وفي الجزء الثاني من رواية احببت منقذي يا تري ماذا سنري من أحداث جميلة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثاني من رواية احببت منقذي
سهام كملت القهوى ومشت لخوها ف المربوعه عطتها ليه وعدت لغرفتها بدلت ونزلت للمطبخ
قطعت الخضره وبدت ف القلي وهي متعصبه من حركات ناصر وامه
خش عليها سيف
سيف : انته يا حلو مانحصلوش دحي ع السريع
سهام : وهي متعصبه وقريب تتفجر هوا انتم ماعندكم احساس من جه خوك ومن جه امك ماناقصني غيرك طالعه من مدرسه تعبانه بدل ماتقولولي بري ارقدي لا تعالي طيبي مليت نا ره
سيف: بسم الله الرحمن الرحيماسف والله مش بقصدي مانحسابك غاصبينك ع تطيب اليوم يا اميرتي تو نديره بروحي
وسهام :تقلي في الدجاج تشوفله كيف يقلي لانه عمره ماقلى حتى دحي
سيف : وسعي وسعي اشر ينبع من عيونك
سهام:
سيف : باهي وين تقلو فيه في الطنجره هدي ولا لي اصغر منها
سهام: ترا هات الطنجره وطلع برا تو نا نقليلك
سيف: نجها ياربي لي تحن ع خوها وماني طالع بنساعدك
سيف حس ب سهام كيف مضايقه وبدا يساير فيها ويضحك فيها لين تغير مزاجها
سهام : هاك احلى طبق يا احلى اخ ف الدنيا وحطت الصحن ع الطاوله
سيف: نتتتعب هاتي الخبزه
كمل اكل وكل شوي يضحكها
سيف : الحمدلله كنت بناكل الصحن معاه
سهام : اخجلتني
سيف : هيا تو نتسقد
سهام : استنى سيف اسفه لاني عصبت عليك عيب انت خوي الكبير
سيف: لالا عادي وعارفك مضايقه وبعد نروح من عند صحابي نبي بسبوسه مادخلني فيك بش نسامحك
سهام : ههههه عادي من اعيوني
سيف : هي سلام
كملت سهام طبخ دارت كسكسي باالبصله ومعاه سلاطه وشوي بطاطا مقليه وتت السفره ونادتهم
عمر : وين ع الحركات اليوم اميرتي طيبت
سهام:هههههه
امنه:لو مش انا راهو ماطيبت اشكرني نا
عمر : نشكر من طيب مش من خطط
ناصر: شني هوا مانبيش كسكسي نا علاش ماقتولي من لول
امنه : مش نا لي مدايرته
ناصر: وانتي علاش ماقتيلي مدايره كسكسي
سهام : شن عرفني كنت تاكل فيه اليوم شن فيه
ناصر : مش خاطر عليا هك اليوم مانبي كسكسي
سهام : براحتك
ناصر : بري ديريلي شي ناكله بلا دوه زايده
سهام : كول بطاطا وسلاطه
ناصر : حتى سلاطه مانبيهاش بري ديريلي بكبوكي ولا فول لي يجي قدامك
عمر: سهام كولي وانت ماعجبك ومش خاطر عليك به اسطفل والبنت من وين طلعت من المدرسه مارتاحت
ناصر : قعد يشبح في سهام بغل وبحركت تو تشحي طلع
سهام : ماعدلت عليه كلت وبتمشي لغرفتها
امنه: اغسلي لماعين قبل نا امس كيف محنيه
عمر: سهام امشي لغرفتك وانتي التانيه اغسليهم ولا خليهم لين تعدي حنتك
سهام : في داخلها والله انت احلى اب
امنه :
خشت سهام لغرفتها دوشت وبدلت وصلت وفتحت النت دردشة مع صاحباتها ورقدت
ناصر طلع مع صحابه شدها صكير لين خلاص
ناصر : ترا تلفونك نبعت منك صورة البضاعه
ياسر : هك ترا مدلي كاسه
ياسر عرفتوه من حبيب سهام السابق
ناصر : اول ماخش ع برنامج Shret خش ع الصور يبعت ف بضاعه لقا صورة سهام
ناصر : كح كح كح
ياسر : خيرك شن فيك
ناصر : من هيا لي عندك
ياسر : بنت كنت نحبها مسكينه ع نياتها ماقدرتش ننسها تصدق…
ناصر : ياحيون طااااخ خش فيه ضرب لين قريب يموت وصحابه يباعدو فيهم كمل منه رفع تلفون ياسر وركب ف السياره
بعد المغرب
روح سيف خش لغرفته دوش وبدل ومشى عند سهام يخبط مافي رد فتح لقاها مازال في سابع نومه
سيف : انتي ياخامره ياخميره نوضي متاكد لا عصر لا مغرب نوضي فوق
سهام : مزعج خليني نرقد تعبانه
خش سيف فيده طاسة اميا صبها عليها لا قريتي ولا صليتي ولا درتي بسبوسه زيك زي البنات نوضي
سهام : اااه منك وااك واااك ناضت وخشت الحمام
سيف : بسرعه قبل لا نجيك
فجاء خش ناصر تقول تور هايج
ناصر : وينها فرخت الحرام و……..الخ وينها طلعوهالي كان ماشربت من دمها
عمر : شن فيك ناصر شن في
سيف: نزل يجري من ع الدروج
امنه : تتفرج وساكته
ناصر : بنتك لي مدلعها صغيرتك واميرتك على علاقه مع صاحبي
امنه : اسكت بللهي ناصر وتهدي فيه لانه عمر مايتحمل عنده القلب
سيف : كيف من قصدك ع سهام مستحيل شن تقول
جت سهام تجري من الدروج
سهام : شن في
ناصر : اهيا الحيوانه شدها من شعرها وسيف يشد في ناصر ويبعد فيه ع سهام وسهام تبكي وعمر ولا صوت
سيف: دف ناصر بعيد ماتخليني نغلط فيك انت خوي لكبير
ناصر : به مش مصدقيني فتح تلفون ياسر وع صورتها تو هدا شني
عمر: ب بنتي
سيف : تلفون من هوا
ناصر : تلفون ياسر
سهام : طحت ع الارض وتبكي
ناصر ماتبكيش جاوبي تعرفيه
سهام : ولا صوت
ناصر : جاوبي ياخرا
سيف : جاوبي سهام قولي لا تربحك
سهام : اي اي نعرفه
عمر : اغمى عليه
سيف:
ناصر ماعدل ع بوه شد سهام من شعرها ودخلها لغرفتها وقعد يضرب فيها لين داخت وهي تنادي ف اسم بوها
سيف :باتي باتي
امنه : تبكي وحاطه ايديها فوق راسها
سيف :رفع بوه وحطه ف السياره وركبت معاه امنه وهي تبكي
بعد 20دقيقه مع الزحمه وصلو للمستشفى
ودخلو عمر
عند ناصر
ناصر : تعرفي لو صار شي ف باتي والله نحرقك وانتي حيه
سهام: وهي دايخه بابا
ناصر : تسكتي قبل لا ننهي عليك وصكر الباب عليها باالمفتاح وطلع
ف المستشفى
سيف : يفكر ف سهام ولي داراته ومن جهه تانيه بوه
شوي تلفونه بدا يرن
مؤيد: ايوا
سيف : بصوت تعبان الوو
مؤيد : شن فيك وخيره في صوت ضرب وعياط داخل بيتكم
سيف : انت وين
مؤيد : فم بابكم مش قتلي نخطم عليك
سيف : خاف ع سهام ت توا في صوت عياط
مؤيد : توا حاليا ساكته هي بنت تعيط ولا شني الجيران ملتمين فهمني شن في وانت وين
سيف :افففف تو نحكيلك خليك غادي
مؤيد : تمام نستنا فيك
صكر من هنا اتصل بيه ناصر
سيف :الووو
ناصر : وينك انت في ايا مستشفى
سيف : شن درت في سهام
ناصر : جاوب
سيف : فصل ع وجهه
امنه :تبكي كله من الفرخه بنته والعار لي مدايرته
سيف: فرخه فرخه فرخه شن دارت البنت حبت الحب عيب ولا حرام عندكم ماننكرش انها غلطت بس انتم واقفين لها ع سبله
امنه : فنصت فيه ورجعت تبكي
طلع الدكتور
سيف : شن في دكتور
امنه : خيره عمر
الدكتور : جاه شلل نصفي وهوا مريض قلب ان شالله يقدر يقاوم
امنه : تعيط وتتحسب
سيف : لاحول الله ب باهي دكتور حاولو بلله عليك
الدكتور : ان شالله مايصير الا لي كاتبه ربي
سيف طلع ركب ف السياره ومشى للحوش بيشوف سهام
وصل
شاف سيارة مؤيد واقفه
نزل ومشاله ف السياره
سيف: هاني
مؤيد : حمدلله ع سلامه ع اساس دقيقه
سيف :الله غالب
مؤيد : احكي شن فيك
سيف : دقيقه نشوف اختي تو نجيك
مؤيد: لاحول الله باهي نستنا
مشى سيف يفتح ف الباب وقلبه يدق بسرعه خايف ع سهام فتحه وخش طول مشى ع غرفتها لقاها مسكره
يخبط ع الباب
سيف : سهام سهام
لارد زاد خاف اكثر حاول يكسر الباب مشكلته من نوعيه القديمه شوي غليظ وقوي هلبا
اتصل ب مؤيد يجي يساعده
خش مؤيد يدور ف الغرف لين لقا سيف
مؤيد : من في داخل
سيف : اختي بلله ساعدني نكسره
مؤيد : تمام
حاولو مره وتنين وثلاته لين فتح
خش سيف مصدووم من كمية الدم لي شافها يحسابها ميته قرب منها
سيف : س سهام سهام
سهام لا رد
سيف : قعد يدمع
مؤيد : مصدوم ووخر سسيف شوفها تتنفس ولالا
سيف : حط ايدها ع خشمها اي اي تتنفس
مؤيد : نا ننزل نفتحلك باب السياره انت لبسها شي ونزلها بسرعه وقت
سيف :ملخبط ومش عارف شن يدير ت تمام تو ننزل
نزل مؤيد مصدوم وعقله يمشي ويجيبه من يلي دار فها هك خوها ولا بوها ولا من وشن مدايره البنت افففف شوي ووصل سيف رافع سهام دخلها ف السياره من التالي وركب هوا قدام وطول الطريق يشوف ف سهام
ومؤيد يشوفلها ف داخله هدي نفسها لي مره روحنا بيها ماقدر يميز من الدم لي ع وجها
شوي ووصلو للمستشفى
سيف نزل سهام ودخلها ف الطورئ
مؤيد : ترا اقعد هنا ع الكرسي
قعد سيف وحط ايديه ع راسه
مؤيد : احكيلي شن في
سيف : انت صاحبي ومابنخبي عليك
وحكاله كل شي
مؤيد: ينعل……. شكولكم مره وحده توا موضوع زي هدا تفتحوه عند مريض قلب وفوقها قريب تقتلو البنت لانها حبت شخص
سيف : انت مش فاهم مش انا لي كشفتها كله من خوي ناصر وهوا لي ضربها وبسببه باتي في العنايه
مؤيد : خوك هوا كان يقابلني بس
سيف : فوتك منه
مؤيد : به بوك تو كيفه
سيف : مانندري عنه
طلعت الدكتوره
سيف : كيفها سهام
الدكتوره: احسن لاكن عندها كسره ف ايدها جبسنالها وشوي تاني تفيق
سيف : تمام الله يلعنك يا ناصر
مؤيد : امين
شوي سمعو صوت عياط
مؤيد : شنو في
سيف: صوت الوالده
مؤيد : كيف
سيف : طلع برا يدور ويجري ومؤيد وراه
وصل عند امه لقا ناصر معاها
سيف : شن في بس خيره بوي
امنه : ماات مات ماقدر يتحمل الصدمه حسبي الله كله من الملعونه اختك وتبكي
سيف : يشوف لناصر بحقد ونار شاعله
ناصر :
سيف : جري شد ناصر من رقبته انت ياحيوان كل شي صا ر بسببك مات بوي وبتقتل سهام يا خنزير من شنو مصنوع بس واللهي كان مادفنتك قبل لا يدفنوه
ناصر : قعد يكح ح حول ايدك عني حول
امنه : حول ع خوك انتم خوت كيف بتقتله
مؤيد : ربع ايديه قعد يشوفلهم ومتمني اكثر من هك لناصر بعد شافه خلاص قريب يموت بعد سيف عن ناصر
مؤيد : اهدا خلاص سيف ماتوسخ ايديك بيه
ناصر : يكح ويشوف ل سيف
سيف : حول خليني نشرب من دمه الحقيير الله ياخدك
لين ادخلت الشرطه وهك
بعد نص ساعه هدا شوي سيف وقرر يشوف بوه شافه ودكر سهام امشالها خش لغرفتها
سهام كانت فايقه سرحانه
سيف : سهام
لارد
سيف : قرب منها سهام حبيبت خوها
سهام :شافتله ونزلت راسها تبكي
سيف: خيرك سهام شن تحسي
سهام: وين بابا
سيف:لا رد
سهام : نسال فيك
سيف : مات
سهام: ك كيف مات ها تبصر سيف صح
سيف : ياريت
سهام :تبكي وتضرب في سيف قولي تبصر سيف بلله عليك بابا هوا كل شي ف حياتي
سيف : اسسس خلاص سهام
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .