الجزء

الجزء السادس من رواية خط احمر

الجزء السادس من رواية خط احمر

وفي الجزء السادس يا تري ماذا تتوقع ان يحدث مع ابطالنا من مواقف ؟ وهل ستسير الأمور علي ما يرام ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد .

الجزء السادس من رواية خط احمر

وشافت ايده: وين دبلتك ?!
اسكندر شاف ايده وكانت خاليه مافيهاش دبله: نسيتها ف مكتبي
رسل سيطرت ع كل شي فها: انت ادير عملتك واني لننحرق بروحي غلط تدكر ف روحك كم مره تحرقني ?!
توا جي دوري
اسكندر: انتي عارفه اني علاش جاي هني وعشان مني صح
رسل شافت للكافي لانه كان عشيه كان فاضي فيه الشاغل بس
رسل: ز ماقتلك توا انقلبت الموازن مش كل مره اني لندبس ف مصايبك ونعاني بروحي
توا جي دورك توا بنشوفك تتحمل كيف مااني تحملت ?!
اسكندر مفهمش: وشن بديري??
رسل: متخافش مش رح نظلمك كيف مادرتلي بلعكس كل شي جربتني فيه اني رح نجربك فيه ز مثلا نرتبط او خلينا نقولو نوافق ع شاب المتقدملي
اسكندر 💔:بلا سلاطه اني اهو خطبها من سنتين لكن منبيش ناخدها منبيش تخش حوشي الحوش ل انتي مختارتيله دار النوم والاتات ف اسباب خلتني نرخي بيك وناخدها افهمي رسل بلا جو عواويل اني جاي هني عشان نصلح مش عشان نزيد نكسر
رسل: اي بس لتكسر معاش يتصلح سنتين لمرو عليا تعرف كم يوم فيهم تعرف كم ساعه فيهم ف كل دقيقه مرت عليا نكره روحي ستلاف مره لاني اخترتك ومستحيل نعاود لدرته
اسكندر طلع من الكافيتريا متع المستشفى وركب مكتبه خش وهووالعه فيه نار
رسل فتحت الباب وخشت: قعد نفس الاسلوب تعصب وخش لغرفة وكسر
اسكندر قربلها عيونه حمر: اسمعي اني رح نوقف خدمه هني بشرط انك متوافقيش ع خطوبتك نوقف وتوا،، قطعاته
رسل وهي تشوف عيونه الحمر من الغيره: النار لراكبه فيك هادي قبل دقايق بس لكن اني ركبتني سنتين
اسكندر عيونه حمر:رسل ماتسفزينش
رسل قربت من المكتب ادور فتحت درج المكتب فعلا لقت دبلته خدتها وقربتله
رسل مدتله دبلته: تصدق امنيتي الوحيده شن هي امنيه وحده بس خاطري تتحقق
اسكندر: رسلل
رسل تشوف دبلته لفي ايدها: خاطري نشوفها خطيبتك لفضلتها عليا
اسكندر تنهد خدي الدبله منها : هادي مجرد دبله وخشت ايدي منها بس افهميني
رسل: اني منحبش نبرر لناس لزيك
اسكندر فتح زرين الاولات من سوريته وبان انه لابس سلسال ف رقبته :تدكري من لبسني هدا
رسل طلعت منها ابتسامه: احلف انك ماحولته بكل
اسكندر: ولا عمره انزاح 🔥
رسل تغيرت نظرتها بكره: بس هدا مجرد سلسال اكيد انت مش متوقع مني نسامحك لانك لابسه
طق طق
اسامه خش: اسكندر انت ?!
اسكندر: اي
رسل: نستادن
اسامه: رسل لحظه
رسل تلفتت:نعم
اسامه: ليا اسبوع باعت عيلتي قصدي تقدري تردي
رسل: اي اليوم بنرد ع امك حاظر واسفه ع التاخير ،، وطلعت
اسكندر فهم كل شي تعصب:شن تبي مني توا ?!
اسامه شافله: خيرك فاصل بعتوني قالولي انك جراح واني جراح، ،قاطعه
اسكندر ضاغط ع سنونه: شن تبيي توا
اسامه: مانبي شي بس لحظه ف صلة قرابه بينك وبينها ?!
اسكندر سيطر ع اعصابه: لا ممرضة هادي بس
اسامه: اسف لو ازعجتك بس بعتوني قالولي انك درت عملية ف غيابي نبي نشوف ملف المريض
اسكندر صكر زر سوريته وقعمز تنهد: المريض كويس اني نتابع فيه
اسامه: تمام بنشوف ملفه
اسكندر شافله: دكتور اسامه اني متدرب بما انك واخد اجازة خلاص المريض ليا
اسامه: ياخوي ليك نبي ملفه بسس
اسكندر طلع من غرفته وهو الدنيا دارت بيه لم عرف انه رسل انخطبت ورح توافق طلع هاتفه اتصل برقمها القديم ل مسميه (النبض ديالي)
رسل صكرت ف الاول وف التاني وف التالته ردت
رسل: نعمم دكتور
اسكندر تنهد واقف ع الشباك وهو يشوف ف رسل مع رشا وتتكلم ع لهاتف يشوفلها بدون ماتحس عليه
اسكندر:سامحيني
رسل: علاش الكلمة هادي مقلتهاش قبل ماتعرف انه بنوافق ع خطبتي
اسكندر:رسسللل اني خطبت هبه لانه،،،، وسكت
رسل: اسمها هبه حلوو
هبه واسكندر ويجيكم ولد سموه، ،،قاطعها
اسكندر:ولدي بنسميه حيدر لانه البنت لنعشقها ولنحبها ولنموت ف الارض لتمشي علها قالتلي بتسمي ولدي حيدر عشان يبدا اسمه حيدر اسكندر الرايس (رسل كانت بتسمي ولدهم حيدر)
رسل ضحكت بهزوه: تحلم انت
اسكندر تعصب يشوفلها من الشباك :علااش تكدبي ع روحك واضح من عيونك باهي قولي نكرهك اسكندر قولها ترا
رسل حدفت الهاتف ع الحيط بقوة
رشا نصدمة قربتلها
اسكندر يشوفلها من الشباك تبكي وايدها ع وجها
رسل تبكي وايدها ع وجها
رشا تبعد ف ايدها: خيرك يابنت من كلمك خيرك
رسل تبكي وقفت مسحت دموعها قربت قامت هاتفها المتكسر من الارض وخشت للمستشفى
اسكندر نزل ف الدروج :ياسر مهزله، ،نزل وشاف رسل متجهه لممر الحمامات لحقها
رسل خشت الحمام (حشاكم ) وقربت فتحت وشاحها عشان تغسل وجها بس نصدمت بلباب نفتح لبسة وشاحها وصكرت الشيشمه
رسل شافتله تتكلم وترشف ف انفها عيونها حمر: اني شن درتلك باش اديرلي هكي
باهي اني خلاص سامحتك تمام ومعاش نبي منك شي وصدقني لليوم ماعمري لليوم هدا ماعمممري دعيت عليك ولا دكرتك بكلمه مش كويسه (تنهدت) اني تعبت
اسكندر: تمام اني رح نحكيلك كل شي، ،قاطعاته
رسل بصوت واطي: اسكندر خلاص لصار صار توا انت عندك هبه اكيد تحبك اني توا خلاص مش ليك اعتبر انك متعرفنيش ولا نعرفك
اسكندر:بس، ،قاطعاته
رسل: مافيش لابس ولاشي اني مانبيش لحسيته معاك تحسهه خطيبتك منبيكش تجرحها كيف ماجرحتني تمام اوعدني
اسكندر: اني نحب غيرهااا افهمممي
رسل: اني بنسيب خدمتي هني وانت بتشوف حياتك واني بنشوف حياتي
اسكندر شد مرفقها: فسخت منك اي جرحتك اااي وخطبت اي لكن يومي كله واني نراقب فيك خدمتك وين تخرجتي من معهد تمريض كنت معاك ومن بين الهدايا لوصلوك وصلاتك هديتي
رسل فكت ايده بعنف: كويس معنها اكيد شفت وسمعت بنومي ف المستشفى وبفقدان وعيي ف عرس خوي ف وسط عرس خوي وهو فرحان قامني واسعفني انت لبسببك بابا شك فيا تخيل لاني مناكلش ولا نشرب وندوخ باباااا بسببك فكرني حامل (دمعوها نزلو) بسببك انت ضربني خوي بسببك انت امي قريب طلقها بوي فهمننني كيف تبيني نسامححك
بعد ماوقفت ع رجليا وتقوية جاينييي
(علاقة رسل بااسكندر كانت عادية علاقة ع الهاتف شايفها ف المعهد تمريض صح بس ماعمرها قربلها ولا لمسها ولا طلب منها شي
رسل حباته واسكندر عجباته وتواصلو وخدو ارقام بعض بااختصار حب ع الهاتف بس بس مش اي حب🔥 )
اسكندر: شن تبيني ندير انتي قوليلي تبيني نستقيل من هني?!
رسل: لا انت وراك عيله ،اني لرح نستقيل
اسكندر:تستقيلي من هني ننهيه اسامه متعك سامعه وانتي تعرفي اني منبصرش جربي اطلعي من المستشفى وشوفي ،،وطلع
رسل شافت روحها ف المرايا متع الحمام :انتي معاش بتخافي منه ولا رح يهزلك شعره سامعه وكيف ماقلت اني بنوافق ع خطوبتي وطبعاا اسامه ع سبله عشان يشوف وجهي اسامه هو لرح يكون حبيبي وخطيبي وبس،،وطلعت
🔥👑الكاتبة: ميشوو محمد 👑🔥
،،
طبعاا ايهاب قعد معاها ف الصاله
غزل وقفت مسحت دموعها: رجعني !!
ايهاب مقعمز شافلها:انتي هبلتي
غزل قربت من لباب شافتله: ماتخافش بنطلع بدون مايشوفلي حد،،، وفتحت الباب وطلعت
غزل نزلت وهي لابسه التوتة سروال اسود وتوتة حمراء والكبوس نزلت تجري وعيونها دموع
ايهاب لحقها
غزل مجرد مانزلت وهي تبكي ودقات قلبها متسارعه تنزل من لدروج متع العمارة درجه وراى درجه لعند طاحت وجي راسها ع الدرجه
ايهاب نزل: عرفتها بدير مصيبه ،،،نزل قرب حول الكبوس دخل ايده ف شعرها دممم قامها وركب بها قعمز وهي ف حضنه يطبطب ع خدها: شن اسمها غزل اي غزل غغززل
غزل ترمش ف عيونها
ايهاب قامها للحمام دخل راسها تحت الميه غسل راسها ليطلع ف الدم
غزل صحصت بين ايديه: راسسي
ايهاب شافلها: خودي المنشفه حطيه ع راسك
غزل شدت المنشف ع راسها وتتوجع
ايهاب قامها وطلع بها حطها ع السرير متعه وخش المطبخ جاب قهوة: نزلي راسك
غزل حولت المنشفه الملوث بدمم وقرب ايهاب من راسها بعد شعرها ودارلها شوية قهوة ع الجرح
غزل وهي ف حضنه عطرره وكيف مهتم بااصابتها: سامحني
ايهاب يلف ف شاش ع راسها: ع شنو
غزل: لبكتكك معاي وحصلتك فيا
ايهاب وهو يربط ف الشاش وسكتت بعد ووقف بعيد عن السرير: راسك متورم بس مش محتاج خياطه الجرح مع الوقت يلتم توا بنمشي نجيبلك شي حلو عشان الدوخه وجاي
غزل ابتسمت وهي ع السرير:شكرا دكتور
ايهاب تلبك طلع
#تسريع_الاحداث
بعد مرور تلاته ايام
ف التلاته ايام هادددم ركز محمود انه رناد مش نفسها العروس وعرف انها عميه خداها ورجعها لحوش عمها
محمود: شن هادي لعطيهالي من بيعنها توووا ترجعلي فلوسي
جدها: بعد شنو بعد ماخديت البنت خلاص انت خديتها
رناد ف السيارة فتحت التابلو متع السيارة تتلامس ف داخله لقت مسدس
محمود فتح الباب وخدي المسدس ونزلها سكران طينه: البنت دفعت فها الاااف واني معاش نبي لا الفلوس ولا العميه هادي
ف اللحظه هادي وصلت سيارة لشرطه عشان تاخد الجد لتحقيق لانه ولد دكرة ف التحقيق شافو المسدس نزلو كلهم
فادي: لمسدس ف ايدك رد بالك تتهور
باسم طلع مسدسه: صدقني لو تلمسها ماحنرحمك
محمود وقدامه رناد ل ع الارض سحب المسدس
وكان سكران
وطلعت رصاصه طااق ف تواني تلوث المكان بدم
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية خط احمر

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية خط احمر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى