الجزء

الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل

الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل دعونا نري ماذا سيجري من أحداث داخل طيات الجزء وهل سيظهر شيء غير متوقع ام لا داخله ؟ كل ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس عشر من رواية القاتل المختل

الحاج كان ماشي برجلينو وبفكر في القضية!! وقال قمر الدولة لشنو قتل نصرالدين!!؟ والكان غاشيهم بأنه اسمو ناصر؟ هل قمر الدولة ولا المرحوم نصر الدين!!! واتزكر انهم كللللهم بقولو لناصر نصر الدين!! روان وكمال ونازك!! بس في اول تحرياتهم ما قالو كده وقالو اسمو ناصر!! وناس الحاج ما عرفو اسم المرحوم الا بعد رجعو لشركة الاتصال وورتهم الشريحة مسجلة بأسم منو؟؟! وبعد تحليلاتو دي استنتج انهم كلهم بعرفو الضحية الأخيرة نصر الدين!!؟ وجاتو افكار عجيبة في انهم ممكن يكونو مشتركين في وفاتو!! وفضل ماشي لحدي م حس بالتعب الذهني والبدني!!؟ ووقف ليه عربية ورجع البيت!! كان بصلي في الظهر!! وجرس الباب ما وقف!! ولمن لخبط في صلاتو!! وسلم وقام متنرفز من الزائر الثقيل!! وفتح الباب بعنف!! لقاه احمد واقف مستغرب!! واتكلمو ف نفس الوقت!! الحاج بقول ليه عايز مني شنو ي غبي!! واحمد بقول مالك ما بتفتح!!قلت يمكن يكون القاتل اتمكن منك؟ الحاج اتأفف وقال ليه عايز شنو؟! جنابو احمد قال عايزك مع موضوع مهم!! اتصلت عليك وتلفونك مقفول؟! الحاج قال خش في الموضوع!! احمد قال وعلي الباب يا سعادتك!!؟ الحاج زح ليه من الباب ودخل!! قال انا حاسي انه نازك مشتركة مع قمر الدوله وهي البتنقل ليه تحركاتنا!!؟ الحاج قال شاكي ولا متأكد؟! احمد قال شبه متأكد!! الحاج قال كيف؟!
احمد قال اصلا انا ما كنت مطمئن لنازك ولاقوالها المتناقضة!! راقبت تلفونها!! ومرسل وراها بتاع مباحث!! جاتها رسالة من رقم مجهول؟ ورجعت فيه اربعة مكالمات بس ماف زول رده عليها!! وما بنقدر نعرف محتوى الرساله شنو؟ الا نفحص التلفون!!؟ الحاج قال ربعدين؟! احمد صلح قعدتو!! وقال عربية صالون سوداء وقفت بشارع الداخلية ونازك مشت عليها!! فانا متاكد انه ده قمر الدولة!! فجيت اكلمك!!!واشوف رايك في الموضوع!!
الحاج قال اكتشاف عظيم!! ومن خلال نازك حنصل للجاني!!؟
احمد قال للحاج ما وريتني عرفت من وين انه القاتل هو قمر الدولة!! الحاج ابتسم وقال ليه اعمل لينا شاي اول!! احمد دخل المطبخ وووصل السخان في الكهرباء!! وفتح التلاجة بكركب في الاكل!! الحاج قال ليه قول جابني الجوع!! ما تتحجج بالقضية!!؟ احمد ضحك!! وقال والله ابوي ما حصل اهاني بالطريقة دي!! بس سبحان الله برضو بريدك وبحترمك!! وبحس كاني في بيتنا!! الحاج ابتسم بس ما رده عليه!! جا طالع شايل الشاي وماسك ساندوتش في اليد التانية!! قدم للحاج كبايتو وقال ليه احكي لي!! الحاج قال ليه امس ما رجعت البيت طوالي وغشيت روان!! وسالتها عن سر ولاء! بس قالت كل العارفاه انه مزور هويتو!! قال ليها هو منو؟! قالت ناصر!! الهو طلع نصر الدين!! وفي الحقيقة طلع اسمو قمر الدولة!! قال ليها طيب الحاجات الشالتها شنو؟! قالت صورت مستندات لقتها في عربيو ومعاها جواز بيحمل اسم مستعار بس الصورة تابعة لناصر الطلع في الاخر قمر الدولة!! لم سالتها لشنو ما كلمتنا من الاول قالت كانت مفنكره انه الموضوع ماليه علاقة بموت ولاء!! وحتى لو كان ليه علاقة من بعيد ما حبت تتورط معاهم!! عشان ما يحصل فيها نفس الحصل لولاء!!
احمد قال يعني روان طلعت الجوكر!! وداسسسه نفسها!! طيب لشنو اعترفت!! ونحنا اصلا ما كنا عارفين بموضوع التزوير ده!! الحاج قال سألتها نفس السؤال بس انا كنت عارف بموضوع الفلاش!! ومن جبت ليها سيرتو!! عرفت اني عالم بموضوع الفلاش!! وغير كده كانت متاكدة انه القاتل عارف انه الادلة معاها ولا ما كان حاول يغتالها!! احمد قال وووين الفلاش!! الحاج قال في الحفظ والصون!! وبحقق في محتوايتَو بطريقتي الخاصة!! احمد زعل وقال ليه لشنو انا اخر من يعلم في كل شي!!؟ وانا بكل حسن نيه! كل ما اكتشف حاجة بجي جاري اوريك ليها!! الحاج ابتسم وحكى راسو!! وقال انت شاطر ومجتهد!! بس انا كنت شاكي انو القاتل عندو شريك!! وما حبيت اكشف ليك الامر عشان القاتل ياخد احتياطاتو!! ولا يسبقنا بخطوه!!
جنابو احمد انفعل وقال للحاح ما بتثق فيني ولا تكون شاكي فيني!! الحاج ضحك وقال لأحمد اقعد ي ابني!! انت عملت الشاي من ايي موية!! لأنك شكلك لخبطت الكرستالات!! احمد ابتسم وقال بتشرب كمان!! الحاج كحة وقال جيل فهمكم عفن!! بس ناخدكم علي قدر فهمكم!! احمد رحع صر وشو وقال خلينا في موضوعنا!! لشنو تخبي علي!! الحاج قال لاني ما كنت عارف انه نازل هي البتساعد الجاني!! بس كنت متأكد من انه في زول بساعدو!!؟
احمد قال نعتقل نازك يعني!! الحاج قال ليه اسسسه ما شكرناك شنو الغباء المفاحي ده!!؟
اميد لازم تعتقلها!!؟
وقبل ما الرائد احمد يطلع!!؟ قال للحاج دقيقه!!! نازك قالت انه الفلاش غالبا ما يكون مع روان!! يعني عارفة مكانو!! واذا نازك عارفة معناها قمر الدولة عارف؟!
الحاج قال شدد الحراسة علي روان في المستشفى!! وقبل ما يتم كلامو اتصلو عليه العساكر المكلفين بحراسة روان وقالو تم اختطافها من المستشفى!!!
نواصل بعدين
يتبع ………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق :الجزء الرابع عشر من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى