الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية عشقها لعنة

الجزء الرابع عشر من رواية عشقها لعنة

وفي الجزء الرابع عشر من رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد يا تري هل سنري أحداث جميلة وسعيدة في طيات الجزء ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله ونتمني لكم قراءة سعيدة بإذن الله .

الجزء الرابع عشر من رواية عشقها لعنة

سميه: سلم ولدي اسمعني
حمزة: ياام فوتها بتمشي غصبا علها نوضي دارين
دارين مغمضه عيونها وايدها ع راسها: راسي مانبيش بلله عليك
حمزة تعصب: اقعدي الحق مش فيك… وطلع وقربع الباب
عائشة نزلت تعض ف صبعها: معقولا حامل؟؟؟ لاياربي (خطرتلها فكرة) كنت نبي نتخلص من دارين تو بديت بنتخلص منها هي وولدها
سميه ولعة المكيف ع دارين: ارقدي ارتاحي تو بعدين نجي نشوفك
دارين: صحيتي ياعمتي
سميه طلعت
ـــــــــــــــــــــــــ
تاني يوم:-
مريم مرقدتش وهي تفكر كيف رح يصير ف عزو
زهرة: صبحك الله بالخير
مريم: صباح خيرات ياعمتي
زهرة: اني حناك ناديلي حناي زيك ز الباقي
مريم ابتسمت: حاظر
زهرة: خلي نمشي نشوف جدك ونجي … وطلعت
عبد الواتق: الحوش خاش بعضه وكل واحد ف همه ياريتها دارين قعدتلنا تونس فيا كانت
زهرة: وخيرني اني ياحويج ولا خلاص
عبدالواتق ضحك: خيرك انتي من جاب سيرتك
ــــــــــــــــــــــ
دارين فاقت ولقت روحها ف الصالة فتحت عيونها وبتنوض شافت حمزة راقد الكنبه وهو مقعمز
دارين ابتسم: ياحنوني❤.. قربت تتلامس ف لحيته
دارين: حمزة حبيبي
حمزة فتح عيونه وبدي يحرك ف رقبته بوجع لانه راقد وهو مقعمز ع الكنبه
دارين: صباح الورد
حمزة ايده ع رقبته: صباح الوردات
سكتو للحظه
حمزة يحرك ف رقبته: ااااه امس ركبتلك امي لقاتك قعده راقده
دارين: ربي يحفظهالي
حمزة وقف: تي ووااك رقبتي تكسرت بسببك
دارين وقفت: ني شن دخلي
حمزة جبدها من خصرها: ف ناس خايفين عليك ومجهمش نوم وانتي متكيفه وراقده
دارين بساته ع خده: هدا كله عشان دخت كان نموت كيف يصير فيك
حمزة: صبح دارين
دارين ضحكت
حمزة شدها من خصرها: الناس لم يعطو بوسه يقولو كلمه حلوة
دارين ضحكت: اني ضميري ميسمحش بحاجتين حلوات ضروري انوع
حمزة بسها ع خدها وشاف الساعه: الساعه 9:00 عندي خدمه العشرة
دارين: نجهزلك فطورك ماتقوليش منحبش نفطر لاني جعانه وبتفطر معاي
حمزة ابتسم: اوكي عشان جعانه نغير ونجي نفطر
دارين طلعت للحمام قامت شعرها وغسلت وجها وللمطبخ طول وبدت ف الفطور
حمزة ع الدوش
دارين تجهز ف الفطور تبي هاتفها تشوف بالك حد متصل بها خشت دار النوم لقاته تشوف ف الهاتف
هاتف حمزة رن
دارين قربت من الهاتف كان رقم بدون اسم تصكر الخط
دارين:حمزة هاتفك يررن
حمزة طلع من الدوش لابس بدلته ويجفف ف شعره: مدوريش
دارين تشوفله وسرحت فيه
حمزة ابتسم وقرب:فشنو تفكر مرتي
دارين: لاشي
حمزة حضنها من الخلف بيتكلم قطعاته
دارين بعدت:يععع
حمزة:شن هو لـ يعع
دارين: حمزة معاد تقربني
حمزة:وعلاش
دارين:مانعرفش انت بديت اعععي هكي مانعرفش
(في هلبااا عندنا وحامها يجي ع راجلها المسكين 😂😂 تبدا تشوف فيه مش قنين وكرهته لكن لم يبدا بعد تحبها المهم ميقربهاش)
حمزة: اني نفس شخص لحبيتيه وتزوجتيه متغير شي
دارين:انت ااعععي
حمزة:باه ياودي اني تاخرت اقعدي فها تو نروح نوريك الاعييي
دارين لعب نفسها 😣
ـــــــــــــــــــــ
مريم: ماخاطريش ياحناي
زهرة:تعالي افطري اهوو امجد طلع قال بيمشي لـ عزو بالك نزوروه
مريم فرحت قعمزت بلغصب وهي مخطرها ف شي
قعمزت تفطر مع زهرة لانه للباقي طلعو شربت عصير ووجها بدي احمر لانه مخطرهاش تفطر ايدها ع فمها وخشت الحمام (حشاكم)
ـــــــــــــــــــ
عزو كان قريب ينتحححر من السجن اول مره يقعد محبوس واول مره يدير مشكله كبيرة وينحبس ( آن گيـدهہ‏‏ن عظـيـم- وآلغيـرهہ‏‏ عليـهہ‏‏ن عذآب يـآعزيـزي فمـن آنت حيـن تغآر 📻🍂 …)
عزو تنهد:كله يهون عشان دموعك ف اول ليله بينا كله يهون عشان رجفك ليلتها (تنهد بـ عذاب)استاااااحشتها ❤✨
عزو يدور ف السجن يضرب ف للحديد: تي شن مخلييني هني لامعلق لا مطلق يااحكمو عليا ياطلعني
الحارس نقص دوشه
فجآة نزل حمزة:سلام عليكم
عزو ضرب الحديد بقوه بغضب كان مستاحشها بس وخايف علها من عمر هلباا
حمزة: خيرك انت لا تاكل لا تشرب عيل ولا شنو هو حبس ويمر وتطللع خليك طبيعي
عزو:حمزة نبي نتصل
حمزة.مش قبل ماتاكل قداش كليك مكليت شي (شاف الحارس)هات اكله
وجبوله الاكل
عزو بكل غضب ضرب الحديد بيه بقووووووه:منبببببببش (رخي ايده 💔
حمزة خشله شد ايده:ياراجل
عزو وجها بدي احمر:ال🔞 اطلع روح النم معاش تجيني مانبيش ناكل نبي نتصل بس
حمزة شاف الحارس: جهزو الحرس السجين ايده نفلقت ممكن مكسورة بناخدوه للمستشفى
الحارس ركب
عزو: حمزة تربح ياصاحبي مانبي شي عطيني الهاتف بس النمممم
حمزة :خليك قوي اني داير جهدي فيك وامجد مش مقص وديما ف محاكم
عزو قعمز وف داخله نار وقال ف داخله:مافي حد حاسس بلنمر بيه يارب مريم يارب ميتعرضلها حد اني ضربت علي وشوته لانه بكها وكدب علها بس لكن لو عمر يلمسها او يقربها بس ننهيه مش مطمن 💔💔🔥
حمزة:خيرك ادوي نساعدك
عزو قام عيون الحمر: اني لو نسالك ع دارين رح تجاوب مستحيل صح واني نفسك مستحيل نشكيلك ياحمزة خلها ف القلب هات الهاتف
حمزة بصوت واطي شاف جنبه للحرس:ف المستشفى تشوفها لو اتصلت بها بيصير الوضع بايخ توجع ايدك
كظل الحرس وضابط وحمزة وكله سيارات وللمستشفى
حمزة وقف ع الضابط: كيف الحال
ضابط: ماشي
حمزة: مقتليش منين تعرفني وعلاش تسمحلي نتحكم بقضيت عزو
ضابط ابتسم: شي فرحني انك تزور مركزنا صاحبي يخدم معاك ومسمعني كلام عليك ميطلع حد من التحقيق قبل مايبز لعنده بتابت 😉
حمزة: يعني نمون عليك فاا بنطلب طلب بتريس
للضابط: ضباط ف بعض تفضل
حمزة: عزو قصته غامضه مافي حد فاهم شن قصة التشوه وانت تعرف انه اني محقق فاا اني بنجيب مرته وامه يشوفوه ويهدرزو معاه ورح نعرفو سبب التشوه لصار وممكن عزو مظلوم
ضابط: الباين انك خطير
حمزة ابتسم ع جنب ومشي
تعالو شوية عمكم حمزة هدا بلبسته وبدلته للبنات كلهم يموتو ف بدلة الشرطه الممرضات وبنات المستشفى قريب كلوه بعيونهم ❤🤤
عزو خش: لو سمحتي سقدي لفقها ع السريع
الدكتورة ابتسمت وخايفه لانه مجرم: حاظر
عزو
جبسوله ايده بعد مكسرها ودكتورة طلعت
وطق الباب
عزو متعصب ويشوف ف ايده ومش مهتم بلباب
طق طق طق
عزو متعصب: بلا حركات زايده متع ذوق خشو طول بلا نممم
طق طق طق
عزو فصل: 🔞 يعن… وفتح وهني عيونه دبلو: يانبضي
مريم خشت وحضناته: معتز
عزو حضنه بقووووة بيديه التنين نسي حتى ايده المكسورة ❤
مريم بدت تشهق وتبكي بغدت تتلامس ف لحيته: معتز ياقلبي
عزو مبتسم وملصق راسه ف راسها: عيونه ❤
مريم تبكي تتلامس ف ايده: سلمتك ياريتها فيا ولا فيك انت مش ناقص 💔
عزو متحملهاش جبدها ليه: متحكمه ف قلبي وعقلي واعصااابي اعصابي تنهار مجرد نفكر انه صار معاك شي ردي بالك وراس قلبي ماتطلعيش برا من الباب عمر ولد حرام مش مطمن
مريم مسحت دموعها: عزو اطلع اعترف انك مظلوم انه علي هوو الظالم ممكن يساعدوك اطلع عشاني عشان ولدنا
عزو من كلمها تعصب سمع كلمت ولدنا تغيرت نظرته شافلها
مريم ف وسط دموعها ابتسمت وهزت راسها بمعنى ايه ❤
عزو ابتسم: احلفي بابا قصدك
مريم حضناته وتبكي: واحلا بابا
عزو حضنها بكل قوته وضحك بفرح ومن الحضن قامها من الارض لحضنه كان خاطره يغرسها ف قلبه ماحد ياخدها منه كان خاطرره ماحد يشوفها غيره يغار علها حتى من ناسها من الكللل ❤🔥
حمزة تحشم قرب طقطق
عزو بعد وفتح الباب: سند انت وربي
حمزة ابتسم:مش بينا (خش)توا وراس وخيتي افهميني
عزو:ادوي معاي حمزة
حمزة يتكلم بسرعه:مش وقتك توا اسمعو بنحط جهاز تنصك هني وع اساس انها خش ترحب بها كيف حال وهكي وبعد وخيتي انتي تتكلمي بخصوص علي وتبدي تقولي لـ عزو اعترف انه علي يتصل يتعرضلك
عزو فنص فيه:نعمممم
حمزة:عشان تطلع انت متبيش تقول السبب اكدب عشان تطلع
عزو: اوي ونخلي سمعت مرتي ع كل لسان
حمزة:مافي حد رح يعرف بلقصة
عزو:مستحيل مريم من جابك
مريم:امجد
عزو:اطلعي روحي لا شفتك لا شفتيني
مريم طلعت
حمزة:بتنسجننن يامريض
عزو:حمزة شن تقول انت اصلا هدا هو السبب الحقيقي …وسكت
حمزة عقدهم:وعلاش مقتليش اني باه مفكرني عيل
عزو بعصبيه:مرتي ياحمزة افهم الناس لاسناتهم متبريين منهم نعيش عمري ف السجن ولا يسمعو الناس القصة💔💔
امجد:مرت وخيا خليك ف السيارة دقايق وجاي
امجد خش:متبيش تطلع انت نفد شن قالك حمزة اني ضميري ياانب فيا ولا قول انه اني لضربته المهم تطلع انت
عزو:ماحد يدخل بيا …وبيطلع
امجد عيونه حمررر شد مرفق عزو بقوة:علي انت ضربته وحاسبه لكن اني مزال مخديتش حق مرت خوي انت شوهتله خليقته واني نكمل الباقي…وطلع
حمزة ف جرته بصوت عصبي:وقققف امممجد..رجع خش لـ عزو
حمزة: عاجبك تبي تقعد هكي باه لا امتى وعيلتك ومرتك ضحي شوية ياعزو وارحم مرتك ياراجل
عزو رمش عيون: اي بشنو بنضحي بسمعت مرتي !!!
حمزة:مافيييي حد رححح يعلم بششششي افههم،لحظه بس انت قصدك اني بنوسخ سمعت مرتك؟؟؟؟؟
عزو بيوضحله لانه حمزة صديق واخ ❤
حمزة قام ايده ✋:وصلني وفهمت لبنفهمه بارك الله فيك.وطلع وقربع الباب بقوة
عزو تعصب ضرب العده متع التمريض لجنب وتزوعت ع الارض وطلع
عزو:اني كويس هي
ورجعوه للمركز
ـــــــــــــــــــــــ
دارين يناري وحمها جي ع حمزة 😂يبدا ز الاخ جنبها عااادي لكن لم تقرب وتشم ريحته او تحس بلمست تتقزز
حمزة رجع شافها ف المطبخ تجاهلها ومتعصب خش للغرفة النوم يغير ملابسه
دارين ادير ف شاورما ورز ابيض شفته خش بدت تجهز ف الغدي
طق طق طق
دارين كانت لابسة قفطان صيفي بسيط وردي لركبه ربع كم قربت من الباب :منيي؟؟
تسنيم:اني تسنيم
دارين ابتسمت فتحت
(مع انه تسنيم معاملتش دارين كويس لكن تعلمو من دارين انه كل واحد واسلوبه ف التفاهم ❤)
دارين استقبلتها ببتسامه:اهلين نور الحوش
تسنيم:اهلا شفت حمزة راكب عادي تناديه شوية نبيه
دارين:حاظر بس خش يغير ملابسه تفضلي خشي تغدي معانا
تسنيم ابتسمة بلغصب:صحتين قوليله ينزلي بعدين…ونزلت (لا باي لا بسلامه هكي عيني عينك)
دارين مدورتش خشت لـ حمزة:راجلي جاتك حماتي قتلك انزل لعزوزتي 😂
حمزة متعصب وضحك:ووواااك راجلي وحماتي وعزوزتي ف جمله وحده 😂😂
دارين ابتسمت: باه قتلك تسنيم انزل نبيك
حمزة فتح الاب توب:تاعب للوح تو ننزل بعدين شوية
دارين:حبيبي عيب ممكن مستعجله حرام عليك انزل شوفها
حمزة شافلها بعصبيه:بتعلميني قلنا بعدين
دارين تلقتت بتطلع
حمزة وجعاته ناض بحركه سريعه شدها واطحو ع السرير:مرتي
دارين بدون مقدمات حست بريحته بدت ادف فيه:شن ريحه
حمزة:شنو؟؟
دارين:اسفه ياقلبي بس ف ريحححه…وقفت
حمزة:بلا جو التسعه الصبح مدوش اني ريحة شنو
دارين:مش هكي قصدي لم انت تقرب مني تجيني ريحه…وطنشت شواربها بمعنى مش حلوة الريحه
حمزة قعمز ع الاب توب:نظمي امورك ومعادش تكدبي
دارين فنصت:وحقق
حمزة قاطعها:متحلفييش بري شوفي شغلك
دارين قربت وبعدين بعدت:حمزة صدقنني
حمزة:مصدقك ياهمي نبي نشتغل خليني وانتي تنقي
دارين طلعت جهزت غداها ومشروب تغدو
لبسة قفطان حوش حلو اسود مخطط بلابيض ووشاح اسود ونزلو مع بعض
حمزة قعد برا يلعب ويسلم ع يوسف وصغار تسنيم ودارين خشت سمعت بدون قصد
تسنيم:شفتي ياام عرفتني مستعجله ونبيه غداته وهدرزت عليه وبعدين قتله مهضمتهاش كنتك اني من الاخير
دارين 💔:السلام عليكم مساء الخير
سميه ابتسمت:وعليكم السلام
عائشة 😠 ف داخلها:كان تطلعي حامل ياويلك
دارين سلمت وقعمزت وهدرزو
بعد هدرزه خش حمزة يضحك مع يوسف
حمزة: مشالله تسنيم موليه ز الكورة
تسنيم حامل ف شهرها وسمنت ومتحبش حد يقوللها سمنتي سكتت
حمزة قعد: وووااااك نووو دارين بنتعبك كاسة اميه من المطبخ (كان ميبيش يخش وممكن يلقى عائشة بدون حجاب او شي فاا معاش يخش)
دارين ناضت: حاظر
دارين خشت: عيوشة كيف حالك
عائشة: اهليين
دارين: عائشة خيرك ف شي مضايقه؟؟
عائشة: لالا مافي شي ☺️
دارين خدت اميه وطلعت: تفضل حمزة
حمزة خدي: صحيتي
دارين قعمزت
وقعمزو كللهم يهدرزو وعائشة قعمزت شوية
تسنيم: هو قالي بياخد سيارة من المعرض متعك
حمزة: اي عادي قوليله راجلك يجي ويختار
تسنيم: اي قالي كلميه قبل
حمزة: هدا هو الموضوع الضروري
تسنيم: بللهي مرتك امتى قتلك اني ركبتلك من الساعه 1:30 وانت كيف مروح ونزلت 3:00 امتى قتلك مبرده قلبها واني قلتلها نبيك ضروري
سميه: تسنيم تحشمممي بلا مشاكل مصار شي
تتسنيم بحقد: مبرده قلبها الحمدلله نبي خوي منبيهاش هيي
دارين: اني…. قاطعتها
تسنيم: خلاااص تم الموضوع
حمزة: تسنيم احترمي نفسك البنت كلمتني وقتلي انك تبيني وبلعلامه لم نغير ف ملابسي قتلي واني لبردت قلبي تسنيم متنسيش انها مرتي
تسنيم تخاف من حمزة لانه اكبر منها واصلا هو فارض شخصيته سكتتت
دارين: معليشي سو تفاهم مصار شي
تسنيم بعتت رسالة لـ راجلها يروح بها
حمزة: اني بنمشي للمعرض منقصك شي ياام
ترررررن تررررن
تسنيم ابتسمت: ايوواه اهلا صفاء (اكيد اذكرتوها لكانت تبي حمزة)
تسنيم: ف حوش اهلي اني مش ف حوشي لم نروح نتصل بيك تجيني،،،،،، حاظر حبيبتي باي،، وصكرت
سميه: توكل ياحمزة سلامتك
حمزة طلع
تسنيم متحشمتش: شنو دارين مافيش حاجه ف الجيب
دارين: جيب شنو مفهمتش؟؟؟
تسنيم: خيرك غبية قصدي مش حامل مصار شي؟؟؟
سميه فنصت ف تسنيم: تحشممم شن هدا وانتي شن دخلك شن كان حامل بدسه عليك
دارين 💔: هو اني بندير تحليل لانه ليا شهرين مجتنيش ال،،،،، وفي حاجات صايرتلي
سميه ابتسمت: نشالله نشوف احفادي ولدي نشالله يارب
دارين: نقولو نشالله ❤
تسنيم 🤐
ــــــــــــــــــــ
#تسريع_الاحداث
بعد مرور سبعه شهور
نعطيكم مقطاطفات من الشهور لمرت
عزو تشرد ف الحبس بسبب واسطات علي القوية وقعد ف السجن وكل مرة تتاجل محاكمته وبسبب الواسطات والفلوس عفن الدنيا منعوه من الزيارة لين يعترف بسبب لخلاه يضرب علي لكن عزو قعد يابس ز الحيط 🤐
مريم حامل صابره وقعده ف حوش اهل عزو لانه عزو هكي قرر وكل متدكرة كلل ليلة تبكي ووفاء مرت بوه تهون علها شوية عشان ولدها
ــــ
تسنيم لم جابت كانت عندها نساوين لانه دارت لمه وهكي
دارين خدلها هدية ومشتله وهي كلللل الوقت مهتمه بصفاء تكنه صفاء الكنه
ودارين مرة ف شهر الخامس نازله وايدها ع بطنها وعائشة كانت نازله من فوق السطح فكرت انها ادفف دارين وتقول انها مش قاصده وفعلا قربت ودفتها
دارين حست انها وراها بس مشكتش انها ادير شي خطير هكي
حمزة فجآة خش وعائشة ادفها دارين طاحت قدام حمزة طاحت وكيكه ع الارض ودارين ع الارض وبدت تعيط
حمزة قربلها ومن يومها عائشة هربت نزلت
حمزة قرب وخايف: كويسه انتي اهدي ياقلبي اهدي تنفسي
دارين تبكي: ولدي ياحمزززززة
نقلوها للمستشفى صارلها نزيف بس طلبو منها ترتاح وانه الجنين نزل قريب صار اجهاض وطلبو منها ترتاح
حمزة رجع للحوش طلب من عائشة تلم اغراضه وتطلع ومعاد تجي فعلا مشت عائشة وهي تبكي
ـــــــــــــــــــ
دارين توا حامل ف التاسع ❤
ومريم ف التامن ❤
دارين وحامها جي ع حمزة المسكين 💔😂
ومريم يناري خاطرها تشوف عزو ولو ف مكالمه فيديو وعزو بيهبل علها
ـــــــــــــــــــ
دارين وطبعا سميه سكنت عندهم
دارين تتلامس ف بطنها: عمتي زعما حمزة يفرح لم نجيب
سميه: حمزة عقله الصغار فمابلك ولده
دارين: اي نعرف بس هكي سؤال
سميه: ربي ينوضك بسلامه ❤
ـــــــــــــــــــ
مريم: عمتي وفاء دارين كلمتني قالت بتجي
وفاء: اي مرحبتين بها
مريم: بطني توجع فيا
وفاء: مغص ويمشي ماتخافيش
ـ،،،
بعد مرور سعتين
دارين جت لحوش جدها وتجمعو العيلة كلها
تتبع………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية عشقها لعنة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية عشقها لعنة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى