وفي الجزء الثامن عشر من رواية إدمان هل سنري شيء غير متوقع ضمن الأحداث أم ستسير الأمور بشكل طبيعي وعادي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثامن عشر من رواية إدمان
خالد: شني جبتها البضاعه
 الشاب: اي جبتها
 خالد :يحسب ف كميه كبيره من لفلوس
 ثواني وخشت عليهم الشرطه في المكان لي هما فيه ..
 مالك :عيونه شرار شننن كنتي ديري تحتتت فهمينيي هاا
 رغد :دموعها ينزلو ومعاش عرفت كيف بترد عليه
 مالك: انتي متبيش تفهمي ولا عبييطه نا قتلك انتي ليااا ومستحيل انك تكوني لغيري
 رغد: تبعد عن مالك بعددد عني ماليك علاقه بياا اي نزلتت وانا موافقه عليههه فاهمم
 مالك: انصدم من كلام رغد
 انس :واقف ومش مستوعب الكلام لي سمعه ..كيف مالك يحب رغد ؟ لا مستحيلاا.
 .
 مالك: رخا إيد رغد بشوي ورجع كم خطوه للخلف …متاكده انتي موافقه عليه
 رغد :ايه
 مالك :بخيبة امل ..سؤال ليش انتي ماتحبيني
 انس :مالك شوتقول انت
 رغد :تشوف لي عيونه وقلبها يتقطعع على مالك
 مالك :بس انا مش خوك ولا متربي معاك انا ولد عمك رغد افهميي.
 رغد: بس
 مالك :قرب منها بس شنيي انا عارف انك تكرهيني وتخافي مني لا غير بس تعرفي حاجه براحتك وربي يتمملك على خير وطلع من الغرفه وقربع الباب
 انس :وقف ويشوف لرغد ..قرب منها ويمسح دموعها اهدي وماتعدلي عليه كلامه
 رغد :متمسكه بي انس ونبكيي
 انس: في داخله كنت حاسس من لول انه في شي غريب في تصرفات مالك تجاهك غيرته الزايد مش ابلاش.
 سالم نادى على امه وروحو ومش فاهم حاجه
 مالك: نزل ولقا امه وبوه يحكو ع التصرف لي داره .
 كريم: ماالك اوقف
 مالك: وقف .. ديرو شن تبو البنت بنتكم وانتم حرين وهدي اخر مره ندخل ف حياتها لبس كندرته وطلع ..
 كريم :شن صار بس
 عائشه: كله منك انته لو خليته يتزوجها كلنا عارفين انه مش اخته ومنها رغد تقعد عنديي
 كريم: مصدوم من كلام عائشه لي تغير فجاء
 مالك: ركب ف سيارته ومشى للبحر
 حواء: مشت لعند رغد وانس وفي ايدها كاسة اميه ومش فاهمه حاجه من لي صار …مدت الكاسه لرغد. ..تفضلي
 رغد: شربت لميه ..مالك وين
 حواء :طلع ؟
 انس: تنهد خليك عندها لين تهدا نا ماشي ندور على مالك
 حواء: تمام
 انس: طلع يدور على مالك وقلب الدنيا بس ماليه ولا اثر
 روح ع البيت في نص اليل
 كريم: وين مالك
 انس :دورت في كل مكان مالقيته
 عائشه :بخوف كييف مالقيت مالك ولدي وين بيكون
 انس :اففف مش عارف شوي وجاه اتصال من طه
 طه: ايوا
 انس: كيفك
 طه: بخير ..بنسألك عن مالك وين تلفونه مقفل
 انس: مش عارف دورته مالقيته
 طه: اوك ان شالله خير
 انس: ان شالله
 طه: هي سلام
 انس: صكر الخط بيحكي شاف حواء
 حواء: هيا العشا واتي
 عائشه :ليش تعبتي روحك بنتي
 حواء: لا عادي
 عائشه: اخر مره ديري حاجه ه الفتره خليك مرتاحه
 حواء :ان شالله نحاول
 وناضو كلهم لطاوله يتعشو
 كريم :رغد وين
 حواء: قالت بترقد
 كريم: اي خلوها ترتاح
 عند رغد اتصلت ب رؤيا كم مره ورقمها كان مشغول شوي وتصلت بيا
 رغد: فمن كنتي تحكي من بكري
 رؤيا: طه
 رغد: اها
 رؤيا: خيره صوتك
 رغد :حكتلها كل شي صار
 رؤيا :حييييي هدا كله صار معاك اليوم
 رغد: ايه
 رؤيا :ياروووحي مالك يسخف حرام اعليك رغد الراجل يحبك
 رغد: ونا نحبه بس
 رؤيا :قاطعتها كيييييف تحبييه
 رغد: افففف اسمعيني نا نخاف منه مالك وفوق هدا كله بجد معتبرته خوي كل ه السنين
 رؤيا :بس مش خوك 

 

رغد :تنهدت مش عارفه
 رؤيا: ربي يهديك
 رغد: اجمعين يلا تو بنرقدد
 رؤيا :تمام ديري بالك على روحك وغدوا تعاليلي نكسدو مع بعض
 رغد :تم وصكرت الخط وحطيت راسي على المخده ونا كل تفكيري ف مالك وكلامه
 ..
 ..
 ..
 ..
 مالك: قعد كم ساعه ف البحر ناض ولبس جاكيته وركب ف سيارته وولع اغاني بأعلى صوت
 ومشى للاستراحه امتاعه
 __________«زهره الشيخ»_____________
 نسرين رجعت ع بيتها بسرعه وقلبها يدق باعلى صوت مشت لغرفتها وفي ايدها كيس السم لي عطاه ليها يونس فتحت الكيس وصبت منه شوي ف العصير
 علي :فتح الباب
 نسرين: بخوف تصكر في الكيس وخباته ..
 على :قعد اليوم يومك ياعمري
 نسرين: بابتسامه وخوف
 على :تسلملي الضحكه ياعمري
 نسرين: وتسلملي انت
 على :تعالي لعندي
 نسرين: حاضر بس نبي ناخد حمام على السريع انت اشرب العصير وماتنسى تاخد دواك
 علي: حاضر
 نسرين: مشت بسرعه للحمام (اكرمكم الله) ولوحت السم ف السله وقعدت واقفه تشوف لوجها بخوف
 علي: شرب العصير بكل نيه صافيه وناض بيشرب الدواء مشى خطوتين وحس بنبضات قلبه ينبضو بسرعه كبيره وبدا يرجفف قعد ينادي على نسرين لين الظلمت الدنيا قدامه. وطاح ع الارض
 طلعت نسرين تجري وشافت علي مرمي ع الارض بسرعه كبيره اتصلت بيونس
 يونس :شن صار
 نسرين: تحكي بخوف وتبكي م مااات ماات
 يونس :وانتي خيرك مش هدا لي نبوه
 نسرين :اييه بسس
 يونس: البسي وانزليلي شويه
 نسرين: لبست عبايتها وطلعت تجري لسياره وجارهم كان يشوف فيها
 يونس: باسها اهدي خيركك شن فيك
 نسرين :ترجفف مانحسابه الدوا عنده مفعول قوي لهدي الدرجه
 يونس: باهي خلاص اهدي وتوا امشي كملي خطتنا
 نسرين :تمام بتنزل شافت جارهم يشوفلها انرعبت وصكرت باب سياره يونسس شوف ورااك
 يونس: شاف من مراية السياره بخوف من هدا
 نسرين :جارنا
 يونس :بخوف انفضحنا وتحرك بسياره بسرعه كبيره
 نسرين: قريب يغمى عليها
 __________«زهره الشيخ»_____________
 ..
 ..
 مر يومين
 ..
 ..
 ..
 يونس ونسرين ومالك كانو مختفيين تماما
 علي انتشر خبر وفاته وانه كان السبب الموت نسرين لي حطت السم ف العصير امتاعه والشرطه واهلها قالبين المدينه عليها …
 انس كان قلب المدينه على مالك لي كان هاتفه مقفل وماليه ولا اثر
 رجع انس ف نص اليل والشيب قريب يطلع من راسه
 كريم شن صار
 انس: ولا شي مافي شي دورت لين عييت
 كريم: الله يستر
 شوي ورن هاتف عائشه شافت الرقم وطلع الاسم مالك ولدي. ردت على طول
 مالك :ايوا
 عائشه :تبكيي وينك ياولدي ويينك بسسس الحمدلله الحمدلله سمعت صوتك
 مالك: اتصلت عليك عشان نطمنك نا قاعد حي وبصحتي ماتخافي
 عائشه :باهي وينك انت نبي نشوفك
 مالك: الصبح نجي نشوفك وعد
 رغد: عطيني نكلمه شويه بسس
 عائشه: رغد تبي تكلمك
 مالك: اول ماسمع باسم رغد صكر الخط
 عائشه: الوو صكر
 رغد: حست انه مالك كرها لدرجة انه مايبي يسمع حتى صوتها.
 نضت مشيت لغرفتي بنرقد جاني اتصال من طه
 طه: ايوا
 رغد: الو
 طه :كيفك
 رغد: تمسح ف دموعها الحمدلله
 طه :غدوا الصبح جايك يونس عازمني انا وياك ع مشاوي تمام ومنها ناخدو رؤيا معانا
 رغد: ماحبت انه ترده ..تمام حاضر
 طه: تمام هي ردي بالك على روحك
 رغد :تم حتى انت وصكرت الخط ورقدت على طول
 __________«زهره الشيخ»_____________
 الصبح :.
 نضت بدري دوشت وبدلت ونزلت نفطر
 كريم: على وين
 رغد: بنقولك اني بنطلع مع طه خوي وصاحبتي مزردين وماحبيت اني نرفض طلبهم
 كريم: تمام ديري بالك على روحك
 رغد: فطرت وباست راس امها وطلعت كان طه يستنا فها
 طه: صباحو
 رغد: صباح الورد
 طه :وين مالك
 رغد: مش عارفه الحق
 طه: امره غريب الولد هدا
 رغد :ايه..
 
طه: بنسالك سؤال مالك يضايق فيك
 رغد: باستغراب لا علاش ؟
 طه: لا سؤال بس
 ومشو ع الاستراحه لعند يونس
 رغد: رؤيا وين
 طه :اهلها ماسمحولها
 رغد :اها
 طه: نبيك ف موضوع بعدين تمام
 رغد: تم
 اول ماوصلو نزلو من السياره وخشو داخل عند يونس
 يونس: ينظف ف المطبخ …ياهلا ياهلا
 طه :اهلين ليك وحشه
 رغد: اهلين
 يونس :يشوف للباب انت اكثر
 طه: قعد ع الكرسي وين معاش مبين
 يونس: اي ه اليومين انشغلت الحق
 طه: اها ..سمعت ب الفرخه نسرين شن دارت
 يونس: بخوف لا
 طه: قتلت راجلها وهربت
 رغد: فتحت عيونها بخوف لا اكيد تبصرر نسرين يطلع منها كل هدا الشي
 يونس: وليش لا مانستغرب ومدله كاسه مشروب
 طه: لا خليها عندك نا معاش نشرب
 يونس: غير لا ياشيخ اشرب شوي مايضرك
 طه: قلت لا
 يونس: تمام براحتك حط الكاسه ع الرخام
 طه :وين مانشوف ف حد وين الجماعه ووين صاحبتك لي بتعرفنا عليها
 يونس: اها تو يوصلو وصاحبتي تو تجي
 ثواني وخبط الباب
 يونس فتح الباب وخشو زوز رجاله وصكر الباب باالمفتاح ….
 مالك روح ع البيت وطلعت عائشه مع كريم وانس يتجارو
 عائشه: تبوس فيه وين كنتت وينن بسس خوفتني عليكك
 مالك :ماتخافي كنت برا ف استراحتي نبي نرتاح من مشاكلكم ونريح راسي
 كريم: بس مش بهدي الطريقه حتى تلفونك مقفل
 مالك: خش ومارد على بوه
 انس :باستغراب وين رغد
 كريم :طلعت مع طه في عندهم زرده مع صحابهم
 مالك: رجع خطوتين للخلف كييف
 كريم :اي طلعت مع طه
 مالك: بعصبيه ويين
 كريم: مش عارف
 مالك: مش معقولا نغيب يومين تعطوها كل الحريه لدرجة انها تطلع ومش عارفين لوين
 كريم: مشت مع خوها يعني شن فها
 مالك: طلع بسرعه وتصل ب طه
 طه :وين عاش من سمع صوتك
 مالك: تسلم وين انتم بضبط
 طه: علاش؟
 مالك: سؤال بس
 طه: في استراحة يونس لي برا ال
 ماكمل كلامه خدا يونس منه الهاتف ..
 يونس: من هدا
 طه: باستغراب واحد خييرك شن في
 يونس: حط التلفون ف جيبه انساه
 رغد :بدا قلبها يدق بخوف وتشوف لي رجالا لي خلفها تمسكت في طه
 طه: ماتخافي
 يونس :نعرفك على صاحبتي اعتقد انك تعرفها ونادى على نسرين
 نسرين :هلااا
 رغد: مستحييل
 طه: بصدمه بس مابينها ..اهلين وشاف لي يونس بعدم رضاء
 نسرين: اهلين نورتونا
 طه :يونس شن صاير
 يونس: بضحكه تعرف نا غبي لاني صدقت كلامك يومها يوم قتلي انك غلطت ف نسرين قلت ه الكلام بسس على خاطر رغدد عشان نبعد نسرين عني وندمرها.
 طه: انت شن تقول يونس !
 يونس: ونا اكتشفت انك تكدب عليا يوم دمرت حياة نسرين و…….
 وبسببك انت بعدتها عني لين تزوجت.
 طه: نا ماقتلك اغتصبها ولا دمر حياتها نا بس حدرتك يونس
 يونس :ماتوقعت ولا مره انك تغدر بيا طه وانك دمر قلبي وحياتي بس عشان الفرخه اختك
 طه: احترم نفسك يونس وللمره التانيه نقولك اني ماغدرت بيك وانها هيا لي تخون فيك
 نسرين :قربت من رغد ….برفعة حاجبب اانا وعدتك واني حندمررلك حياتك ونا عند كلمتي
 رغد: بعدت عنها وتمسكت ف طه بعدددي طه هيا خلينا نمشو
 يونس: مش بهدي السرعه واشر على الرجالا شدو طه بقوه
 طه: انت شن دير يونس جنيييت
 يونس: يضحك لا غير جتني النيه في اختك وشبح في رغد
 رغد: تبكي وتحاول انها تفك طه من الرجاله لي شادينه
 طه: ينعل د….. ردددد بالللك يونسس وربيي نشرب من دمك
 يونس :يضحك ويقرب من رغد
 رغد :



 



طه :طووووووط
 مالك 
  
يتبع ………
  لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية إدمان
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية إدمان
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية إدمان للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .
 
 


