الجزء

الجزء العاشر من رواية بحر العشق والظلمات

الجزء العاشر من رواية بحر العشق والظلمات

وفي الجزء العاشر من رواية بحر العشق والظلمات يا تري عزيزي القارئ ماذا سنقرأ من أحداث مشوقة مع ابطالنا ؟ وهل سيحدث معهم شيء يقلب الأحداث رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف ذلك وأكثر في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء العاشر من رواية بحر العشق والظلمات

________زهره الشيخ_________♡♡
احمد: كيييف انته شن تقووول!
يوسف: زي ماسمعت طردني
احمد: كيف صار وليش
يوسف: مانعرفش
احمد: اففف باهي كيف بيصير كيف بنحصلو الملف توا
يوسف: انساه لانه غير جميع الموظيفين نادر ماينلعب معاه
احمد: يوخر ف شعره بعصبيه مستحيييبل وحبط رجله بطاوله .. ياا انا يا انته يانادرر🔥
مر اسبوع على نفس الحاله
نادر نفس الشي قاعد فاهم ريان غلط ومعاش طايق يشوفها بكل وريان بدت تبعد عنه وكرهاته من معاملته واسلوبه معاها.
.
.
حازم: كل يوم يزيد يتقرب من إيناس وكل يوم يتعلق بيها اكثر من اليوم لي قبله وإيناس نفس الشي..
.
.
.
ف المطار
.
.
نادر: هدو التذاكر امتاعتكم
حازم:اوك
إيناس: شكرا
نادر: اول ماتوصلو كلموني
حازم: ان شالله
ركبو ف الطياره ونادر روح
حازم: ماسك ايد إيناس
إيناس:خايفه
حازم: ابتسم عارفك خليك متمسكه بيا
أيناس: كانت هدي اول مره ليها تركب ف طياره ..به
روح نادر للبيت اول ماوصل جاه اتصال
نادر: ايوا
عامر: اهلين ولدي معاك عمك عامر
نادر: اها كيفك
عامر: بخير الحمدلله عرس بنت عم ريان بيبدا الخميس هدا قلت خلي نكلمك تجيبها لعندنا لين يتم الفرح
نادر: اها اي عادي تو نكلمها ونجيبهالكم العشيه ان شالله
عامر: تسلم تسلم 🔥
نادر: ولو العفو
صكر عليه ومشى لعند ريان
نادر: ريان
ريان: بأستغراب نعم
نادر: عندك فرح بنت عمك الخميس ولا
ريان: ايه قاتلي امي
نادر:تمام كلموني قالولي نرفعك غادي ونخليك لين تكملي الفرح
ريان: اها
نادر: وتي روحك نتغدا ونوصلك
ريان مع معاملة نادر ليها واهماله واسلوبه الزفت كرهاته وقررت لو مشت لبيت اهلها ماترجع لي نادر ابدا وبعد العرس رح تطلب الطلاق ..
بس مع هدا تعرف انه نادر من المستحيل انه يطلقها 🤷🏻‍♀️
خشت لغرفتها وبدلت وخشت للمطبخ
نادر: يتغدا
ريان: بنمشي لعمتي قبل لا ترفعني
نادر:ماسك تلفونه من غير ايا اهتمام ديري رايك خمس دقايق وتكوني ف السياره
ريان: به 💔ونزلت
نادر اول ماكمل غده بيطلع وصلاته رساله من ميس حدفها على طول وطلع
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
حاوم مع ايناس ف الطياره بعد كم ساعه وصلو
إيناس تساعد ف حازم عشان يقعد ع الكرسي ..
وطلعو
إيناس وقفت تاكسي وركبو فها بعد كم دقيقه وصلو للفندق
نزلت إيناس ومعاها حازم
حازم: تعبتك معاي
إيناس: 😊المهم تكون مرتاح
حازم: ابتسم
وصلو لغرفتهم وساعدته إيناس عشان يقعد ع السرير .
حازم: تنهد وحط راسه ع كتف إيناس منيش عارف امتى بنبدا نمشي على كرعيا خايف اني مش حنمشي من جديد ..💔
إيناس: حتمشي ان شالله ولو مامشيت عادي انا جنبك طول العمر وبنساعدك في كل شي تبي ديره الحمدلله على كل حال
حازم: اذكر منى لما قالت مستحيل وكيف بنعيش مع راجل هكي …. خدا إيناس ف حضنه ودموع ف عيونه …ربي مايحرمني منك ياغاليه
إيناس:🥺🥰ولا يحرمني منك
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
نادر وريان ف السياره طول الطريق ولا واحد منعدهم كلم لاخر
اول ماوصلو نادر طلع مبلغ ومده ليها
ريان: ف داخلها تحسابني بنقول لا حقيي ومش مخليته خدت المبلغ ونزلت من غير ماتشكره
نادر:🙄😒
وصلت ريان للبيتهم طلعو خوتها الصغار منار ومجد يحضنو فيهاوفرحانين بجيتها للبيت
سعاد: نورتي بنيتي
ريان: 💔بنورك يام كيف حال صحتك
سعاد:بخير الحمدلله …كيف حالك انتي ونادر
ريان: الحمدلله💔
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
خشت ريان ومشت لغرفتها حطت شنطتها وبدلت لبست قفطان بيت اسود لاكنه فخمم وحلو ودارت تسريحه حلوه ولبست استسواراتها وعبايتها ونزلت
سعاد: لوين ان شالله
ريان: بنمشي لبيت عمي ..بيت عمها كان جنبهم وفي سور واحد
سعاد: تمام نا نطفي النار ع الطنجره وجايا
ريان : تمام
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
نادر مشى لشركه يشتغل وكان كل الوقت تلفونه يرن بأسم ميسس
روح من الشركه بعد المغرب تعبلن
اول ماروح لللبيت تفاجاء ب ميس ف البيت
نادر : السلام اعليكم🙄
كلهم وعليكم السلام
ميس🥺❤
نادر ماشي ف طريقه لغرفته نادى على اخته جود
جود: نعم
نادر: شن دير هدي هنا
جود: قالت بايته عندي نذاكرو مع بعض
نادر: ومن امتى بدت تبات عندنا
جود: 🤷🏻‍♀️ مانعرفش
نادر:تنهد تمام وكمل طريقه لغرفته وهو يفكر
ميس تهدرز مع سلوى وجود وكل عقلها وتفكيرها عند نادر وتفكر كيف بتوصله بس..
ريان مع بنات عمها يكشكن ويغنن ويطبلن فرحت وغير جوها لليل مع ساعه 10روحت مع خوتها الصغار كان للبيت كان عندكم دراسه غدوا
تعبانه خشت لغرفتها بترقد اول ما غفت
عامر خش عليها ف الغرفه وصكر الباب
قرب منها وحاول انه ….
زهره الشيخ : شن تستنو مني نكمل اكيد لا 😌 افهمو من عندهم
المهم
.
________زهره الشيخ_________♡♡
ريان فاقت وتعيط وتبعد فيه من عليها دفاته بقوه لين طاح فتحت الباب بسرعه وطلعت تجري
عامر:🔥
ريان طلعت تجري وخوتها ناضو
ريان قلبها بيطلع من مكانه وتبكي بهستريا
منار: شن في خيرك ريان
ريان: تبكي وحاطه ايدها ع قلبها حضنت اختها وبدت تبكي
منار: مش فاهمه شيي🔥
طلع عامر من غرفة ريان بسرعه ومشى لغرفته
ريان:تبكي تعرفي وين تلفون ماما
منار: اكيد معاها
ريان: به خشي لغرفتي جيبيلي عبايتي
منار مشت لغرفة ريان وطلعت العبايه وهي مش فاهمه شي .
ريان لبست العبايه وباست اختها …خشي لغرفتك وصكري الباب عليك سامعه نا بنروح
منار: بسس.
ريان: ديري لي قتلك عليه
وفعلا منار خشت لغرفتها وصكرت الباب وهي كل تفكيرها عند اختها
ريان طلعت تجري ف الشارع زي المجنونه لين حصلت جارهم محمد كبير ف العمر
ريان:اهلين عمي
محمد: ليش طالعه ف هدا الوقت
ريان: تو كيف طلعت من بيت عمي كلمت راجلي مايرد نبي نروح ياعمي كان بتوصلني
محمد: تمام بنتي هي اركبي
ركبت ريان ف السياره ودموعها ماوقفو
.
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
احمد مع يوسف
يوسف: شن الخطه الجديده
احمد: هوا خلا فها خطه اجديده كانه يراقب فينا واخد كل اختياطاته
يوسف: لي فهمته من كلامك انك بتفوته
احمد: لا مستحيل نفوتهاله بساهل
يوسف: بأبتسامه والمعنى
احمد:🔥
.
.
.
حازم يتعشى ويشوف لي إيناس .
إيناس: انتبهت عليه ..😊خييرك
حازم: محلاك
إيناس: ولت حمررا ك العاده
حازم: وااك منك
إيناس: كول حازم
حازم: نا شبعت من الاكل بس مانسبعش من شوفتك .
إيناس: ناضت بتمشي
حازم: مسكلها من ايدها استنى وين ماشيه
إيناس: ن نبي ااا
حازم:قاطعها يضحك كدابه ماتبي شيي
إيناس:تضحك
حازمر اسمعيني
إيناس: شني
حازم: نحبك
إيناس ….🔥
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
سلوى: ريان من يوم جت مره دراسه وزيارات وافراح ولا على بالها .
جود: وانتي خيرك شن واجعك
سلوى:😒
دعاء: ادعو لولدي انتي وياها يرجع وهو ماشي على كرعيه بدل القطاف والعرايك
جود: يااارب
سلوى: ان شالله😒
جود وميس مشو للغرفه ع اساس بيقر
ميس : نسيت تلفوني تحت نمشي نجيبه ونجي
جود:باااه
طلعت ميس ومشت لغرفة نادر
الباب طق طق طق
نادر: فتح الباب وتفاجاء بعد راها
ميس: نادر نبي نحكي معاك
نادر: شن
ميس خشت .. نبيك تسمعني نادر
نادر: قعد ع الكرسي سامعك
ميس: صح انا كنت انانيه شوي ومافكرت ف الظروف لي انت تمر بها و
نادر: اختصري
ميس: انا نحبك نادر وربي مس قادره نعيش من دونك
نادر: ااا
ميس: قاطعاته ومسكاته من ايده لا ماتقول شي انا عارفه انك تحبني و
قطعتهم ريان خاشه ودموعها نازاله وتبكي وزادت بعد شافتهم بهدا المنظر
نادر: اول مره يشوف ريان تبكي بهدي الطريقه سحب ايده من ميس ومشى ل ريان حظنها …ر ريان خ
ريان: دفاته بقوه بعد عنيي انا نكرهك نادر نكررهك
نادر: مصدوم ومش مستوعب حاجه .. ا انتي فهمتي غلط ريان
ريان: تمسح ف دموعها لا انا فاهمه صحح بس انته لي فاهمنيي غلط انا ماكنت نخون فيك مع احمد انا كنت نقوله معاش تقربني واني مرا متزوجه وبيتي … بس انته شنيي خنتني معها وفي نص بيتي ..تعرف انا الغلطانه لي رجعت ليك لو قعدت نمشي ف الشارع ارحم وارجلل بكثييير من لي انا شفته
نادر: يشوف لي ميسس تكللمي مش انتي لي جيتيني
ميس : ساكته ومش فاهمه شي
نادر: ماسك ايد ريان وربي الا طلعتها من حياتي من يوم انتي دخلتي ف حياتي وحبييتك اي حبيتك ريان لو ماكنتش نحبك لو ماغرت عليك لو ماكنتش نحبك لو طلقتك ع خاطرها يا ريان
ريان:تبكي وفجاء حست باالارض دور بها و…..
نادر:🔥
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية بحر العشق والظلمات

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية بحر العشق والظلمات

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى