الجزء

الجزء الثاني من رواية المنبوذة

الجزء الثاني من رواية المنبوذة

وفي الجزء الثاني من رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم يا تري ماذا سنري من جديد الأحداث مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثاني من رواية المنبوذة

البيت فجأة بقى زي المقبرة!! هدوء مخيف!! واحساس بطاقة سلبية محيطة بالمكان!! كأنهم في بيت مهجور!! منار سكتت وزوج امها ما رجع بعد ما فتح باب الشارع والام وقفت مصدومة وهي شايفة بتها في بركة دم!!! صرخت بأعلى صوتها بس حتى زوجها كان مرمي علي الارض بدون حركة!؟ الجيران سمعو الكواريك!! جو جارين اول حاجة شي لمحوه نادر واقع علي الارض وسامعين حنان بتكورك في حتة تانية!! ف انقسمو فريقين!! الجار وولدو رفعو نادر والجار التاني ومعاه واحد من قرايبينو جرو على حنان وشافو منار برضو مرمية على الارض والدم مالي المكان! اتخلعو افتكرو هجم عليهم حرامي!!! وبسألو. في حنان بس كانت في حالة هلع وما قدرت ترد عليهم!! اسعفوهم علي المستشفى والشرطة بقت تستجوب فيها!! بس ردها كان واحد انها ما عارفة شي؟! زوجها نادر مشى يفتح الباب وما رجع!! وبنتها كانت بتصرخ لم حصلتها لقتها في الحالة الذكروها الجيران!!
لحدي ما الزوج فتح!! وفي استجوابو قال انو كان في زول بيضرب الباب بقوة!! لم فتح ما لقى زول!! وطلع برا كان الشارع فاااااضي!! وهو راجع وقبل ما يقفل الباب حسى بشي ارتضم بيه بقوة موجة عاتية علي ظهرو ووقع مغشي عليه… اما الدكتور شخص حالة منار بأنها حالة نادرة الحدوث!! وتقريبا واحدة في المليون!! انه يحصل نزيف للفتاة في اول طمث ليها!! وحتى الحالات السابقة ما بتكون بالكمية دي!! بس ما عندهم تفسير تاني للموضوع؟!
لم الام سألتهم لشنو بنتها ما استعادت وعيها !! الدكتور قال حصلت ليها بعض المضاعفات لانها فقدت دم كتير بس حتستعيد وعيها قريب!! ده تشخيصهم العضوي بس ماف زول عارف منار الحاصل والحيحصل معاها شنو؟!
فعلا نص الليل فتحت وشافت امها نايمة جنبها في السرير!! ولم وعرفت انها في المستشفى!! حاولت تقوم من السرير بس راسها كان لافي ووقعت على ظهرها!! امها حست بيها وقامت مخلوعة!! منار مالك في شنو؟! حاسة بشي؟! هزت راسها وقالت ليها انا كويسة!! وقبل ما تنطق بحرف تاني لمبة العنبر الهم فيه ضربت بصوت عالي!! لمن الام جات ناطة!! الغريبة منار ما خافت!! وقلت لامها ارقدي وما تتكلمي ياامي وحتى لو سمعتيني بصرخ ما تجي علي!! سمعت صوت ضحكات وكأنه في زول بستهزاء بكلامها!! امها قالت ليها ما تخوفيني في شنو؟! والام اكيد ما سمعت الصوت ولا كانت حتفوت من الخوفة!! شوية كده والصبح اذن!! جات الممرضة تدي منار الدرب لقت اللمبة طافية!! نادت عامل في المستشفي ركب واحدة تانية ولم ربطها كورك ووقع من السلم الكان طالع فيه وبقى يزحف للخلف!! وكل الحضور قام عليه!! افتكرو ضربتو كهرباء … قال ليهم وهو بيرجف ما ضربتني كهرباء بس كأني شفت لي شي!! قام مخلوع واتنفض وكأن مربوش وبتصرف بغرابة وطلع من العنبر ونسى شنطتو حقه الشغل!! منار عاينت للسقف وركزت كويس بس ما شافت شي!! لم حولت عيونها لامها وقبل ما تكلم اللمبة اخدت ليها ربربة وكأنها بتدي منار اشارة لشي معين!! امها قامت صلت وخلت الممرضة بتركب الدرب لبنتها!! بعداك الواطا صبحت والدكتور قال منار تطلع خلاص ما عليها شي وكتب ليها فايتمينات عشان تعوض فقدان دمها!! وطلع!! جات الممرضة تطلع ليها الفراشة لانه تاني ما عندها حقنة او درب! وفي اثناء ما الممرضة بتفك في اللصقة كانت منار بتعاين ليها بطريقة غريبة وفجأة عيونها قلبو بياض بس الاسود اختفى تماماً ويدها بقت ترجف!! الممرضة ضحكت وقالت ليها معقولة خايفة من مرقة الفراشة يا كبيرة!! ولم عاينت لمنار شافت منظر عيونها صرخت وفكت يدها وقامت جارية!!
الدكتور جا وفحص منار لقاها طبيعية والممرضة دخلتها خوفة لمن جاتها حمى!!
الدكتور قال لحنان انا امس كنت شاكي بس الليلة اتأكدت!! بنتكم نسأل الله السلامة والعافية شكلها ممسوسة!! صاح انا طبيب بس بؤمن بالجن والعين والسحر!! وبعتقد انه بنتكم منار علاجها ما عندنا لانو ما ظهرت معانا اي اعراض لمرض عضوي!! فحاولو اعملو ليها رقية شرعية!! الام عاينت ليه بزهول واتزكرت كلام اخواتها واهلها الزمان بخصوص منار!! شكرت الدكتور وطلعو علي البيت!!
طول الطريق كانو ساكتين وبتفكر في كلام الدكتور!! لم وصلو البيت واخدو راحتهم جهزت الفطور!! وبعد فطرو!! فتح الموضوع نادر وقال لمنار امس لم انا مشيت افتح الباب كنتي بتكوركي وقلتي ما افتحو لشنو؟! منار قلبها اتغمص وقالت ليهم احسن ما نناقش الموضوع!! قال ليها انا في مقام ابوك لازم تكلميني!! قالت ليه ماف شي ي ابوي انا كويسة! سكت ما سألها تاني!! خلتو بلعب مع اولادو الصغار وهي مشت على غرفتها!! لقت امها جايبة ليها فوط صحية شالت منهم وقفلت عليها باب الغرفة عشان تاخد خصوصيتها وتغير ملابسها!! فعلا قلعت وفضلت بالملابس الداخلية!! وعايزة تشيل بجامتها من الشماعة لقتها ماف؟! شكلو امها نزلتها سبت الغسيل!!! فتحت الدولاب ومسكت جلباب وقبل م تطلعو في يد مسكتها جوه!! اتخلعت من الهبشة بس ما خافت!! وكانت اليد ظاهرة بشعة شديد وكأنه جلد تمساح او ضب صحراوي!! ومخالبها زي النسر الجارح!! وكانت بتتحسس يد منار بطريقة غريبة بس منار ولا رمشت ولا حتى قلبها ضرب!! شالت جلبابها وقفلت الدولاب!! تاني فتح براهو!! لبست جلابابها وتاني قفلتو واتكرر نفس المشهد!! دفرتو بغضب وقفلتو بالمفتاح!!؟ فشباك الغرفة ضرب بقوة لمن جات ناطة وشعر جسمها قام!! امها سمعت الكركبة جات جارية وقالت ليها منار انت كويسة؟! فتحت الباب وقالت ليها ما تخافي علي ما علي شي!! امها ابتسمت وجات ماشة!! وسمعت صوت بقول ليها سلميني نفسك ولا بحصل عليك عن طريق وامك!! ومن جابو سيرة الام منار ارتعبت وجسمها ارتعش!! وقالت الا امي!! انتِ منو وعايزة مني شنو؟! وكانت منفعلة!! وامها سمعتها بتتكلم براها!! بكت واتصلت علي اختها قالت ليها الحقيني منار جنت!! لازم نتصرف!! واختها قالت ليها وصفو لي الشيخ الفلاني الكان حكيت ليك عنو وانت رفضتي لازم نمشي ليه بكرة!! بجي عليكم الصباح ونمشي!! منار رقدت في سريرها وهي خايفة علي امها اكتر من نفسها وماف طريقة تقرأ قرأن لانها ما طاهرة وبقت تتحصن بالايات الحافظاها والاذكار المعنية!! بعد خلصت! الهمس كان قريب شديد ولدجة انها حاسة بسخونة نفس في اذنها وبتقول ليها مفتكرة انك كده حتتخلصي مني؟! وحسيت بشي مخترق جسدها لدرجة انها بتسمع طقطقة عضامها واصوات الضحكات جواها!! واغمى عليها..
اتحصنو قبل ما تنومو ونواصل بعدين

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية المنبوذة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية المنبوذة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى