الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية اولاد سلطان

الجزء الثامن عشر من رواية اولاد سلطان

وفي الجزء الثامن عشر من رواية اولاد سلطان يا تري هل سيحدث شيء غير معقول يجعل الرواية تشتغل اكثر وأكثر ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثامن عشر من رواية اولاد سلطان

اول شي تهبلووو ششكر ا ع دعم لصار ف الحلقة لفاتت
وحق ربي وحق ربي فرحت قريب طرت
نحبكم ♥♥
مازن ف عالم تاني
صدام طلع هاتفه صور مكان الاصابه ومشو طلعو
صدام برا اتصل: ايوواه مراد ابعت زوز يقعدو مع مازن
انس:انت امشي لخدمتك اني بنقعد معاه
..
شيماء تبكي بقلب محروق:صوته ياعهد مش مرتاح 😭😭💔
عهد رعشت:اهددي ماتخوفينيش من الخوف قريب نولد ياهمي
شيماء لوحت روحها ع السرير ووجها مكتوم ع الوساده وتبكي
عهد: نمشي نجيبلك طاسة اميه تهدي
ونذزلت عهد جابت الميه
شيماء:مانبببيش
شيماء:اذكرت بو مازن اتصلت بـ ايلاف وخبرتها
ايلاف حصلت رعشه اتصلت بـ عمها فتحي وعمتها وفاء ومشو للمستشفى
..
بعد مرور اربعه ساعات
مازن بدي يفتح ف عيونه شاف الممرضه:وين اني
ممرضة:انت انصبت الف لاباس …وطلعت
انس كان مقعمز يدخن متعرفش الممرضة انه يستنى ف مازن فاتت وماقلت شي وانس قعد يستى
قام هاتفه (طمني عليك ناار تاكل فيا بلله عليك)
مازن ابتسم واتصل
شيماء كانت بروحها لانه عهد نزلت قعمزت مع عزوزتها
شيماء قامت هاتف امها وتبكي: ماازن
مازن ابتسم:عيونه
شيماء تبكي
مازن مبتسم:خلاص ياعمري مصار شي
شيماء تبكي: باهي خيرك اني مش فاهمه
مازن:مصاب بسيطه مدوريش
شيماء بتتكلم قاطعها
مازن:محلاه صوتك خايفه عليا ياروحي ❤
شيماء تنهدت: بنموت عليك
مازن حس انه الباب بينفتح قلب الهاتف وحطه جنبها مقلوب ع السرير
انس خش:الحمدلله ع السلامه
شيماء فهمت انه انس خش عليهم لكن مبتش تصكر اخط
مازن: الله يسلمك
انس: صدام جذي خدي الرصاصه وصورك ومشي
مازن؛ الرصاصه كانت لقلبي مش لكثف اني ركزت ف الولد من بعيد وعرفته يصوب عليا اني تحركت قصدا عشان تجي ف كثفي ف اخر لحظه
انس:اي زابط حتى صدام عرف انه الرصاص لـ قلبك
شيماء ايدها ع فمها؛ رصاصه !!!!!…وصكرت الخط
شيماء:رصاصه مره وحده علاش هكي يصير معانا علااش
مازن طوول الوقت يكلم ف انس وغصه ف قلبها كان بيهبل ع شيماء انها خايفه عليه وكمية الخوف ف صوتها خلاته يزيد يعشقها ❤
..
معتصم كل يوم ينزف انفه مشي ودار تحليل وقالوله يجي بكرى يستلمه
اتصل بضحى
معتصم:باهي ياسر اهو سمعت الكلام ومشيت لتحليل
ضحى:نشالله تكون سليم
معتصم: علاش مهتمه بيا فهميني؟!
ضحى سكتت
معتصم:ادوي!!
ضحى: مع الوقت تعرف
معتصم: توا بنصكر تبي شي
ضحى: لا سلامتك
معتصم: شكشرا ع الاهتمام تصبحي ع خير
ضحى تلبكت صكرت وقلبها خلااااااص
ضحى:كله من صاحبه رعشني قال عنده سرطان
معتصم كان حاسس بالارهاق رقد وهو ويفكر
معتصم: معقولا لو تعرف انه اني مافيا شي تسيبني، اي واني مش رح نخلاها ترخي بيا من جديد مستحييل،بس اني منستحقهاش اني وين وهي وين هي عكسي تستاهل الاحسن
نهي كلامه بانه معتصم بينسحب من ضحى 💔
تاني يوم:-
معتصم مشي للمصحه وكان التحليل سليم مافيه شي
يعني النزيف كان طبيعي او ضربت شمس
الساعه 12:30
اتصلت
معتصم: ايوواه
ضحى: طمني شنوشفتها؟!
معتصم كانذ يبي ضحى هي لترخي بيه مش هو يرخي بها: اي سرطان في الدم
ضحى ركبتها رعشه ف جسمها بلكامل وبدت توتوت: في اي مرحله ؟!
معتصم : منعرفش
ضحى: باهي كيف علاجك كيف بتتصرف… قاطعها
معتصم: ضحححى خلاص لهني رخيتي بيا مرة وتوا رح ترخي وبجديات
ضحى بعصبيه: رخيت بيك مره بسبب طيشك لكن مستحيل نكررها سامع … قاطعها
معتصم بعصبيه: انيييي… قطعاته
ضحى: لالا بلله لا متقولش هكي اني وانت مليناش علاقه بمرضك ومستحيل يوقف بينا السرطان معتصم
معتصم ابتسم: لكن انتي كارهيني؟!
ضحى: نحبك اني نحبك منكرهكش
معتصم تنهد
ضحى: معتصم اني بنمشي للمنارة توا فاا بعدين نكلمك تمام
معتصم: بنلاقك ف الطريق
ضحى متبيش ترد صكرت عليه
وفعلا
ضحى لبسة عبايتها وخدت مصحفها ف شنطتها وهاتفها وطلعت في طريق تمشي لعند شافت سيارته
ضحى توشوش لـ روحها:ياربي منقدرش نركب معاه مش لانه مانوتقش فيه لابس اني منحبش هكككي
معتصم نزل:ضحى
ضحى قعدت تشوفلها وف داخلها معقولا بعد حباته ياخده السرطان
معتصم: الاحسن انك تشوفي غيري
ضحى تحشمت من الكلمه ومع ذلك حستها رزينه: معقولا يجيني السرطان تتخلى تليا انت؟! جاوبني؟!
معتصم تنهد بقلة صبر: بعيد الشر، ضحى شن تبي فيا اني طايش سكاروانتي بنت هادية قريبه من ربي بريئه حرااام نظلمك معااي
ضحى: معتصم نعرف انك تغيرت ونعرف انك تمارس ف علاج ف تونس ع الادمان
معتصم: بس….قطعاته
ضحى عيونها تعبو دموع بصوت: اني تقدمولي يامعتصم اي تقدمولي خطابه اني خفت هلباا مقدرتش حتى نوافق اني نشوف الشباب كله انت مجرد مانشوف شاب اي شخص نذكرك
معتصم شاف الطريق بتوتر: ككيف؟! وامتى؟!
ضحى: مراد اظن انك تعرفه
معتصم نصدددم: مني مراد؟!صاح صاحببببي؟!!!
ضحى:اي لشفته مره معاك هو لخطبني
معتصم ركب سيارته وولع ومشي: مررراد يخطبهاا؟!
ال 🔞
كييف واني لكنت نحكيله قداش نحبها واني لكنت نحكيله قداش متحمله مني وهو لكان يشجع فيا ع الغلط
مراااد مش مصددق
..
المغرب
مازن حقاقو معاه ونفخوهمله بعد المغرب قام الهاتف:اسمع دكتور اي حد يجي قوللهم مات معاش نبي حد يجيني
دكتور ضحك: حاظر …وطلع
مازن اتصل بشيماء وقعمز بصعوبه ومتكلمش لين سمع صوتها او صوت امها
شيماء:ايوواه
مازن:فرخه اسمعي وافتحي وذانك كوويس
اني مش كان نصبت معناها تغفريلي لاني نصبت وتقعدي بشفقه تكلمي فيا
يا تكلميني وقلبك يحبني وصافي يالبن يااني نصفيه بروحي
شيماء:اممما مصح وجهك انت وتكنك تقولي ازعلي واطربقي ياحيوان واني هني ز الارمله من بكري نبكي
مازن ضحك لا اراديا: ههههههعع واااك
شيماء ابتسمت ع الضحكه: تمانيه شهور توا حسيت بضحكتك ❤
مازن: متاكده صافي يالبن؟؟
شيماء: مش صافي يامازن اني منكذبش زيك صدقني حاااره انت مكنتش لا معجب بيا لا تحبني افهم حط روحك مكاني
مازن: حطيت روحي وهدا علاش نتكلم قك عليا
لكن صدقيني ملعبتش ومكذبتش عليك لم قتلك نحبك
شيماء: اني نحبك وحسيتك لم تعصبت لم كنت عندك سامحتك
بس مافيش مانع لو بتراضيني انت
مازن:ادلالي ياعيوني واحلا من نراضي
شيماء: مش مصدقه بابا رضي يامازن
مازن: واني مش مصدق توا انظم اموري ونتم فيك
والحركه لدرتاها قدام عبدو حسابها بروحها
شيماء: وين انصبت مقتليش؟!
مازن تنهد: ف كثفي بسيطه
شيماء: اممم مازن اسفه ع الكف لضربته ف حوشك
مازن؛ نستاهله
شيماء: خاطري نشوفك وناخد هاتفي
مازن: لا وين بتشوفيني قعمزي مش ناقص اني ماصدقت بوك وافق واخيرا
برسمي ياشيماء اني منعرف شي ف البيان يعني مش عارف شي
شيماء: مش ضروري بيان دير دبلة بس
مازن ردت فعله: ندير انمم باش نقعد مضحكه قدام اهلك فلوس عندي قصدي مانعرفش شن بنعطيك وكيف بناخدلك افهمي ياطاسه
شيماء: ههههه دولابي معبي مانبي شي
مازن: هههه حمارة طول عمرك دولابك ياسمحه ف حوشي وفاضي فاا معاش تخرطي خير مانخرط اني
شيماء: مبردك
الممرضة خشت: هيا لو سمحت حول الهاتف بنعقملك كثفك
شيماء سمعتها 🔥: مازن لو تمسك القردة لجنبك مش رح نرضى واني قتلك
مازن تلبك الممرضة قدامه نزل الهاتف؛ اطلعي توا مش وقته بعدين
شيماء: شن هو لبعدين مازن اني قتلك
ممرضة: اني بنروح هيا لو سمحت لو متبيش خلي نطلع نروح
مازن بااحترام : اطلعي تو نعقم بروحي مشكور
الممرضة ابتسمت وحطتهم وطلعت
شيماء: مش مشكور حبيبي تاخد ف فلوس ع خدمتها فا بلاش تشكرات افندم
مازن: هي بري خلي نعقم جرحي قبل مايجيني حد من الشباب
شيماء: نحبك باي
مازن ضحك: حيوان طول عمرك ديما الكلام لحلو ف الاخير
شيماء ضحكت وصكرت
مازن فتح سوريته وحول الضماد وخدي معقم
طق الباب وخش
انس ف ايده عشي: سلام عليكم
مازن يعقم بوجع: وعليكم السلام وين كنت
انس: ف المحكمه والحوش بعدين شفت صدام شن صار معاه وجيتك
مازن عقمه ورجع لضماد عليه: اسمع لم خطبت بنت عمي شن رفعتلها؟!
انس ضحك: توا ديرلي جو بنت عمي وولد عمي باش نلوحك ف الجبانه
مازن: مش وقتك بتريس
انس: علاش تسال
مازن: بنتم ف اختك
انس: امي خدتلها مش اني
مازن: اي واني نمشي نقول لمك تشريلي ولا كيف 😂
انس: علاش امي عندك عمه وعندك بنت عمك اطلب مساعدتهم
مازن: مع احترامي لمرتك بس مستحيل نتقبلهم سمعتها هادي وياريت معاش تتكرر بتريس
انس: جوك العصر اطمن بوك عليك من الدكتور وروح
مازن بصوت حاد: احسن من منظره كان نشوف وجها المستشفى نقلبه فوق راسه
انس: تعشى
مازن: هدا شني كريب و همجر لالا ممنوعات عليا هادم
انس: فكنااا عاد كول شن بيصيرلهم ريتي هلعضلات اهو اني ناكل كول بلا سماطه
مازن: اني كوتش ونعرف مصلحتي
..
ايلاف تبي تسهر مع انس بس اضايقة من وتين تحس عليهم يعني كبرت وبدت تعاود ف الكلام
ايلاف خشت شافتها تتفرج ع رسوم: وتيني نجيبلك جيلاطي طرفك متع بكري
وتين ناضت وقفت وقربت: ايلاف علاش ماما ماتجيش تعيش معاي هني اهو انتي جيتي
ايلاف: بس اني تزوجت انس
وتين: نعرف ني لكن حتى ماما تزوزت
ايلاف 🤐: كيف بنشرح
وتين: بوي وين ني نقوله
ايلاف: بري خودي جيلاطيك من التلاجه
وتين مشت خداته وجتب لصالة
انس خش وفي ايده كياس: رقدتو
ايلاف بملل: ف الصالة
انس خش وفي ايده غزل بنات زوز عودات: بنياتي
وتين وايلاف يشوفووله بملل وماحد تحرك من مكانه
انس ضحك: تعاركتو
ايلاف خشت لغرفتها وسيبتهم
انس: وتين شن في
وتين: روحت ني من الروضه وايلاف قرت وضربتني
انس ركباته نار: علاش ضرباتك شن درتي
وتين: شافتني نتفرج بس
انس: باهي انتي تفرجي هني واني نكلمها ونجيك
خش شافها تولع ف المكيف
ايلاف: انس بنكلمك
انس شد مرفقها: ضربتهااا؟! اني قتلك ياتيمه متضربيهاش صح
ايلاف: امتى ضربتها
انس: اهي قتلي لم تقري فاها ضربتها
ايلاف نفضت ايدها: انس ياسر البنت كل شي تبيه هو الهاتف متعي وكان ناخده تبكي وتقولك وكان نقوللها كلمه توجعها تعاودهالك شن هدا
انس: ليش تضربها مدام عرفتها تحس والعيل مينساش ياايلاف
ايلاف: انس خيرك تشوف ف اغلاطي بس اني نقري فاها ونشرحلها لم قمت عيوني فها لقيتها تتفرج ضربته ع ايدها بسيطه ونفجعت هيا اني ضربتها لمصلحتها عشان تقرا
انس: تعالي قوليلي بس متضربيهاش
ايلاف تبكي: اني نعامل فها برموش عيوني نلبس ونغسل ونوكل وانظف نعامل فها ز بنتي وشي طبيعي الام تضرب بنتها
انس بيتكلم
ايلاف عيونها حمر وتبكي: انت ادور ف سبله عشان ادير مشكله معاي ومشاكلي كلها بسبب وتين تعاود ف الدوه
انس يشوف ف دموعها: اسمعيني…. قطعاته
ايلاف مسحت دموعها: خلاص اسفه معادش نمسها بنت خوك تمام لا نقراها ولا نمسها نهائيآ هكي عشان نرتاح
انس بعد شعره للخلف بقلة صبر
ايلاف خشت للحمام (اكرمكم الله) وتبكي
(وتين كانت من الصغار ليعاودو ف الكلام وانها ادلعت هلبااا وفرخات هلبااااا ف ليبيا)
انس يطقطق ع الحمام: اطلعي اسمععيني
ايلاف بصوت باكي: خليني ف حالي
انس ضرب الباب ومشي لـ وتين: وتيين
وتين جاته: هاا
انس: جيبي حقيبتك
وتين جابتها
ايلاف غسلت وجها وطلعت لصالة: نحطلك تتعشى؟!
انس شافلها: تعشيت.. وبدي يفتش ف الشنطه
ايلاف نصدمت وقفت واقفه ع باب الصالة
انس يفتح ف كرساتها وشاف واجباتها مكتوبات: بكرى بننزل معاك نسال ابلتك انك شاطرة اولا ياوتين
وتين: باه… وتاكل ف غزل البنات
انس: نوضي لدارك ارقدي هي
وتين خشت لدارها
ايلاف فداخلها مش ايلاف لتحط راسها ف راس بنوتة ياتيمه صغيرة بلعكس رح تساعده ف كل شي
انس طفى الضي خش غرفته وشاف ايلاف ف غرفة وتين غطتها وباستها وولعتلها المكيف
ايلاف: وتين عمري خلي المصحف جنب سرير بةهي معاش تحوليه ❤
انس ابتسم لم سمعها: محلاك ❤
ايلاف طفت الضي وصكرت دارها وشافتله يشوفلها خشت غرفتها قدامه وعيونها متجاهلينه
انس صكر الغرفة: اعححم حرجتي
ايلاف تتغطى: تقعد بنت صغيرة ومتعرفش عادي ❤
(شفتوو كيف تتربي بنت خصوصا لو كنتي مرت اب لو وحده متخفهمش راه ناضت عجنت وتين طريحه وخصوصا ف مجتمعنا الوسخ هدا وصلو ف مرحله انهم يقتلو اطفال 💔
حسبي الله ونعم الوكيل)
انس قعمز ع السرير وجاب الاب توب وبدي يخدم ع القضيه لـ عليه
ايلاف تلفتت ناضت لجهته صكرت الاب توب: طول اليوم وانت تكتب ع القضيه ومهتم ف خدمتك ومش هامينك عيونك انت مش مهتم بصحتك
انس: عارف ولا مهتم بيك اني مقصر معاك ونعامل فيك وتكنك مرت اب صح؟!
ايلاف قامت الاب توب حطات ع الطاولة وقربت قعمزت قدامه: بلعكس نحبك اني تخيل للحظه انه اني مثلا نجيب بنوتة ونموت وانت تتزوج… قاطعها
انس جبدها وطيحها عليه وصبعه ع فمها: تحركي من مكانك بعيد الشر
ايلاف فوقه تلامست لحيته: تبدا مهتم ببنتنا ز وتين وتغار علها من نسمة الهواء
انس يشوف لعيونها: صكري فمك بلا نم
ايلاف ابتسمت وتلعب بـ اعصابه: وتبدا تهزب ف مرتك تهتم ببنتي ونكون مرتاحه ف قبري … قاطعها ببوسه ع 💋🙈
انس شافلها: تصكريه ولا نصكره
ايلاف ضحكت
انس ايده ع خصرها: الله لايقدر، عفكره سامنه صايره بقرة شن هدا شكارة سكر فوقي
ايلاف ناضت بس زاد جبدها وطاحت عليه برسمي ولصقت ف وجها
انس يشوفلها: الله الواحد ميعياش منك ولا يتعب ولا يمل عيونك حريقه 🔥❤
..
معتصم اتصل واتقفو يتلاقو ف اليل
معتصم خش للاستراحه لـ مراد وشاف معاهم زوز بنات وكانو زوز ولاد مراد وواحد تاني
مراد سكران: تعلا تعلا.. وبدي يااشرله
البنات يفنصو ف معتصم ف طوله وعرضه 🙂🔥
معتصم قام مراد من رقبة سوريته وعيونه حمر: اني يامراد تغدر فيا انيي لنحكيلك ف يومي بدقيقه وداير 🔞اخ مش صاحب…. وحدفها ع الارض
البنات 😍
مراد نصدم ويشوف ف معتصم بس
معتصم عيونه حمر: اني يا🔞انييييي … وضربه برجله بقوة ع بطنه وعجنه طريحه وطلع
معتصم ركب سيارته واتصل ودمه محروق بيدون مايشوف الساعه 2:00 اتصل بضحى رن رن رن رن
ضحى بصوت راقد: خير شن في
معتصم يسوق وفاتح المايك: انتي اني بناخدك ولو نبدا من اعفن الناس فاهما
ضحى ابتسمت من نومها: عاصم اني راقده شن تقول
متعصم: عاصم شني شن تخرطي
ضحى من الصدمه: قصدي مراد غلطت
معتصم ضرب الدومان: شوف المتصل من مراد وعاصم
ضحى ضحكت ف نومها: نبصر نحرقلك ف دمك بس
معتصم شد فرينو: اني محروق محررروق صاحبي ياضحى صاااحبي عرفك من طرفي كان يسمع ف اخبارك مني
ضحى: عادي اصلا اني عرفته عيل
معتصم حك شعره بتوتر: نحبك فرختي ♥
ضحى قلبها💗: حتني
معتصم: امي ليل نهار تنق تبي ترتاح مني نعطاها عنوانك توا؟؟
ضحى: لا شن توا خل نرفض مراد قبل
معتصم: ايييي وشننن تستننني
ضحى: خلاص بكري نقولولهم مافيش نصيب
معتصم هدي تنهد وفكر ف كذبته 🤦‍♀️: يوم الخميس بنجي تكلمي امك سامعه ونظرة ف نفس اليوم
ضحى. وتبي حتى نظرة !!!
معتصم ابتسم: صوتك راقده؟!
ضحى ضحكت: باهي لحسيت
معتصم:
وكملو تهدريز
..
#تسريع_الاحداث
بعد مرور سته شهور
انس يستنى ف وتين قدام الروضه اةستنى استنى طلعو الصغار كلهم وهي لا نزل شاف الروضه فاضيه شاف بنت ديما يشوف فها مع وتين اسمها اسيل قرب من اسيل
انس:صباح الخير
اسيل: حي انت عمي وين وتين علاش مجتش
انس:كيف مجتش
اسيل سكتت
انس خش الادارة وفعلا مسجلين وتين غياب اليوم
انس:بنت عمرها اربعه سنين ووتين بتكوون
المدير:بنتك مخشتش نهائي اليوم
انس:تمام تمام..وطلع ركب سيارته اتصل بمعتصم ساله لو روح بها وجاوب معتصم كان بنفي واتصل بصدام نفس الشي
روح الحوش:ايللللاف ايللاااف
ايلاف حامل ف الخامس شدت بطنها ونخلعت قربت للباب:شن في خيرك
انس:وتين مزعلتها ايلاف ضربتها او دايره معاها شي
ايلاف:انس خيرك وتين نحبها وبدت تناديلي مامي وتحبني اكثر منك
انس:البنت ملقيتهاش ف الرووووضه
ايلاف ايدها ع فمها:ك كيف و وين بنتي
انس:ممكن نقولو امها خدتها بس امها سافرت وين مشتتتتت البنت
ايلاف رعشت صوتها تغير من الخوف:ياربي احفظها ياربي ابعد علها كل مكروه يارب
انس قرب: اهدي انتي حامل ماترعشيش روحك اهدي..قعمزها
انس طلع بلغ الشرطه وقلبو الدنيا علها لكن فص ملح وداب انس حط ايلاف ف حوش بوه وقعد يتصرف
ايلاف تبكي قريب تهبل وتدعي
بعد مرور تلاته ايام و الطفله وتين مفقوده
ايلاف تبكي والحامل ز مانعرفو لم تكتأب تتصكر نيتها للماكله تلاته ايام ماتكلش الا بلغصب من كريمه وفاطمه
شيماء انخطبت رسمي لـ مازن وجابلها بيان وتم فاها بس وافق انه ايلاف وعمته وفاء هما يرفعولها البيان ♥
عهد جابت ولد وتوا عمره خمسه شهور سموه عاصم ع اسم عمه لتوفه اب وتين ♥
ومعتصم خاطب ضحى بس قعد ماتعرفش انه كذب علها بخصوص مرضه وكل متساله ع علاجه يقوللها انه عالج ويكذب علها قرر انه لو قاللها ممكن تكرها وزاد حبها لم ششافها تهتم بيه وقرر يقوللها بعد الزواج
..
ايلاف طلعت برا شافت انس ف الجنان: انس مسمعت علها شي؟!
انس تلفتت ومتعصب: الكل شاك فيك انتي الشرطه قالولي يبو يحقاقو معاك الكل جاي ضدددك انتي المشتبها للاولى
ايلاف بدت تبكي: انس وتين بنتي وتين تناديلي ماما خيرك مستحيل اني ندير شي مع طفله نشوف فها عيوننني
فاطمه طلعت: باهي فهميني بنت ولدي وين مشت (بعياط ع ايلاف) عمرررررهااااا اربعه سنيييين متعررررف شيييي
ايلاف نهارت تبكي: علاش اني علاش صدقوني ماعمري جرحتها ولا هزبتها كانت ترقد ف حضنيي
فاطمه تبكي تهز ف كتف ايلاف: صغيره وين مشت باهي فهمينا
شيماء طلعت بعدت امها: لا ياماما حرام عليك حامل مش ناقصها
فاطمه بغصه: كل همها تجيب ولدها وتربيه وترتاح من هم وتين الله لا يسامحك كان تصيرلها حاجه
شيماء دخلت امها
انس متعصب: شفتي الكل يقول انتي قوليلي تربحي قلبي نار وين البنت
ايلاف شافتله بكرره: كللللهم توقعتهم يشكو فيا الا انت الكل الا انت
نظرتك هادي مش رح ننساه سامع مش رح ننساه لو نعيش الف سنه
وتتتتتتييييين تقوووولللل مااااماااا كيف بندير فها هككككي
سلطان خش يكشخ: انننس وصل مرتك لحوش عمتهاا خلينا نلهو بمصيبتنا
(شاف ايلاف)
بنت ولدي بترجع ولو نسمع منها انك انتي السبب ف هدا رح نحرمك من شوفت ولدك ونحرقك كيف متحرقي فينا ع بنتنا… وطلع
انس طلع وسيبها
ايلاف: استنى نبيك تروح بيا انس: هي اني برا
وطلعو روحو لحوشهم
انس خش لغرفة وتين لكانت مليانه العاب قعمز ع سريرها بس حس انه رجله لمست شي تحت السرير نزل وشاف طوبو نصدم خداه وطلع خش لـ ايلاف لكانت حاضنه روحها وتبكي بعبرتها
انس بغلل وايده الطوبو:ه هدا شنني
ايلاف قامت عيونها:طوبو
انس:هدا كان ف غرفة وتين تحت السرير
تتبع…

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية اولاد سلطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية اولاد سلطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى