وفي الجزء الثاني من رواية رحلة الحب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لين نزار ولا تنسونا بجميل تعليقاتكم حول أحداث الجزء فكل تعليق منكم يسعدنا كثيراً ويسعد الكاتبة كذلك ، قراءة مشوقة بإذن الله .
الجزء الثاني من رواية رحلة الحب
الناس اتلمت، دي هديل اخت أمير، بعد شويه فارس وقف غنى وجا نازل،،
أمير طلع بره الصاله كان بتكلم بتلفون ![]()
فتحوا قرآن ونادو ابو فارس من بره وكان بيقرا لي ف راسي وكل الناس بتقول مالها وبسم الله،،
فارس :البت دي منو ومالا؟
هديل لسه بتكورك وبتصرخ،،
معتز :أمير وين يخوانا؟
بعد شويه أمير جاي يتقدل براحه وسمع الكواريك وجا جاري،، ف شنو يخوانا؟؟
لينه : ماعارفين فجأه هديل بقت كده،، بعد شويه دخل ف النص بسرعه وبقا يحضن في هديل ويقول بسم الله عليك خلاص روقي ي هديل كل شي كويس ف شنو وانا اكورك اميييير![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
فارس بعد شويه طلع بسرعه م اخد ليهو ١٠ دقايق جا نازل،، قاليهم زحو،، جهز الحقنه،،
أمير :دا شنو البتعمل فيو دا،، البت دي بالطريقه دي حتهبط، دي حقنه مهدئه،،
وهديل تكورك اميييييير ![]()
لحدي م الحقنه هدئتا وسكتت ![]()
![]()
![]()
بعد شويه أمير بدا يعتذر واستأذن شالني ومرق ووراهو معتز صاحبو ولينه،، جا لاحقهم فارس،،
أمير :معليش ي فارس ياخ حفلتك اتخربت بسببي،،
فارس :انت عوير؟ اهم شي اختك هسي؟ فيها شنو لو قعدتو للصباح وامي تقعد جمبها وتحرسا،،
أمير :لالا مافي داعي للتعب، بنمشي وللصباح بتروق ان شاء الله،،
فارس :خلاص طمني عليكم تمام،،
أمير :تمام، واتلفت لي معتز ولينه خشو كملوا الحفله،،
معتز :انا حوصل لينه وحجيك ف البيت،،.
أمير :لالا م بحتاج الصباح بطمنك ان شاء الله، هسي خلينا نمشي،،
معتز :خير ان شاء الله
ودعوهم ومشوا،،
ف البيت،،
بعد ٤ ساعات قريب الفجر،، صحصحتا لقت أمير راقد ف الكرسي جمبي ومغطيني ويدي ف يدو ![]()
(ياخي الاخوان الحنينين رززق
)
حس بي لما صحيت..
هديل :أمير
أمير :عيونو
هديل:ليه راقد كده ح تصحى تعبان ![]()
أمير : اي حقوم، انتي كيفك؟
هديل:مع اني م متذكره شي بس احسن الحمد لله، حاسه بنشاط كده غريب ![]()
أمير :نشاط![]()
![]()
انا عايز اموت من النعاس وانتي تقولي نشاط ![]()
![]()
ايامك لكن ![]()
هديل:لكن ح انوم
جريت البطانيه وهو مشي على السرير التاني،،
أمير صحى بتلفونو بدق..
بصوت كلو نعاس :الو
فارس : نايم ي عواليق ![]()
![]()
قوم افتح لي الباب قلقتني عليكم انا بره
أمير : خلي الهظار ي فارس
فارس:م بهظر معاك انا ومعتز بره ![]()
![]()
امير قام براحه من السرير وفتح باب الغرفه ونزل فتح الباب..
أمير :شكلي ح اجهز ليكم بطاطين تنومو زينا لاني نعسان والله
معتز :والشغل![]()
أمير :م حوصيك عليه طبعا ![]()
![]()
فارس:اها اختك كيف ان شاء الله م تعبت تاني؟
أمير :لالا الحمد لله..
بعد شويه جيت براحه بصوت مليان خوف بنادي أمير يا أمير ![]()
![]()
جيت داخله توشك غرفه أمير وشايله دبدوب الباندا بتاعي كنت شافعه شديد وشعري منكوش وبدعك ف عيني بيدي التانيه ![]()
![]()
اتخلعت لما شفتهم بقيت منططه عيوني وهم برضو ![]()
![]()
بعداك أمير جرا علي،، صباح الورد عليك ديل معتز وفارس اصحابي الامبارح ف الحفله سلمت من بعيد ![]()
فارس بقا مبحلق فيني ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بعداك أمير ساقني واستأذن..
فارس :ليو حق يقول هديل دي بتي م اختي لأنها شافعه شديد ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
معتز : بالجد لكن زعلان عليها والله حالتا تحنن،، البت دي عندها اكتئاب ولانفسيات ماعارف بسببا خلت القرايه ![]()
![]()
فارس: دا كلام شنو
امها وابوها وين؟
معتز : ديل طبيعي مافيشين متفرغ ليها أمير دا بس ![]()
![]()
![]()
![]()
فارس : شكله عندها فراغ كبير ف حياتا يحليلو أمير ![]()
معتز :ربنا يحفظهم لي بعض ![]()
![]()
فارس :امين،،
أمير جاهم راجع،، اها ي شباب م قصرتو والله،، بس خلاص كل زول على شغله،،
خصوصا انت ي فارس م تميت شهر ف شغلك الجديد دا ![]()
![]()
![]()
فارس : أمير
أمير :اي
فارس :انا دكتور وانت عارف مش
أمير :والله دكترتك دي م عارفا كيف بس اي اها![]()
فارس :انا عايز اعالج اختك ![]()
معتز :فكره ظابطه لانو اصلا كده كده هو عمل ماجستير ف علم نفس قبل كده ![]()
صحي مالي م اتذكرت الكلام دا،، خلاص موافقين ![]()
![]()
أمير :موافقين منو؟ لالالا هديل م ح نوديها لي دكتور نفسي،، حتتعالج براها ![]()
![]()
فارس :اختك لو م لحقتها حتموت بي الإكتئاب
أمير :صرخ م تقول اكتئاب ![]()
![]()
![]()
معتز : وطي صوتك ![]()
![]()
فارس :وقف على حيله انا مصر على موقفي وبكره حبدا معاها ![]()
مع السلامه.. ومرق خلاهو واقف
بعد شويه معتز قاليه انا وراي شغل كتير سلام وحصلو ![]()
كنت بعاين ليهم من ورا الباب وسمعت كلامهم
جيت جاره رجليني،، ![]()
هديل:أمير خلي يجي ![]()
![]()
أمير :منو؟
هديل:محتاجه دكتور نفسي![]()
أمير ضماني عليه أن شاء الله كل الايام دي حتهون
ضحكت ليه ايوه
اانا بلعت حبوب كتيره وحاسه…. (فجأه) براحه وقعت منو ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بسرعه طلب عربيه إسعاف ![]()
![]()
![]()
![]()
في المستشفى ![]()
فارس :الحمدلله انك اتصلت لي،، هسي هي كويسه عملنا ليها غسيل حاليا هي نايمه اول م تصحى خش اطمن ![]()
أمير :حاولت تنتحر ![]()
فارس :قدر الله، الحمد لله هسي هي بخير وزي م قلت ليك خليني ابدأ معاها ![]()
أمير :من هسي لو عايز تبدأ م عندي مشكله ![]()
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية رحلة الحب
لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية رحلة الحب
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية رحلة الحب للكاتبة لين نزار
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لين نزار



