وفي الجزء السابع من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .
الجزء السابع من رواية احببتك كقهوتي
مدثر جاني وقال ليـّۓ شرووق تقديمك كان ثمحقلت ليه طبيعي م جبت شي مـِْن عندك قال ليـّۓ هههههه
طيب تمام وراااح اختصرني كيف
يلااا عملو الاستقبال وكان يووم ثمح شديد بعدهاا هند جاتني وكانت متوتره شديد م عارفه مالهااا ..
هند
قالت اهاا مالك قلت ليهاا ي بت اهدي كنتي جااريهقالت لالا م في شي وقالت ليـّۓ يلااا نشرب قهوه قلت ليهاا في الآۆلْ تكلميني قالت ليـّۓ شروووق م تنقي فيني ياااخ كرهتيني ب الاسئله حقتك دي ااقثم آخسّـٌـٌ ـٌرگ ياااخ م ممكن
انااا اتفاجئت اول مَـرّھٌ هند تتصرف معاي كدا
قلت ليهااا ..تفو عليك ي مرض
وانا ااسفه
قالت ليـّۓ حيوانه دي .
انا م رديت عليهااا هند مستحيل تتصرف معاي كدا قلت بس عايزاني انسي الموضوع ويمكن بجد انا عصرت عليها تاني قلت م في كلام زي دا ..
قلت ليهاا هنووودتي
مش قلتي عايزه قهوه يلااا طيب
مشينااا وشربناا القهوه وهند روقت ورجعت عاااديهقلت دي مالهاا
بعدهاا خشيناا المحاضره وهند قالت ليـّۓ انا عايزه اقعد في البنش الوراء ورااحت
اناا مشيت ورااهاا طوالي
قبلت علي وقالت ليـّۓ ..ماشه ووين؟؟
قلت ليهاا مش قلتي ماشه تقعدي ورا
قالت ليـّۓ بصووت عالي وبي نهره اااي انا ماشه بس براااي
يعني انَْتي م معاااااي فهمتي م تقعدي معاي
القاعه كلهاا عاينت لينااا وانا اتحرجت
قلت ليهااا عاااد الجن وله النفسيات طيب ي ستي م ماشه طيري برااك
ولميييت باقي جبهتي ومشيت
بعدهاا الدكتور بدا المحاضره ..
وكان كل مَـرّھٌ تلفتني وحده من البنات وتهمس ليـّۓ وتقول ليـّۓ هند مالهاا ..
وانااا اتلفت عليهااا واقول ليهااا بررري
م فهمت شي ولاركزت في المحاضره قاعده افكر واقول ي رَبّــيٌ هند مالهاا كدي انشوفهااا واقبل ورااي واعاين ليهاا
وكل مَـرّھٌ اشوفهااا متوتره ومره ترقد ومره تقعد… وانا كل مَـرّھٌ اتلفت عليهاا
بس الدكتور شاافني
قال ليييي ي بت
عملت نفسي م معااي ولامنتبهه ليه ..
قالي معاك انتي
برضو طنشتو وانا قَلبـ♡ــيے داير يقيف .. وشغاله ارجف واعاين ليـّۓ ضفوري .. وهو شغال ليـّۓ اااطلعي بره
واناااا زي الاكني م معاهو ..
بعد شوويه مدثر قال ليـّۓ ي شروووق الدكتور بتكلم معاااكانا برضو طنشتو
قااام الدكتور قال ليـّۓ مدثر وانت مااال اهلك .. القاعه كلهااا بقت تضحك ..
انااا بي قَلبـ♡ــيے شغاله ااارقص ..
وبعللللي عجبني ليك ي مدثر عشان تاني تتدخل
بس الدكتور جاني قالي ي السرحااانه الفي بالك ان شاء •اللّـہ̣̥ يسعدك
عاينت ليه بكل براءه وقلت ليه معاااي
حسيت بيه عايز ينفجر ..قالي دي اخر محاضره ليك معاااي وااااطلعي بره..
قلت ليه شنووووقالي برررررره وااشر علي الباب
قمت وعاايزه اطلع .. قام قال ليـّۓ مدثر وانت كمان الحقهاااا وتاني م تدخل وبره
انااا فرحت وعجبني ليـّۓ مدثر
طلعت ومدثر طلع معاااي..
مشيت قعدت في الكفتريااا وشربت قهوه وقعدت افكر في هند ومالهااا متوتره ..
مدثر جاني وقالي شفتو بي سببك
اناااا نمن بقيت اضحك ودايرا امووت وكنت بشرب نمن القهوه اتنشقت م̷ـــِْن خشمي ..وجاتو في قميصو ..
هو اتهجم .. وقعد يرقي ومشي يغسل القميص ..
قمت قلت ااحسن اهرب م̷ـــِْن هنااا
وانااا ماشه جيت جمب البواابه حقت الجامعه ..وشفت عربيه ثمحه وااقفه ..بس شكيت فيهااا بعد شويه سيد العربيه نزل الغزاز ..انااا اتهجمت وقلت معقووووووله دااا هو
طيب الحابو هنااا شنو
وقمت غطيت وشي ب الطرحه ومشيت .. بعدهاا الدكتور طلع وكانت اخر محاضره ..نمن هند طلعت بقيت اكورك ليهااا بس هي عامله انهاا م سامعه ..وطلعت علي البوابه طوالي واول م شافت العربيه اتهجمت وحسيت بيهاا اتوترت وقبلت علي لقتني وااقفه طوالي لفت مني ومشت وبتاع العربيه مشي وارهاا وهند خاابه وهو مسرع ..
انا قلت وبعلللللي في شنو وهند قصتهااا مع الولد دا شنو… انا مشيت المكتبه عندي شيتات فيهاا عايزه اشيلهاا .. جريت سووورعه جبتهاا وجيت نمن طلعت لقيتهم اختفوو بقيت اتلفت ومشيت علي المواصلاات ..بعد شويه لمحت ليك العربيه وشفتو بتكلم مع هند وهند كانت خاايفه وبتهرج بس كان في جووطه م سمعت شي ..قمت ركبت الموااصلات لانو العربيه كانت قريبه منهم سمعتهاا بتقول ليه مستحيل انَـ̌̋ـَتَ وااحد حقير بعدهااا العربيه الاناا رااكبه فيهاا اتحركتانااا قربت ابكي
..وصلت البيت وعندنااا جنينه برااا وفيهاا سراير .. وقعدت فيهااا قلت اشوف هند نمن تجي واتكلم معاها وقلت اشوفهااا أإأذأإأ ركبت معاه ولا جات ب الموااصلاات ..قعدت كتييييير وزهجت مَـرّھٌ اقعد مَـرّھٌ اقيف مَـرّھٌ اطلع م̷ـــِْن الجنينه ومره ادخل وبس لسه هند م جاات خفت شديد وقلبي قرب يقيف ..وقلت ي رَبّــيٌ م يكون خطفهااتاني قلت هو صاااح حقير بس م بصل ليـّۓ درجه الخطف .
قمت قبلت وماشه اقعد لقيت ليك امي متكله علي باب الشارع ومشربكه يديهاا في بعض وخالفه رجولهاا (عرفتو الحركه دي صااح)
قالت ليـّۓ اااااجي ي يمه مالك ي بت قلت ليهاا م في شي وقبلت منهاا
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية احببتك كقهوتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية احببتك كقهوتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .