الجزء

الجزء السادس والعشرون من رواية عالمي

الجزء السادس والعشرون من رواية عالمي

وفي الجزء السادس والعشرون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .

الجزء السادس والعشرون من رواية عالمي

قال لي امي مش بتهظر في الحاجات د وممكن تاخد منك موقف وانا م بحبش امي تكرهك والله جضمتو قلت ليه سمح يا سلطان قال لي ع فكرة التغير الحصل ف شخصيتك حببتني فيك زياده قلت ليه بجد؟ اكون كدة طول العمر؟ قال لي وانا بحبك في كل شخصياتك يا ستي بس والله شخصيتك د احلي بكتير انا زمان م كنتش بقدر افهمك يعني مزاجيه شديد قلت ليه سلطان نحن طولنا هنا قال لي بتونس عادي في ايه اقعدي قعدت معاه قال لي كنتي مزاجيه ومش بقدر افهمك ابدا قلت ليه ولا حتى انا انت عارف يا سلطان انا مرات بتشتت مش بعرف انا ايه ودي ايه الشخصيه د يعني مبعرفش انا مرات بزعل وكده يعني مرات حساسه ومرات قويه مش عارفه انا ضعيفه ولا قوية قال لي مش قادر أصدقك بنان انتي قوية اوي والله في حالات بتكوني فيه ضعيفة او بي الاصح بتتذكري الماضي وبتتعبي نفسيا بنان انا حابب اوصلك معلومه او وصيه اعتبريها اي حاجه (الكلام د مصري ي خوانا بس م كلو عشان سلطان بشكل مره مصري مره سوداني)
عشان ما تصيبك خيبه الامل ما ترسمي في خيالك ان الناس م حتستغنيش عنك لا كل حد بتغير بس البحبك بجد مستحيل يتغير عليك انتي عارفه يا بنان أهم حاجه تمشي بعبارة
“امشي على قدمك المكسورة ولا تترك أثر يدك على كتف أحد.”
قلت ليه بجد والله سلطان انا اتأخرت قال لي انتي مقلقة كده ليه طنط راحت نامت قلت ليه وعرفت كيف قال لي شفتها دخلت غرفتها وهي بتضحك قلت ليه واي بتكون شمتني قال لي لا م تخافيش قلت ليه سلطان احكي لي عنك ليه م عرست وكده وكنت بتحب وحدة وم عرستها ولا اصلا م حبيت قال لي اصبري حبه حبه ي بت الناس انا حبيت كم بت 😆بس م هسي لمن كنت شافع وهسي م حبيت لاني م عجبتني شخصيه بس بس انتي اول م شفتك لمستي قلبي قلت ليه اشي على وقمت قلت ليه زهجت منك خلاص قال لي امشي يا سودانيه قلت ليه تف مشيت بره لقيت المحشي مغطي وم عملتو شكلها تعبانه دخلتو المطبخ واصلا م عندي موضوع عملتو وختيتو ف النار عملت الصلصه والتوابل والحاجات الزي د وختيت المحشي فييه بعد طلعتو من الزيت لمن خلصت غطيتو عملت كم سلطه ورصيت الغده وختيتو لي ابوي وسلطان ناديتو قال لي تسلم ايدك العملتو قلت ليه بخجل وطلعت فوق امنيه كانت ماف نظفت وعملت كريمي شغلت اغنيه هاديه وعركت جسمي وبقيت اعمل مااسكات واكثف رموشي وحواجبي حاجات كتيرة انتظمت عليها اسبوعين بقيت كيييييكه بمعني الكلمه اليوم حسافر العشاء كده..
بالعصر قاعده بمرق الدخان لوني فتح بطريقه عجيبه بس م فسخت استحميت وطلعت امنيه شغلت غنيه وبقت تضرب ف التلفونات تحجز عند خبيرة قلت ليها هبة مصطفي وم تناقشيني لبست عبايتي قلت ليها دقي ليها قالت لي طيب دقت حجزت قلت ليها ماشه الون شعري بالذهبي غامض شديد قالت لي بجي حلو؟ قلت ليها اي ارح قالت لي طيب يلا لبست ومرقنا وصلنا الكوفير عملت سحب لون وعملتو ذهبي غامض قلت ليها م عاوزة أشقر نهاي قالت لي طيب عملتو ياخ م تحفه بس ابدعت عديل قلت ليها يسلم ذوقك قالت لي الله يسلمك عملت حمام زيت ومشينا البيت نزلنا تحت لقيت طنط بطلع ف الشنط حقتها قالت لي سلطان قال العرس بعد اسبوع لمت ننزل م حبيت احرجها اني عارفه وقلت ليها كويس والله قالت لي لقيتي لينا شقه يبت قلت ليها شقه شنو يا خالتو حتقعدي معانا قالت لي لالا ي بت خليها مره تانيه قلت ليها طيب وطلعت الحديقه اتصلت لي سلطان قلت ليه انت فين قال لي اهو شايفك دقيقه جا داخل من الشارع جاني قال لي مالك قلت ليه اقعد قعد قلت ليه م حتحجب ف العرس قال لي ممم قلت ليه عليك الله وافق قال لي مممم لا مش حابب اي حد يشوف شعرك قلت ليه سلطان هي مره ف العمر قال لي لا يعني لا قلت ليه سلطاااان بليز قال لي بنان م تكتري كلامك قلت لك لا قلت ليه بس ليه 😐أبيت انا حفكو وم عندي دخل ف كلامك قال لي انتي عملتي ايه محجبه كده ابتسمت وقلت ليه حرام تشوفني نعس عيونو قال لي عملتي قوز قزح؟ ضحكت ضحك قلت ليه انت مخك م حلو ولا شنو قال لي اها عملتي شنو قلت ليه تاني لو اتكلمت مصري بدقك قال لي حاضر عملتي شنو قلت ليه م بوريك☺️قال لي طيب م توريني قلت ليه زعلت قال لي الزمن يلا ع المطار قلت ليه من بدري كدة قال لي ايوه المغرب اذن با بت بدري ايه قلت ليه سلطان خليني افك شعري قال لي بنان تاني حنتكلم ف الموضوع د قلت ليه ياخ بي الحجاب م حلو قال لي انتي عاوزه الناس تشوفك ولا انا م تعصبيني اتخلعت من نهرتو لي م قدرت اقول شي واصلا م عارفه بس اتخلعت يعني م زعلت ولا كدة كنت حاسه ان مف شي حيفرق معاي تاني كلو عادي قال لي بنان م تعايني لي كدة قمت من سكات ومشيت دخلت شوية سلطان جا حمر لي وقال لينا يلا اطلعو طنط قالت ليه نصلي اول مشيت فوق نزلت الشنط حقتي لان امنيه كانت بتصلي ومشيت انزل الشنط التانية كارهم وعاوزه انزل لقيت سلطان ف الباب اتجاهلتو وعاوزه امشي مسكني من معصمي قلت ليه سلطااان فكني قال لي زعلتي مني؟ قلت ليه لا بضحك فيك وانبسطت منك اوي ومن ردك ونهرك لي
قال لي بنان انا بغار عليك مش عاوزة تفهمي ليه انا مش…

*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*

*سَقَطَ العَشَمْ يا شقيقَ الروح حَسبُنا أننا لا نَهُون وَ هُنّا.🖤*
*☆اشوفكم🖤☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس والعشرون من رواية عالمي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى