الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية معذبتي

الجزء الرابع عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء الرابع عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الرابع عشر من رواية معذبتي

اخر تلاتة شهور مضت!! كانت صعبة شديد علي!! اتوجعت فيها كتييير!! وبكيت فيها اكتر؟! وم ظنيت اتعلمت الكتير! بس تاني بقي ماف شيء بأثر فيني!! لا الكلام الحلو والاحلام الوردية!! م عارفة! يمكن يكون شغفي بالحياة انطفى!؟ راقدة وبفكر ف يوم بكرة حيكون كيف!! وكل شوية اطلع التلفون من تحت المخدة! واشوف الزمن؟ من ناحية عايزة الصباح يجي بفارق الصبر علشان اشوف غلاي!! ومن ناحية تانية خايفة من لحظة المواجهة!! انا من يوم انفصلنا م شفتو!! ولا سمعت صوتو!!؟ بالجد متوترة شديد!! ويمكن اكون خايفة!!؟ والصباح جا وانا عيني م غمضت!! وكانو ورمانين وحمممر!! وظاهر علي الارهاق!؟ قمت استحميت!! وصحيت امل قلت ليها الزمن؟! قالت لي زمن شنو م صليت الصبح حاضر!! ابتسمت وصحيتها تاني وقلت ليها المشية لحسام!! فتحت عيونها وعاينت لي بغضب؟! وقالت شوفي الساعة كم!!؟ متخلفة انتي!! ضحكت وقلت ليها نمشي بدري علشان نرجع بدري!! قنتت واتقلبت ع الحيطة وخلتني واقفة وواصلت نومتها!! انا مشيت بديت انضف ف البيت!! امي لم شافتني قالت لي من متين بتنضفي من اسسسه!! ابتسمت وقلت ليها الليلة جايبين شيلتي!! يجو يلقو البيت وسخان!! ضحكت وقالت لي البورة طالعة ليك ف رأسك انتي!! وبعداك لقيتها جهزت الشاي وجيت شربت معاها وابوي!! واتونسنا!! ابوي قال لي م حقول ليك م تمشي بس اعملي حسابك!!؟ عاينت لامي بمعني انتي وريتيهو!! قال لي م تعايني لامك!! يعني م كنتي عايزة تستأذني مني قبل م تطلعي!! ولا كبرتي وبقيتي صحفية!!؟ قمت مسرعة وقعدت جنبو وحضنتو بالجنبة وقلت ليه مهما كبرت! ح افضل اميرتك الصغيييرة البتريدك شدييييييد!! ضحك ضحكتو البتشرح القلب ديك وقال لي زحي خليني اشرب الشاي بيبرد!! قبلت يدو وجيت قايمة!!رجعت حتتي الكنت قاعدة فيها وشلت قطعة لقيمات!! امي قالت مخير الله!! انا لي الله!! وياحليلك ي احمد ولدي!! م كانت بعيدة مني!! قعدت جنبها وبقيت اديها قبل عشوائية مره ف رأسها ومره خدها ومره تزح مني وتجي ف رقبتها وتقول لي م عايزه بعد شنو!!؟ ضحكت وقلت ليها انتي عارفة بتك مطموصة!! اديها عفوك ورضاك!!؟وشغلتها ليهم هي وابوي وخليتهم يضحكو!!جات امل تجرجر ف رجلينها وصبحت عليهم وحمرت لي!! انا ابتسمت وعرفتها انها اتغاطت مني!!؟ بس ليها حق!! لانو الاسبوع كلو شغالة دراسة وم بتاخد راحتها إلا جمعة وسبت!!؟ مشت جِهزت وشربت الشاي وعلشان م تتحجج لي بالنضافة لقتني رتبت البيت!! بعداك طلعنا وامي نبهت علينا م نتأخر!! وطلعنا وانا قلبي ف يدي!! وكل م نقرب اكتر بطني توجعني اكتر!! ولم وصلنا باب المستشفي نبهت ع امل م تنفعل ولا تعلي صوتها مهما حصل ولا سمعت اي كلمة جارحة ف حقنا!! قالت لي بحاول اضبط اعصابي بس كان كتروها بلم فيهم خبت من طرف!! ضحكنا وجينا داخلين!! بتاع الامن عرفني!! وقال لي وين انتي!! ابتسمت وقلت حصلت لي ظروف وم قدرت اجي!! قلت ليه ادخل!! ابتسم وقال لي دي عايزة ليها سؤال!!؟ جينا داخلين ف راجل عاتي لابس فريم اسود وبدلة اشتراكية نهرنا وقال لينا اقيفو هنا!! زريبة هي!! بتاع الامن اتخلع وم عرف يقول حاجة وظاهر عليه انو دا اعلى منو ف الرتبة ولا المسئول عنو!! بس انا علشان م اجيب ليه مشاكل طلعت كرت المرافقة من شنطتي!! اتكرتو وجبتو معاي قلت يمكن م القي بتاع الامن ولا ينساني!!؟ وسبحان الله جبتو لخير!! وبتاع الامن بعد شاف الكرت لمن شال نفسو وختاه!!؟ قلت ليه هنا كرتي!! مسكو مني وقراهو ولقاه لسسسه ساري ومدتو م خلصت!! قال لي انتي هيام!! قلت اااي قال لي ادخلي بس المعاك تفضل برا!! قدر م حنستو رفض ومشى خلاني واقفة بنضم!! بالجد لئيم خلاص!! وقبل م يمشي نبهه ع بتاع الامن م يدخلها الا بعد مواعيد الزيارة تجي!! بتاع الامن قال لي انتي ادخلي وهي بتحصلك بس خليهو بعد يطلع!! وفعلا دخلت وخليت امل قاعدة براا وشامة الوضع!!؟
دخلت وكل خطوة بخطيها قلبي بيوجعني معاها وبحس برعشة جواااي!! واطرافي بردو!! وبقول ياربي ثبتني!!؟ واتصلت ع ريم قالت لي جاية عليك!! م وصفت لي الغرفة!! م عارفة هل ياترى م عايزاني اجيهم فجأة!! ولا عايزاني ادخل عليهم وهي معاي علشان اتقوى بيها!!؟ المهم انتظرتها ف الصالة بتاعة الاستقبال!! وجاتني مبسوطة وم عارفة شبهت لي حسااام شدييد نفس الابتسامة ونفس نظرة الحب ف عيونو لم يشوفني!!؟ قمت واتلقيتها ف النص وحضنا بعض شدييييد!! وبعد سلمنا ع بعض قالت لي مستعدة!! ابتسمت ومسكتها من يدها وقلت لي متوكلة ع الله!! ابتسمت وقالت ونعم بالله!!! وطلعنا بالمصعد!! وصلنا الطابق الرابع تقريباً وجينا جنب غرفة كدا وشكلها دي المرقدنو فيها!! وبدون مقدمات دموعي ابت تقيف!!؟ قالت لي شدي حيلك!! والدكتور قال م يتعرض لاي ضغط ولا نبكي فيه ونوترو فبترجاك امسكي نفسك قدامو!!؟ قلت ليها تمام!! قشيت دموعي واتنفست كم مرة بصوت مسموع!! وكنت بحاول اهدىء ف نفسي!! وقالت لي دخلنا!! هزيت ليها راسي!! وفتحت الباب!! انا قلبي ضرب شديييد ولمن حسيت براسي لفي ولساني تقل!! ومن روعة شافتني جات قايمة علي وقالت انتي!!؟ خالد نهرها وقال ليها تعالي معاي!!؟ كان حساام معاين قصاد الشباك!! ولم انتبه ليهم عاين لي!!؟ خالد قبل م يطلع سلم علي!! بس انا م مديت ليهو يدي!! بالجد جسمي شبة مشلول!! وكل تركيزي منصب ع حسااام!! فربت ع كتفي وطلع!! واختو لمن طقشتني!! حسام حاول قوم بس م قدر وريم جرت عليه!! قالت ليه خليك مرتاح م تتحرك!! وكان بعاين لي جووووه عيوني!!؟ انا بالرغم من وعدي لريم بس م قدرت امسك دموعي!! غلبتني عديييل!! وبحاول اقشها وبقنع ف نفسي اني م ببكي ولام متأثرة بس زي م كان بقول لي!! انتي كاذبة فاشلة!؟ بصعوبة حتى قدرت اجي خطوتين لقدام!! واتنهدت بصعوبة وقلت حمدلله ع سلامتك!! وكفارة ليك!! ان شاءالله اخر الالام!!؟ عينو م شالها مني وم ردا علي!! وانا م قدرت اعاين ليه وفضلت مدنقرة!!؟ ريم اتدخلت وعايزة تضاري ليه!! قالت لي الدكتور منعو من الكلام لانو لسانو متأذي شديد!!؟ عاين ليها وقال ليها بصعوبة وصوت خافت خلينا برانا!!؟ انا خفت اكتر!! ولم جات مارقة مسكتها!! وابتسمت وربتت ع يدي ووطلعت خلتنا برانا!!؟ اشر لي ع الكرسي وقال لي اقعدي!!؟ وشكلو فعلا لسانو متأذي!! م قادر يتكلم!! زي التقول لسانو مبنج!! قعدت وياداب قدرت اسرق منو نظرة!!؟ جاني احساس اني اجري عليه واحضنو شديييد!! واشكي ليه من العملو فيني!!؟ واضربو بكل قوتي علشان تاني م يزعلني!!؟ ودمعتي جات نازلة!! عاين لي وابتسم!!؟ م عرفت سر الابتسامة شنو؟ قال بصعوبة!! خفت اموت قبل م اشوفك!!؟ انا انفجرت ف البكاء وقلت بعيدالشر عنك!! قشقشت دموعي وقلت ليه كيف حاسس نفسك!؟ قال لي بقيت كويس!! قلت ليه ربنا يتم ليك العافية ويعجل ليك بالشفاء!! وجيت قايمة!!؟ قال لي بس كدا ي هيامي!! انا بكيت بحرقة وم قدرت اتلفت اعاين ليه وفضت مدياه ضهري!! شال نفسو بصعوبة وكحة لمن بقي يأِن!! جيت جارية عليه!! واظنو خالد كان قريب لم سمح كحتو فتح الباب بسرعة وجا جاري عليه!! ومن وراهو روعة مالو عملت فيهو شنو!!؟ انا م قلت ليكم م تخلوها تشوفو!! لو م قتلتو م بترتاح!! ريم الاصغر منها نهرتها!! حسام قال ليهم انا كويس!! انا جيت طالعة وقفني وقال هيام!! انا وقفت بس م اتلفت!!؟ قال لي اسف!! يمكن يكون ربنا عاقبني علشان جرحتك!! بس اثبتي لي اني م بستحقك!! ربنا يسعدك وين م كنتي!! كان بتكلم بصعوبة وبطلع الكلمات غصب وبكح وتقريباً اسانو نزف وروعة بقت تصرخ وتحلف فيه علشان يسكت!! انا عاينت ليه لاخر مرة وقلت الف لابأس عليك!! وع طلعتي القي امل ف وشي!! لمن خلعتها!! جات داخلة كفرت ليهم بس كانو منشغلين معاه وخالد بقش ليه ف الدم من حولين خشمو وروعة بتبكي وريم جرت تشوف ليها ممرض ولا دكتور!! وامل اتخلعت لم شافت حالتو وانهارت!! وانفجرت ف البكاء!! اتحاضنا وبكينا!! وبتقول لي انا م كنت قايلة وضعو كدا!! حيموت ي هيام؟! وانا من اول متحجحجة وعايزة لي سبب!! وصرخت!! تقريباً دخت بس م فقدت الوعي تماماً لاني حاسة بزول شايلني!! شامة ريحة حسااام بكيت بحرقة واتمنيت يكون هو الشايلني!!؟ نزلوني ع الاستقبال!! وكانت معاي امل بس!! وقبل م نطلع جات ريم وشكرتنا وودعتنا ورجعت عليهم قبل م نحنا نطلع من المستشفي!! بالجد كلهم حالتهم صعبة وم لايماهم ع اي تصرف بدر عنهم!! لاني السبب!! ولو حسام جاتو اي حاجة انا مستحيل اسامح نفسي!!؟ رجعنا البيت وطول الطريق انا وامل بنبكي!! لمن لفتنا انظار الناس!!؟ ومن وصلنا البيت امي شافتنا وقال مالكم ف شنو!!؟ لقيتوه كيف؟؟! امل حضنت امي وبقت بكي وتقول ليها م كويس!!؟ امي اتخلعت!! قلت ليها لا كويس وافضل من اول بكتييير!!؟ امي احتارت!! وم عرفت تصدق منو فينا!! بس شافتني مطمئنة اكتر من امل…دخلنا غرفتنا وامل حضنت المخدة وبقت تبكي!! جيت قعدت جنبها وقلت ليها اهدي امولة هو كويس!!؟ قمت وحضنتني وقالت م حيموت مشش!! اتنهدت وقلت ليها كلنا حنموت!! والمرض م بيقتل!! ان شاءالله حيتعافى!! ويرجع زي اول واكتر!!؟ بقت تتنهف وتقول لي دا م حسام الزمان الضحاك والوناس!! م شفتي عيونو بسحب فيهم كيف!! م قادر يفتح!! حسام بودع فينا مووش!! حسااام حيفارقنا ي هيام!! بكيت وقلت ليها استغفري وادعي ليه!! انا عايزاك تصبريني ي امل!! لو انتي انهرتي انا البدعمني منو!!؟ حضنتني وبكت!! ابوي نادانا…قلت ليه اصبري ي امل ابوي م يشوفنا كدا!! ومشبنا عليه!! بس امل حبيبتي حنينة شديييد وقدام ابوي اتجرست وتمت الناقصة امي لم امل قالت عايدة احمد ينادو ليها احمد اخوي!! وتعالو شوفو امي!! قلبوها مناحة وم عرفنا نسكت منو!! بعداك الوضع هِدا شوية وكل واحد مشا بإتجاة…وبيني وبين نفسي قلت ياريت لو م مشيت ولا سقت امل!! دا م حب!! دي لعنة حب!!؟ كل الخش فيه م بنال الا البكاء!!؟ راسي حينفجر!! وبحاول اشيل صورتو من خيالي بس اتناسى الحادث!! اشوفو وهو مبتسم!! الحل الوحيد اني اواصل ليكم واهرب للماضي شان ارتاح!!؟ كلنا وافقين لم عبدالله سألني عن عطري واتصلت ع حسام!! اتونست معاه وبعد أ/احمد جا حتى قفلت الخط!! عبدالله قال لي بكاوي فيني ولا خاشة الحب جديد!! ابتسمت وقلت كيف!!؟ قال لي ولا شيء!! كان فيه شيء مميز هادي ورزين ومؤدب بختار كلماتو بعناية!! دا غير انو رسام وكاتب!! بالجد شخصية نموزجية!! بس بميل للوحدة وم بيتكلم كتييير!! ومعظم الوقت بكون قاعد براه!!؟ الايام مرت عادي لحدي م احمد اخوي اخيراً موضوع قطر اتسهل عليه!! وخلاص اشر وقطع التزكرة!! وكان يوم صعب خلاص!! وكأنو طالع جنازة لاسمح الله!! وامي نهائي م صبرت ع سفرتو دي وحتى هو بكى معاها!! وحساام جا علشان يوديهو المطار بس اصحابو سبقو حسام وجو كريز مليان!! ركبوه معاهم ومشو ع المطار!! وانا وامل وحسام وراهم…ابوي قعد يصبر امي ف البيت واكتفو بتوديعو ف البيت!! وسافر الغالي!! ربنا يرد غربتو سالم غانم يارب!!؟ بعداك حسام م قصر ياخد ليه كم يوم كدا ويجي يطل ناس البيت وبكون شايل ربنا يديهو ع حسب نيتو!! وانا بكون ف المجلة لم ارجع واشوف الحاجات بقولو لي خطيبك جابهم!! لم اسألو واقول لشنو م انتظرتني لحدي م اجي!! بقول لي انا جيت ازور اهلي م انتي!!؟ كان اطيب اخ وصديق وحبيب!! بس القدر قال كلمتو وفصلنا عن بعض!!؟ المهم بقي برنامجي البيت المجلة والطلعة مع حسام ومتابعتنا لمشروعنا فآن وآن!! والايام جرت وانا وريان منظمين شغلنا مرات انا بسد ليها ومرات هي بتشتغل شغلي!! وم كانت متحمسة للمجلة وبالاخص انها حقت اطفال!! لانها بتحب الفاشون والميكب والحاجات السمحة ديك!! علشان كدا كانت زهجانة من الخدمة وكل العابزاه بس خلو طرف منها!! اما عبدالله كنا قريبين شديد من بعض!! ومرات بنشتغل شغل ريان مع بعض!!؟ وجاتو فترة كان عيان وانا استلمت الشغل كلو براي بس هو كانت عليه الرسومات لاني م بعرف ارسم!! والموقف دا قربنا من بعض شديييد وبدون م نحس بقينا اصحاب!! ف الاول بس نسلم ع بعض!! بعداك بقينا نخش نصبح ونمسي ع بعض ف الواتس!! تدريجياً بقينا نتونس وم بمر يوم الا ونحنا مدردشين مع بعض ولا متكلمين!! م كنت عارفة انو العواقب حتكون وخيمة!! علشان كدا اخدوها نصيحة من اختكم!! م تصاحبي ليك ولد!!! نهائي م تؤمني بالصداقة بين الجنسين!!؟ صدقيني م حتظبط!! عارفة ليش؟! ي حبيتيهو!! ي حباك!! ي كاان سبب خلاف بينك وبين سيد ريدك!! ولو دا كلو م حصل م حتسلمو من كلام الناس ونظرتهم ليكم!! فشنو البيست فريند م يكون شاب!! الايام مرت وكل مره حسام بنبهني وبقول لي الشغل م يسرقك مني!! وكأنو بلمح لي بشيء!! بس انام كنت فاهمة اشارات كلامو!!؟ والسبب الخلاني اتمسك ب عبدالله اكتر كان بينصحني وبساعدني كتير!! لدرجة اني غيرت اسلوبي ف الملابس بسببو!! والسبب كنت طالعة مع حسااام يلا حسااام م من النوع الراقي شديد داك وطوال اليوم بتلقاه مهندم!! بالرغم من انو باشمهندس ورجل اعمال!! بس مرات لم الاقيهو بكون لابس بنطلون جينز كمساري م بيلبسو!! مع فائق احترامي للكماسرة!!؟ ولو زول شافو شايل الايفون بقول سارقو!! المهم يعني م بدقق ع لبسي ومخليني ع راحتي!! بس يوم كان عازمننا اصحابو!! وانا مشيت بنفس هيأتي المعتادة!!؟ بالجد م اتوقعتهم يكونو كدا!! كنت مفتكرهم زييي وزي حساام!! لقد ظننت وخاب ظني!!؟ ماشاءالله تبارك الله عارضين ازياء بس!! وبالجد الراحة والترطيبة ظاهرة عليهم!! وكلهم دكاترة ومهندسين!! بالجد اتعقدت من نظراتهم لي!! الاولاد كانو طبيعين بس صديقاتو نظراتهم كانت بتقول الفي دواخلهم وتريقتهم بخبوها بين الكلمات!!؟ انا قلبت ابكي!! وقبل م القعدة تتم استاذنتهم وقلت عندي شغل!! واحدة قالت لي لاحقة عملية!!؟ بعني نحنا الدكاترة قاعدين انتي تمشي!! ابتسمت وقلت ليها عندي موضوع مهم!! بس نتلاقي ف اوقات اوسع!! واعتذرت وطلعنا حسااام م ضغط علي ولا سألني موضوعك شنو!!؟ لم ركبنا قال لي معليش لو فرضت عليك اصحابي بس دا اسلوبهم فيهم المتغطرس وفيهم الشايف نفسو بس كلهم طيبين والله!! ابتسمت وقلت ظاهر عليهم طيبين وجريت كلمة طيبييييين!! ضحك علي ورجعني!! لم حكيت لعبدالله!! قال لي اللبس م مقياس!! بس ليه دور كبير ف فرض نفسك وهيبتك امام الناس!! وبراحة وم تزعلي انتي م بتعرفي تلبسي!!؟ بقيت اضحك وقلت ليه امل اختي بتقول نفس الشيء!!؟ المهم ساعدني كتير وبوريني صور ازياء راقية شدييد ومحترمة جدا!! بس ماركة وغالية الصراحة!! بس حسام واحمد اخوي م مقصرين معاي!!؟ وانا اتحولت لبت تانية!! بالجد اللبس غيرني شديد!! ولمن بقيت احس بنفسي راقية راقية وبقدر اطلع مع حسام وانا ماسكاه من يدو!!وهو بقول لي انا بحبك بكل حالاتك ومهما عملتي حتفضلي بت الاسانسير الهواها قلبي!!؟ لحدي م ف يوم انا وريان جينا من الفطور لقينا عبدالله بيرسم!!؟ يلا هو عندو اسكيتش خاااص كدا م بوري زول رسوماتو نهائي!! قدر م حنسناه ابا يورينا المهم قبضناه وهو بيرسم فيهو!!؟ واخلسنا النظر!!؟ كان بيرسم ف ضحكة بت شكلها لانو دا خشم بت!! م رسمة كاملة بس شفايف بتضحك!! ريان ضحكت وقالت ليه دا الداسيهو مننا!! اتخلع وقفلو سريع!! ابتسم وقال حراميات!!؟ وطلع خلانا!! اتجاهلنا الموضوع بس حسام بقيت لم احكي ليهو عبدالله قال لي وعمل لي ونصحني ب كدا!!؟ بيزعل شدييد!! وانا بقول ليه بعفوية لانو حبيبي وانا عارفة اني م بعمل ف شيء غلط!! لحدي م يوم حسام قال لي نعزم عبدالله وياريت لو معزمناه!!؟ م تنسي اياك تصاحبي ولد!!؟
نواصل بعدين..
💔قبل ان تبدأ الحب فكر واسأل نفسك!!؟ اااي موت تحب؟! رمياً بالفراق!!؟ ام خنقاً بالحنين!! ام دهساً بالذكرى؟!! ام انك تفضل الموت بوعكة شوق!!💔
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى