــــــــــــــ
تاني يوم عبدالواتق داير غدي كبير لـ عزو وعزومه
تمت العزومه والامور كله عسللل
في اليل كلهم ف الجنان
عزو محلق شعره ولابس: نستادنكم الشباب يبوني اليله
امجد وقف
دارين: امجد نبيك شوية داخل
وخشو
دارين: اسفه نعرف انك اكبر مني بس بندخل لاني نحبك وتعرف انك خوي صح وتهمني انت وايوب والكل
امجد: الحنينه خيرها ❤
دارين ابتسمت: بلقيس فوق مع مريم تبكي عندك علم
امجد: هههحححمم
دارين: اني اختك ومتحشمه منك بس تبكي تقدر اقل شي تتصل بها
امجد: قوليلها تنزل اديرلي قهوة بري
دارين ابتسمت ركبت
دارين: بلقيس نحس ف روحي تعبانه
بلقيس عيونها دموع قربتلها بخوف: خيرك
دارين: راسي عادي قهوة من تحت ايدياتك
بلقيس: من عيوني…. ونزلت
مريم: البنت تبكي وقت قهوة توا
دارين ابتسمت: طول عمرك غبيه انتي امجد لوطى ف المطبخ
ـــــــــــــــــــــ
بلقيس خشت بدون حجاب شافت امجد لفتت بترجع شدها دخلها وصكر الباب
امجد جبدها ليه: بلا نم
بلقيس نفضت ايدها وعيونها دموع: انت نمم
امجد ضحك ومقدرش ميبوسهاش من خدها: وهادي اول بوسه 🤤❤
بلقيس تكرهبت : ياسخيف…. وضرباته ببصارة وضحكت
امجد ابتسم يتلامس قصتها متع شهرها: محلاه شعرتك واخيرا شفتهم
بلقيس ضحكت بخجل بتطلع
امجد عطيها بضهره نحبك للموووووت
بلقيس ركزت ف كلمة موت سبحان الله القلب يحس: معاش تعودها
امجد تلفتت ابتسم ويشوفلها بتدقق: اسف ياعمري سامحيني لو غلطت ف بوك او فيك اسف
بلقيس صح هو يعتذر بشي لصار لكن حست انه يودع فها: امجد اسكت بلله عليك شن تقول انت
امجد ابتسم: اركبي بسرعه
بلقيس مبتسمه بصوت همس. نحبك… وركبت تجري
عزو مش: شن واقف ز المسبوه هيااا بنطلعو
امجد سرحان فاق: اهاا اي هي… وطلعووو
امجد يشوف ف الجنان والكل ويدثق هلباااا: تصبحو ع خير … وطلع
عزو واقف جنب سيارته: خفف روحك
امجد صكر الباب الكبير وتلفتت وبووووووم
رصاص تجي من بعيد ع كتفه اليسار قريبه من القلب
عزو نصدم شاف امجد وعطول شاف قدامه وشاف السيارة لفاتت وشاف من فها
امجد ع الارض
عزو بصوت يشق السمي: ايووووب ياايووووب ببسرعه ياايوب
كلهم من عيطت عزو طلعو ومنهم حمزة لكان بيروح بـ دارين نزل بسرعه: خيره شن هدا
عزو بعياط: ايوووووووووب
حمزة : قيمه قيمه
فجاة الباب الخريجي نفتح طلع عبدالواتق ونصدم وطاح بعكوزه لم شاف امجد
امجد مغمض عيونه بدون ولا نبضه
عزو ايده ع قلب امجد: لا وراس وخياااا لاااا
وطلعو كلهم من غير الكانين والضيوف
عزو وخررر ويهز ف امجد: مات ياجدي ماااات
حمزة قرب يشوف ف نبض ايده 💔
البنات فوق يسمعو ف عياط بصوت عالي ويخووف فتحو الشباك
بلقيس فتح الشباك وتشوف فجآة يخشو قدامه عيونها وهما قايمين امجد ومدخلينه ميت 💔
بلقيس رجلها معاش حملوها نزلت تجري
دارين: خيرها… وقربت شافت ووشافت وفاء وبشرى امه تعيط عليه وزهرة لتندب وعزو ليه فيه ويعيط
بلقيس فكرت انه ممكن دايخ لبسة وشاحها وطلعت قدام امها تشوف ف امجد غارق ف دمه ورصاصه ع قلبه
بلقيس وقفت ولا حركه ولا شي تشوف وتستوعب ويمر علها امجد لم باسها
بلقيس قعمزت جنب امه بحيل مهدود: ام جد كذاب نوض بلا سلاطه (بدت تهز فيه بقوة)نوووض امجددددد
وتعلا صوت العياط ونزلو دارين ومريم
عزو وقف ومسح دموعه ميبي حد يشوفه: مترقد ياوخيا الا وجنبك لقتلك سمعتني ماندفك قبل ماندفنه امجد سمعععت…وتلفت بيطلع لحقاته مريم تبكي
مريم شدت مرفقه:مديرش فيا شي تاني معاش نتحمممل اني مش ناقصه امس طلعت اضربه اي لكن ماتقله
عزو: مات بسبببي الضابط نفسه قتله
حمزة طلع هاتفه:ايوواه برا ديرو دوريه ف مركز واسالو ع الضابط فرج ال،،،،،، تجيبو 🔞امه اليلله سمعت الليله
الشرطي خاف : حاظر
حمزة صكر عليه: انت شفته؟؟
عزو شاد راسه يبكي:هدا كله عشان نطلع اني هدا كله عشان نطلع ياريتني مطلللعت…(.ونض يهز ف امجد بعننف وعياط)نوض رجعني نوووض اممممججججججدددد
بلقيس حضنت بشرى:مشي ياعمتي مشي امجد مشي
بشرى امه تعيط قابه الحوش
عبدالواتق مقعمز منزل راسه ويبكي
والعياط معبي البلاد 💔💔💔
الشرطه طلعت للمركز وسالو عليه
حمزة يتصل بجمعته ودنيا كلها: اني جاي المهم تصكرو الدنيا كلها وتشدوه نبيه اصله اليله
ــــــــــــــــــ
الضابط فرحان؛ توا تربى
ترررن ترررن
الضابط:هااا،،،،، اي اهو جاي… وصكر اخط
طلبوه ف المركز خش شاف حمزة عيونه حمر ز الدم شده رقبت سوريته ويرن راسه ع الحيط بقوة ويسب فيه
الضابط 🤐
حمزة: فصلك ياولد الحرام تمشي تقتللله قتتتتللللل
الضابط رجف وراسه دم: ماات؟؟؟؟ لا ماماتش اني نبها ف كتفه مااماتش….. وطلع هرب ركب سيارته والكل وراه
الضابط يرجف: ماات ماات قتلته قتلت قتلت من السرعة لمش عارف انه يسوق فها وصل كوبري وبووم تنقلب السيارة ويتفترش لفها
حمزة وراه وطلعوه من السيارة متققططع من الزجاج
حمزة رجع: لقتله توفه
عزو شاف حمزة بعيون حمر مدمعات: بنشوفه 💔
حمزة. خلي نقيمو امجد يبات ف المستشفى ف التلاجه
بلقيس عيطت وتبكي : تلاجت شني امجد مش رح يتحرك من هني
وقامو امجد والكل شاد بلقيس وبشرى منهاره ع الارض تعيط 💔💔
بلقيس ماتبي حد يقيمه: نزلووووه
وشدينها امها ولجين 💔
ــــــــــــــــــــــ
تاني يوم 💔💔💔
جنازته 💔💔وهما يطلعو فيه من حوشهم بلقيس داخت معادش فاقت لين سعفوها
ـــــــــــــــــــــــ
بعد مرور سنه
دارين جابت بنوتة عسللللل سمتها ماسه ❤
ومريم جابت ولد سموه امجد ❤
دارين : حمززة بلا هبال كلميه ياعمتي
حمزة قايم ماسه ويلوح فها فوق ويلعب فها ويضحكو
تسنيم ببدت تحب دارين: متخافيش علها
دارين: مش كويسه لكركه هادي للبنت نزلهااا نكلم فيك
ماسه تضحك ❤
ــــــــــــــــــــــ
عزو راقد
مريم ف حضنها امجد: جودي بابا ننى نوضه.. وحطت امجد جنب بوه وطلعت تجهز ف الغدي
امجد يلعب بلحيت بوه ببرائه
عزو فاق وعيونه مصكرات عض ايدين امجد وامجد يضحك
عزو فتح عيونه: تيييي
امجد يضحك
النهاية…………..

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية عشقها لعنة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى