الجزء

الجزء الثالث من رواية نبضات قلب

الجزء الثالث من رواية نبضات قلب

وفي الجزء الثالث من رواية نبضات قلب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثالث من رواية نبضات قلب

تسنيم تبكي شدت ايديه:اسمعني
ادهم ويشوف ف دموعها وهي شاده ايده:كسرتيني تسنيم
تسنيم تبكي بعبرتها:ادهم نحكيلك بللهي 😭
ادهم لاتعرفيه متعصب ولا تعرفيه بيبكي لاتعرفيه مكسور خاطره وساكت ويشوفلها 💔
تسنيم مقعمزة ع الارض وتبكي وشاده ايده وهو مقعمز ع الكنبه ويشوفلها 💔
ادهم يشوفلها:اني شن درتلك علاش ماقلتيليش
تسنيم تبكي 😭:ادهم شوف هو اسمه هشام و…قاطعها
ادهم:احكيلي بتفصييييل هيااا
تسنيم خافت وقعمزت جنبه:اني كنت نحبه وشايفاته وشايفني وصح انه اني نتتقم منه عن طريقك لكن انحبك اني نبيه يندم انه خلااني…قاطعها
ادهم بعصبيه وقف:انتي تلعبي ع حبلين تسنيم لو كنتي تحبيني مترديش عليه وللهي لو نعرف انك تحبي شخص غير ماتعرفت عليك ولا حبيتك ولو قلتيلي قبل العرس بساعه كنت رفضتك لانه اكره ماعندي شخص يلصق فيا وهو يمتل ومش متقبلني (بصوت حاد شد مرفقها بقوة )واني لكنت مفكرك بريئة وطلعتي شيطان.ودفها لعند ماطاحت ومشي لغرفة النوم
ادهم قعمز ع السرير وهو يقول ف تفسة:علااش هكي اني نخدم ع شانها وكل شي درته لاني نبي نسعدها وبس والباقي اخر همي اني لتعبت وهي بين عيوني وف النهاية كافئتني
تسنيم دخلتله تبكي:ادهمم وحق ربي ياادهم ماشاف شعره من شعراته ولا مسني اني تعرفت عليه وبس وشفته وشافني
ادهم اتكه ع السرير وحبس غضبه ويشوفلها:تعرفي اتبتيلي انه لازم كل شخص ياخد من توبه انتي كنت مفكرتيني فقير ومش راجل وساهل ينضحك عليه صح
تسنيم بتقرب
ادهم قام ايده بعلامة وقفي ✋:اشرحي وانتي ف مكانك معادش تقربي
تسنيم زادت بكي:اني مدرت شي
ادهم وقف وشدها من ايدها بعنف وعيونه نار:انتي رح تقعدي عندي هني ع شان بوك وبس الراجل لـ اكرمني وعطاني بنته رغم حالتي وبعد فترة رح تطلقي ومن اليوم معادش تجي عيني ف عينك ونبي كل مانخش للحوش مانشوفش اتر ليك ولا نشوفك ولا نسمع حسك لم انيييي نخش للحوش تختفي انتي لاني لو نشوفك قدامي رح…وسكت ورخي ايدها
تسنيم تشوفله:رح شني كمل
ادهم خدي شرشف ووساده وكان طالع
تسنيم:لكن اني نحبك
ادهم ف ايده الشرشاف والوساده:مانقدرش ننكر اني نحبك لكن بسبب حبي هدا مش رح نسكت (وشافلها) الكلب لكلمك رح نحصل عليه ورح نربيه.وطلع
تسنيم خافت طلعت ببطىء تشوفله متسطح ع الكنبه ويشوف ف السقف وواضح انه والعه فيه نار 🔥
تسنيم مسحت دموعها وقربت منه:ادهم
ادهم يشوف ف السقف وساكت ونار تاكل فيه
تسنيم قربت وخايفه:اني غلطت ادهم سامحني وحق ربي نحبك اني ولو مش مصدق كلامي اني رح نتصل بـ هشام ونسأله ع علاقتي بيه صدقني انه علاقه سطحيه اني مدرت شي
ادهم يشوف السقف:اني مكدبت عليك بـ ولا حرف والحمدلله لكن الباين انه انتي ف من وراك حكايات طويله يامدام
تسنيم:لو الكلام عليا يريحك هزب وربي مانقولك ولا حرف اني ماكدبت عليك بشي…قاطعها
ادهم بصوت عالي:اسكككت وللعلم اني مستحيل نسكت عليه الموضوع ورح نجيبه الولد هدا وماتخفيش مش رح نحرمك من شوفته رح نجيبه لعندك هننيي (وبصوت حاد ومستفز)ورح تكحلي عيونك بشوفته لكن صدقيني رح يندم انه قعد يتواصل معاك 💔💔
تسنيم زادت تبكي وخشت لغرفتها وطوول اليل وهي تبكي وادهم طول اليل وهو والعه فيه الناس كان يستنا ف طلوع للشمس بصبر 💔
تاني يوم ساعه تمانيه طلع ادهم وخدي معاه الهاتف متع تسنيم وهو مكسور خدي منه الشفرة وطلع
ادهم خدي رقمه واتصل وتالت مكالمه رد عليه:ايوووه حبي وينك
هشام راقد بااستغراب:تي من حبك مني انت
ادهم ولعه فيه نار 🔥:تي ماعرفتنيش تي باهي ياكلب باهي تفوووو عليك يامسخ نسيتني
هشام قعمز يتكس: تي منييي
ادهم يتسهوك:نبيك ف موضوع مليح تعلا لـ قهوة ال**** تمام
هشام:انتتت مني
ادهم:تي بتجي ولا نشوف غيرك خيرك خاييف مني ولا كيف
هشام:باهي ع عشرة نكون غادي
ادهم:تمام حبي تشاوو…وصكر الخط
ادهم فرح :ياحببيبي ساهلا نربيك ونمسح بمك الارض ياولد الحرام
تسنيم بعد البكي هدا كله طلعت خدت وسادة هشام ووشرشافه ورقدت ف مكانه ودموعها ع خدها
ادهم رجع للحوش خش لصالة شافها راقده ف مكانه مقدرش يقوم شكلها قرب: ياقلبي كسرتيني .وطلع وفي ايده مسدس صغيرغلط وطلع 😰
ساعه عشرة هشام حس بحاجه غلط قرر يمشي ويرن ع صاحب الهاتف يبي يشوفه ولو يعرفه اولا لانشه شك شف الموضوع
ادهم مقعمز شاف القهوة واي شخص يخش يخلي عيونه عليه ومشكله انه مايعرفش هشام ولا شكله ولا موصفاته🤦‍♀️😿
هشام خش وهو شخص عااادي جدا:بروو هات قهوتي
العامل:يلا
ادهم يشرب ف قهوته ومعرفش وين هشام وجت العشرة ونص
هشام كان اول مرة يجي للقهوة هادي ولحسن حظه مافي حد يعرفة ف القهوة
ادهم تعصب ونفد صبره وضرب الطاولة بصوت واطي:ايييح علينا وينه هدا
هشام طلع الهاتف واتصل برقم متع ادهم بدون مايشوفه حد وبسرعه حط الهاتف ف جيبه
تلفوون ادهمم ترررن ترررن
ادهم رد:ايوووه
هشام قهد معلق عيونه ف قهوته وعرف الشخص لكن معرفش انه راجل تسنيم
ادهم فصل:تي الووو ياولد الحرام تفووو 🤦‍♀️😰
هشام حس انه الوضع خطير لم شاف ادهم فاصل اعصابه نار
هشام دفع وطلع قدام باب القهوة
صاحب هشام:هدا انت
هشام حس الوضع مش تمام لم شاف صاحبه من وقت الجامعه:اني مش فاضي بعدين نكلمك
صاحبه:استننى هششام
ادهم تلفتت وجت عينه ف عين هشام ع طول وناض يجري هشام هرب يجري ووراه ادهم هشام كان خايف ويجري بكل سرعته..ادهم كان متعصب وبصوت عالي:هشششام. وشده
هشام طاح ع الارض:اقلللب وجهك مني انت
ادهمش ناااار ف قلب:نوض معاي لسيارة اني عندي مسدس لو مش حابب تخسر عمرك يعني
هشام وقف بهدؤ وكان يبي يهدي ادهم:تمام نتفاهو ف السيارة واحكيلي شن تبي مني وانت مني
ادهم بصوت واطي :ضممم فمك ياعيل الناس اتشوف فينا
هشام خاف معادش عرف شن يدير مشي معاه
ركبوو السيارة
ادهم كانت سيارته مظلمه وسحب المسدس
هشام خوفه زاد وقلب بيطلع:هدي هدي مش ضروري المسدس كل شي بتفاهم يصير
ادهم يشوف الدومان والمسدس ف ايده:كان يامكان كان ف بنت اسمها(شاف ف هشام)تسنيم انت كمل باقي القصة هييي
هشام:انت راجلها صح ادهم
ادهم بعصبيه:ياعييني ياعيني وتعرفني كمل القصه اني منحبش كترت الدوه ادوي لعندك
هشام:هادي تسنيم….قاطعه
ادهم يشوف ف المسدس:اني نعرف القصد ولو كدبت عليا بكلمه بنضربك رصاصه يعني كل كلمة كددب برصاصه يلا كمل
هشام بلع ريقه من الخوف:اني مانعرفهاش هلبا هي البنت عجبتني وكلمتها وكلمتني وبس
ادهم ناااااااااااار:ياسلااام اي كمل علاش متصل بها وانت عرفها انها متزوجه انت شن مفكرني رح نسكتلك
هشام ابتسم يلطف ف الجو:اني اسف وحقك عليا معادش نتصل بها وربي
ادهم ولع السيارة وصكر الزرار متعها:خلينا نمشوو نشوفها
بعد مرور دقايق ادهم وهشام ف المربوعه
هشام:يلي تبيه نديره المهم انك ترضى بس
ادهم حس انه عيل من كلامه وحس انه خايف:رقم تسنيم واسمها وشكلها تن…قاطعه
هشام:اي ننسها وربي ماتنعاد هي متزوجه خلاص
ادهم حط المسدس ع الطاولة:المسدس هدا رح يكون ف راسك وصددقني مستحيل نتردد الف كلمة مجرم ودافع ع مرته ولا كلمة مرته ضحكو علها وصلت
هشام:تمم
ادهم وقف وصلة للباب وصكر الباب
ادهم كان خاااطره ينادي تسنيم لكن مايقدرش خش لمكانه لقها قعده راقده قعمز ع الارض ويتفرج علها قعده بروب وشعرها مفتوح وعيونها الحمر المنفوخات
ادهم مضايق وخش غرفته بيرقد لانه ساهر اليوم كله😣😴ورقد
بعد العصر فاقت تسنيم وخشت لغرفة النوم ع طول تطمن ع ادهم موجود او لا
تسنيم قربت منه وكان فاتح المكيف ع السخوون لانه صقع شفاته:نوم العوافي ياقلبي
ادهم نوومه خفيف لكن ماناضش لانه تعبان وسهران💔
تسنيم قعده بروب امبارح فتحت الدولاب وهي
ادهم فتح عيونه يشوفلها بروب قصير احمر عاكس لون بشرتها البيضا
تسنيم دارت رجفه انها صقعانه
ادهم قام بدون ماتحس عليه قام بطانيه وقرب لفها بها تسنيم نخلعت
تسنيم ابتسمت بتموت:ادهم
تسنيم وقفت ع روس صوابعها :سامحتني 💔
ادهم : نحبببك 🤤❤
تسنيم دموعها ينزلو: صدقتني
ادهم يمسح ف دموعها:لالالالا تبكييش غبيه تبكيش عارف انك سن مراهقة وف نفس الوقت عارف انك تحبيني وف نفس الوقت عارف انه اني منقدرش نقعد بلاك وف نفس الوقت عارف انه…قطعاته
تسنيم قربت وتتلامس ف لحيته بدلاع:وشن تعرف تاني
ادهم ابتسم بخبث:وعارف انه مصارش منه الدوش وجبدها لسرير (ياسر قلتوو انكم تبو رومانسي كتبت رومانسي شوية وخفيف ياسر🤤😂😂)
بعد الدوش قعمزو ف الصالة
تسنيم:ااااادهم
ادهم يقلد ف صوتها:تتتتسنيم
تسنيم ضحكت:حبيبي ياقلبي انت نطلعو
ادهم:وين حني لينا تمانيه ايام متزوجين بس
تسنيم:اي مهو خاطري نطلع نتجكتر متزوجه واحد طررف ياكبدي
ادهم ضحك:مصح وجهك باهي خلي الطرف راجلك يشبع منك بعدددين سااهل
تسنيم ابتسمت:اممم طماااع انت 🤦‍♀️😣
ادهم فكها ضحكه من قلبه
تسنيم تشوف ف ضحكته:اششي شن قلت اني مافي شي يضحك
ادهم.طبعك ف الكلام
بعد مرور اسبوع تاني
تسنيم عند يمنى
يمنى:مساكت حوش كسساد
تسنيم:عميمه احكلي ع ادهم لم كان صغير
يمنى:قداااش بنحكي فرقت حالي هبلني
تسنيم ابتسمت وتحمست:ابدي شوقتيني
يمنى:طبعاا يغار من خواته جمانة وزينه هلبااا لم كان صغير اديروله ف ضوافره 💅 وهو يبدا يتشرط كل صبع بلون ولم نخطبت زينه بكي علها وبدي كل شوية يزورها وبعدين تعود ومرة حب بنت خالته رويدا كانت اول مرة مرة يعطيها وردة ومرة شكلاطه ومرة نعزموهم هني ع شانه ونسايرو فيهم
تسنيم:كم عمره لم حبها
يمنى:7سنين صغير مايعرفش
تسنيم ولعت فها النار:ااها
يمنى:زعما شنو انديرو اعشي
تسنيم:اني خاطري ف باشميل ونديرو معها شربه
يمنى :خااااطرك
تسنيم فهمت المعنى:لالا مزال 🤗
ادهم خش:سلاااام .وقعمز
يمنى:مرتك خاطرها ف باشميل
ادهم شافلها
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية نبضات قلب

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية نبضات قلب

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى