وفي الجزء العاشر من رواية محظوظ ولكن دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .
الجزء العاشر من رواية محظوظ ولكن
نزلت ندى من سيارة متانقة
وﻻبسة كعب ونظارات …
ومانتبهتش لسكيروتي وفجاة يتلفت عمر ويلقى ندى …
وتجي عين ندى ف عين عمر ..
عمر معش فهم شي
ندى تشنجت ؛_؛
فرج حار لهلموقف الغريب *_*
شن جيبها ندى اهنا ..
ادم : الشركة نورت يا انسة ندى..
استدركت نفسها ندى وخشت مع ادم
عمر يشوف ل فرج وفرج يشوف لعمر …
خش عمر لريسبشن ولقي ادم و ندى واقفين يستنوا ف اﻻصنصير
ندى مرتبكة تتلفت تشوف لعمر وخايفة وتتلفت ل ادم وتبتسم وتواسي في خصلات شعرها من اﻻرتباك …
ادم : انستيني الشركة نورت
ندى مش مركزة مع ادم …
ادم : ندى خيرك من وقت وصلتي لشركة وانتي مش على بعضك …
عمر يتقدم بخطوات واسعة كالأسد الجريح و وجهه احمر
ندى ل ادم : اها وﻻ حاجة حسيت بدوخة بس …
ادم : سﻻمتك ..شنو مافطرتيش ؟؟
ندى : افط …
ووصل عمر فيهم ويصيح : فهميني تواااااا
تلفت ادم ل عمر وقاله : تفضل ؟؟
ندى تلكمست : هئ حم
تلفت ادم ل ندى وقالها : تعرفيه ؟؟ قريبك؟؟
ندى سكوت تام ..
ادم حار يحسابها قريبته فقال: يا فرج كل مافي موضوع انها جت بتشتغل موظفة
عمر : مش فرج انا عمررر.. ومش قريبتي هادي
ندى حست انه فعﻻ خسرت عمر ففكرت ان اقلها يقعدلها ادم ظل راجل وﻻ ظل حيطة فقالت لي عمر : عفوا نعرفك انا ؟؟
ادم : به هيا ماتعرفكش تفضل ؟؟؟
عمر حس الموقف سخيف وانها باعاته قدام مدير الشركة
فاخبط ايده على اﻻصنصير جنب راس ندى
ندى انخلعت وصيحت : ااااه
ادم : اطلع من اهنا واحترم نفسك
عمر حسها بيووووع فشافلها نظرة حقيرة وخﻻل مايشوفلها قال : به به … سامحنا يااستاذ وان شاء الله يكون ضميرك مرتاح بس !
حست ندى الدوة عليها فنزلت راسها …
ادم : شن تقول انت
انفتح اﻻصنصير وطلعوا منه موظفين..
عمر : ان شاء الله يكون ضميرك مرتاح بس يااستاذ ادم ..
ادم : كﻻم اﻻلغاز ساد منه
عمر ايفنص في ندى وخر بخطوات للخلف …وتلفت عليهم ومشي
وطلع من الباب ..
ركب ادم وندى ف اﻻصنصير وادم راسه يرفع ويجيب … فيه ان في الموضوع وعمر 100% يعرف ندى … وندى داسة حاجة ..
فرج : عمر … ياعمر استنى
عمر : خلي عمي والله ماطيق حاجة حول يافرج
فرج : غير اصبر ياودي شن صار
عمر : شن اللي ماصارش كدابات عفن في عفن خاينات.. مافي واحدة منهم مسقمة ﻻ حب وﻻ واحدة… جايبهالي وتقولي كويسة… ياعمر بنت مافيش زيها ياعمر بنت ماﻻخير …هه نحسابوه موسى طلع فرعون
فرج : وين نندري عليها انها حربة تلعب عالحبلين
عمر : تكدب على عمي وتقول ماعنديش عمل وهيا جاية تشتغل… هدا من غير انها باعتني قدام المدير
فرج : بجديات
عمر : تي شن نكدب عليك مدير ياعيني شن بدير بيا مديييير بخيره وخميره .
فرج : امممم
عمر : كله منك يافرج كله منك ..انا كنت مسكره سريب التعارف والتكبيد
فرج : خﻻص فوتها
عمر : تي توجع اللقطة.. هادي تاني مرة اتصيرلي تي ديما ايبيعوا فيا والنبي حول يافرج تره خلي ننتلف من اهنا
فرج :والعمل
عمر :ﻻ عمل وﻻ سفنز ..قدملي استقالتي تولع بقاز الشركة على ندى على كلهم على بعضهم كمشة شفوش
الكﻻم هدا كله طاح في وذن خالد سواق ادم …كان مقعمز ف سيارته ومنزل الكرسي متكي مايبانش…
ركب سيارته عمر وعطاها الشياط
عليك حظ منيل قتلوني البنوت عييت منهم …. عيب عليها اتقولي ماعنديش عمل و بنشتغل ف مكتب وهيا جاية تتلصق في المدير …
حسبي الله ونعم الوكيل …
وصل للحوش وهوا متكطكط ومش شايف الدنيا قدامه .. على طلعة امه من المطبخ
امه : عمر …ياعمررر انت ياولد
عمر : نعم يام
امه : فيه بنت اليوم بنخ…
قاطعها عمر : به به ديري اللي تبيه
خش لداره وقربع الباب
امه : نازك انتي يابنت
نازك : نعم يمى نعم
امه : خوك قتله بنخطبلك قالي ديري اللي تبيه
نازك : عمر قال هكي
امه : والله زي مانقولك تو
نازك : غريبة !
امه : وين ماشية
نازك : بنسئله لان عمر يوافق على خطبة تقليدية مش مقتنعة !
امه : هوا انتي ياسوسة تعبيله ف راسه بري طيبي الغدي امشي تمشي فيسع …
{انا يندار فيا هكي … تعبت النهار المبارك قداش مرة تو … هل البنات بصفة عامة ماينفعوش ؟ واﻻ غير انا حظي صفر … مش حنكد روحي على خاطر واحدة زي هادي وﻻ تسوى وﻻ حنفكر فيها نكرة ..تلبس كبوطها وتلحق خواتها الخاينات ..
طق طق طق
عمر : ادخل
نازك : عمر !
عمر : ها
نازك : خيره وجهك احمر
عمر : من الغيض بس
نازك : على خاطر الخطوبة واﻻه
عمر : خطوبة شنو
نازك : توا قتلك امي العشية بنخطبلك قتلها باهي
عمر : انا قلت باهي ! امتى
نازك : وقت خشيت للحوش
عمر : استغفر الله العلي العظيم ..
وقف عمر وهوا ضايقة بيه الدنيا .
نازك : وين ماشي …عمر تعال اهنا …تو اتوريني امك
طلع عمر من داره ووقف ع امه ف وسط الحوش
عمر : شن قصة الخطوبة هادي
خ وداد : ايه بنخطبلك العشية
عمر : ومن قال اني نبي نتجوز
خ وداد : اللطف توا قتلي باهي بالك فيك حاجة ياولد انفصام في شخصية واﻻ حاجة
عمر : توا فيه ام اتقول ل ولدها عندك انفصام في شخصية
خ وداد : تي عاد توا قتلي باهي
عمر : ماقلت شي
خ وداد : بنخطبلك وخﻻص …. تو انوريك ياسوسة يلي داسة روحك يلي اسمك نازك
عمر : نازك ماليهاش عﻻقة في الموضوع..وعموما ماتخطبيليش
خ وداد : ابنخطبلك وبتاخدها ماتخلينيش نحلف عرسك السبوع الجاي عييت حتى من الدوة قداش مرة بنتكلم على خطبتك اتجوز تره فددتني
عمر : مانبيش وخﻻص وموضوع هدا سكريه يمى
خ وداد : والله وحق اسمه ماني مسكراته وﻻ راضية عليك ياعمر ياولد بطني لين نخطبلك ونجوزك هي انهيه الموضوع والله ماراضية عليك لين نخطبلك هالبنت عاجبتني ريتها ف عرس ولد خالتك نعيمة بنية صلي عالنبي حتى من شعيراتها صفر …
..شاف عمر نظرات حزن لأمه واستاجع لحاله المنكوب …
عمر : عﻻش بس عﻻش هكي اديري فيا ساد الدنيا جاية عكسي اتزيدي حتى انتي يمى حني عليا حسيني راني دم ولحم راني مش ناقص هوني عليا طبطبي عليا وقوليلي شن ناقصك ياعمر بالك فيه حاجة مضايقتك لكن ﻻﻻ اتعاملي فيا كأن ولد الجيران
خ وداد : توا واحدة قلبها على ولدها تبي اتجوزه وتبي تخليه متهني ومستقر في حياته معناها تعامل فيه زي ولد الجيران ..
عمر : الله يسامحك يمى الله يسامحك ..
خش عمر لداره خدي مفاتيح سيارته وطلع من الحوش.. ولع سيارته وركبها ويلود ف الشارع … حس ب دوخة .. بسيطة … قريب خشت فيه سيارة …
تعبان ياربي تعبان ﻻ لقيته من الدنيا وﻻ من حظي وﻻ من امي من بيهون عليا اوقف معاي ياربي ماتخلينيش بروحي ..
خ وداد : سوسة الله غالب ماتهنيتش لين خشيتيله وقلبتيله راسه
نازك : ﻻ ياودي طلع مايندريش انك بنتخطبيله
خ وداد : بﻻ تفتريش زايد نوضي بالكي جيبيلي تلفون خلي نتصل بالعويلة نقولهم بنجوكم
نازك : احح باه
{امتى ياربي اتحن عليا وتبعتلي نصيبي والله عييت من كل شي قيمي حطي بري تعالي وصلت التﻻتينات وماتقدملي حد .. فديت من مرت خوك جابت بري عاونيها ف قضية الحوش.. خوك بيخطب وتيله بيانه امتى يقولوا نازك انخطبت ^^
امتى بس {هذا موضوع الرواية الجديدة عطيتكم نبذة من خﻻل نازك }
خ وداد : يامنجوها انتي يابنت شن واقفة زي العسكري جيبي التلفون !
نازك : هيا هي
ادم مازال يفكر ويفكر في الموضوع
عﻻش عمر تنرفز من وجود ندى وعﻻش ندى اتلكمست ووجها ولى احمر لما شافت عمر ..فيه نقطة ضايعة ﻻزم نعرفها .. عمر يعرف ندى وندى تعرف عمر ابه وتعرفه كويس…
وبينما ادم يفكر وسارح نقاله رن .. طلع تليفونه ادم من جيب الجاكيت و رد
ادم : ايوه نعم
خالد : استاذ ادم فيه موضوع نبي نقولهولك
ادم : بخصوص ؟
خالد : بخصوص ااااا … بخصوص ندى… ابلة رهف بنتك ….
ادم : اركبلي في المكتب
خالد : تمام
فرج : الو عمر انت وين ؟
عمر : ف الشارع
فرج : اتصلت بيا نازك وقتلي انك طلعت متكنطي
عمر : امي بتخطبلي وانا مانبيش
فرج : غير انت وين ؟
عمر : قاعد في قهوة الساعة في المدينة
فرج : شوية وجايك غير انتم الدوام بس
عمر : باهي دير رايك
فرج : سﻻم
خالد : وهذا اللي صار يااستاذ ادم الحقق كنت مانبيش انقول لكن حسيتك مهتم بيها هلبا وانت اتعز عليا مانبيكش تتعرض لتجربة زي هادي
ادم : ﻻ باهي قتلي امممم يعني عمر يبي ندى وندى مرتبطة بيه ونكراته قدامي
خالد : ايه نسمع في عمر ايقول شن بدير بيا شخص على قد حالي شن جيبني لمدير بخيره وخميره وقال ان البنات كلهم خاينات …
ادم : تمام تمام وضحت الرؤية … مشكور خالد روح انت وكان نبي حاجة تو نكلمك
خالد : تمام
فرج : اه وصلت انا وينك
عمر : نشوف فيك كمل قدام
فرج : تمام ريتك…
سكر فرج الخط ومشي ل عمر …
وقاله : هاه شنو منو… شن قصة الخطبة هادي
عمر : والله ماني عارف روحت للحوش متعفلق من موضوع ندى زادتني امي.. شي ماتخافش عليا يرقى عليا السكر واﻻ حاجة.. كل همها اتجوزني وتمشي ف العراس بزوز كناين
فرج : زعمك او
عمر : ايه ماه جارتها هكي ادير
فرج : كيف الحل توا … باهي قتلها انك مش موافق
عمر : قتلها وقتلي ماني راضية عليك لين نخطبهالك ..والله تعبت يافرج تعبت ان شاء الله انموت ونفتك
فرج : غير اسمع…عندي حل
عمر : قول
فرج: مشي معاها امك وخليها تخطبلك وبرا شوفها بنت
عمر : ماتقوليش بالك حلوة وتعجبك
فرج : غير اصبر.. برا شوفها ومن تاني يوم اتمسمر في جيهتهم اكيدة حتطلع البنت هنا واﻻ هنا ..كلمها وتفاهم معاها وفهمها ان الرفض يكون منها هيا وفهمها ان امك هيا اللي مصرة عليك
عمر : قصدك اتقول ل اماليها رافضة ومانبيشي
فرج : بالزبط
عمر : والله تاريتك مش هوين يافروجة
فرج : ها اماﻻ شنو تحساب
عمر : به هدا موضوع وشبه حصلتله حل وموضوع الكلبة ندى راكبة فيا نار مايعلم بيها اﻻ ربي … ااحيه راسي
فرج : خديت حبة السكر اليوم
عمر : والله ماخديتها
فرج : فالح اقعد هكي لين اتجيك غيبوبة سكر باهي وزيد اسحن ف جراير البنات
عمر خبط على الطاولة لين تلفتوله الشباب اللي مقعمزين في القهوة وقال : ماك مش حاس بيا يافرج نار تاكل فيا ماكلة
فرج : اس اس ياسر بﻻ عار اهفت وراء كل عﻻقة لازم الشهدرة في الشارع شد روحك ياراجل راك
تريس
عمر : استغفر الله وخﻻص …
تررررررن
ادم : ايوه نعم
حسنة : ادم .. بنتك تعيط تبي ندى
ادم : سكتيها مش فاضي انا
حسنة : قولها ندى اتجي.. نتصل بيها من بكري ماتردش
ادم : اتصرفي ياحسنة راسي يرفع ويجيب توا …مش قادر حتى انفكر
حسنة : باهي به سﻻم
وقف ادم على الروشن يفكر
كيف بيتصرف مع ندى ..
زعما كيف اندير … عندي حلين ياام نخليها تشتغل في الشركة زيها زي غيرها ياام نرجعها اتكون مع رهف … ﻻﻻ مع رهف ﻻ مستحيل نخششها لحوشي تاني
تو انكلم مديرة العﻻقات تحطها في مكتب بعيد عليا مع زميﻻتها … عﻻش مكتب بروحها لو انها تستاهل كنت حنخليها في مكتب بروحها..
قام الخط واتصل بالسكرتيرة : الو ياامل … ناديلي ميساء
امل : ان شاء الله استاذ
بعد شوي طقطقت ميساء على ادم وقالها : ادخل
ميساء : نعم استاذ طلبتني
ادم : بري ل مكتب الموظفة الجديدة ندى وانقليها في مكتب الخدمات مع عايشة و تانية نسيت اسمها
ميساء : حاضر استاذ ..
**
فرج : منو يتصل ؟؟ ندى ؟؟
عمر : ايه هالكلبة
فرج : رد عليها
عمر : مانيش راد تو نمشيلها بعد الدوام نبهدلها
فرج : به هات انرد عليها انا .. نبي نفهم شن القصة
عمر : مافيش قصص تلقاها تلعب وتوا متصلة بتحط كدبة
فرج : غير هات تلفون
عمر : هاك اه
فرج : الو نعم
ندى : عمر ..
فرج : انا فرج … شن الي درتيه ياهانم
ندى تبكي بالشهقة
وقالت : فرج … فرج افهمني قبل ماتحكم انا مش قصدي
فرج : فهميني هي
في هاﻻثناء وصلت القصقاصة ميساء لمكتب ندى … الباب مردود و كيف بطقطق عالباب ماصارلهاش سمعتها تبكي هههه بنات حشيشتنا القصقصة ووقفت تتسنط
ندى : يافرج.. استاذ ادم ضغط عليا وجابني نشتغل بالسيف اهنا في الشركة …دار فيا حالة وكان اعترفت ب عمر قدام استاد ادم ايبهدلني..فهمت عايا
انفتحوا عيون ميساء على اﻻخر على هالكﻻم اللي سمعاته شركة هههه
فرج : ياندى كﻻم مش مقنع
ندى : كيف مش مقنع
فرج : ماقتنعتش معقولة مدير بيفرض عليك تشتغلي عنده.. شن مصلحته من هدا كله
طقطقت ميساء على الباب
تلفتت ندى للباب … وقالت : شوية ونكلمك
فرج : اوك سﻻم ..
ميساء : اهلين
ندى : اهلين بيك
ميساء : انا ميساء مديرة العﻻقات
ندى : اهﻻ بيك …
ميساء : خودي شنطتك وتعالي معاي
ندى : عﻻش
ميساء: حننقلك لمكتب تاني
ندى : شن السبي
ميساء : مش عارفة… هكي قالي استاد ادم
انصدمت ندى وقعدت اتفكر … كيف يدير هكي بعد ماعطاها مكتب بروحها… اكيد عمر قاله حاجة خﻻه ايغير رايه هكي …
ونقلتها ميساء للمكتب التاني..مع زميلات الجدد ومشت وخلتهم
ورجعت لزميﻻتها وقروبها وقتلهم عاللي سمعاته من ندى … ويوووززززع من موظفة لتانية
عمر :هاه شن قالتلك من كدبة
فرج : مش عارف الحق دوة ما قتنعتش بيها
عمر : خليها خليها حسابها عندي
فرج : عﻻش شن بديرلها !
عمر : تو تعرف … تو تعرف …
كان مانخليهاش تمشي وراها وتتلفت مانبداش عمر …
فرج : تي ياسر من العناد الهى في خطوبتك الي امك بدبدسك فيها.
عمر : ﻻحق عليها حتى هيا تو نفركشها …غير اصبر عليا بس خلي انطفي النار اللي قايدة في جواجيا
فرج :به اشمعنى هادي ؟؟خيره اللي قبلها خليتهم فحالهم
عمر : اللي جت فيه ربي ايصبره
فرج : البنت صديقتي ومعرفة قديمة ماتحشمنيش معاها
عمر يعصر في ايده ويسحن مع نظرة عيونه اللي مليانة غل وبنبرة صوت حازمة قال : مش حندير حاجة اتحشم مش ليا الموال هدا … لكن حنخليها تبكي دم يافرج..حنخليها تتدكرني طول عمرها..
شن بيصير في عمر وخطوبته وشن بيدير ل ندى ؟؟وشن موقف ادم من ندى لو وصلاته الدوة ؟؟ كل التسؤﻻت هادي حتعرفوا اجابتها في الجزء القادم بإذن الله .
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية محظوظ ولكن
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية محظوظ ولكن
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية محظوظ ولكن ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .