وفي الجزء السادس من رواية اصبحت حياتي للكاتبة زين الشريف ماذا يا تري سنري من جميل المواقف مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس من رواية اصبحت حياتي
أهم شي الضمير صااح الانسانن يمر بضرووف يغيرنهه و يخلنهه قاسي وجاف..
بس عمرك ماتخليي ضميرك يموت !!
لانه لو مات مش حتقعد انسان “”و علي كان عنده ضمير و حس بغلطهه وهيا نشوفو مع بعضناا.
………………..
روحو كل حد لحوشهه و مشو العرسان لحوشهم و لتموا اهل مراد و علي علي سفره حليب و شاهي و كان جو صقع”
و قعدو كلهم يحكو ع الفرح و كل حد شن صارله و في نص الكلام !!!!
حنان: ماشاءالله ي بنيتي عرفتي تختاري لوليدك عائلة ما شاءالله الله اكبر..
نجمة: فعلا والله هم عائلة راقيه و هادية و رحبو بينا ترحيب مش عادي ما شاءالله ع عماتها..
حنان : حقيتيهن ي نجمه عليك عمات تقول خواتها مش عماتها ربي يحفظهن كلهن.
زاهية : متعطينيش عمرهن بكل مع انهن اكبر مني لكن يلي يشوفهن يقول انهن صغيرات ماشاءالله ربي يتمم عليهم علي خير .
علي: الي يسمعك يقول عائلة مش ليبية .
زاهية : مقلنشش هكيي بس في عائلات معندهنش دوق
حنان : ي نجمه شفتي اسماء ماشاءالله عليها وليه راقية و تعرف ف الاوصول
نجمه :ايه والله المهم ي زاهية طحتي ف عيلة ماشاءالله ربي يكمل عليكم علي خير.
زاهية : امين يا رب.
نجمه : بنمشي نرقد نا
حنان: هيا نمشو ورانا شغل بكرا .
علي : شغل علي اصوله.
مراد : تريح خيرلك فكني من مخطاطاتك.
و خشو رقدو..
و مراد : كان يسترجع ف شريط الاحداث اللي صار و يذكر ف ضحكت سيرين و جمالها ي ربي وين شايفها نا ي ربي وين .؟!لين خداه النوم
اما علي كان ضميره يأنب فيه ع الكلام الجارح يلي قاله علي سيرين و كيف كان سبب ف دموعها..
علي : كيف تميت هكي شن درتي فيا ي وسن حولتيني ل وحش يأذي ف ناسنا مش هكي شن صارلي بس
ي رب اهديني و سامحني انا اذيت بنت مليهش دخل بس مش عارف شن يسيرلي لما نشوف بنت نتخيل وسن و لقطه يلي شفتها فيها و نكره البنات يارب اهديني واصلح حالي!!..
……………………………………………..
و طلعت شمس تاني يوم و صوت حنان و نجمه يحوسو و يوتو ف الكسكسي ..
و الوشق ف كل مكان
و سهام و امها و البنات يلمو ف الحوش و يرجو ف ضيوف ..
..
اما مريم : صباح الخير حمودي
احمد : هه صباح الخير مريومتي و معش تقوليلي حمودي
مريم : تؤتؤتؤ شدخلك نا نقولك حمودي يعني حمودي ايوهه معندش نيه نفكر ف دلع اخر ..
احمد : هههههه اقسم بالله انك مجنونه ي مجنوننتي و قعدد يصارع فيها
وهيا تضحك خلاص هيا نفطرو عشان متأخر شوي علي هلك
احمد: لاحقين
مريم : لالا هيا شوي و بيجن البنات يلبسني
احمد : وليش منلبسك نا
مريم: خلاص عادد
………….
وعو فايزة و اسماء و غادة ….
اسماء : شيماء سيرين انتن هيا كان بتلبسن..
سيرين : باهي عليش مستعجلين نراهنكن ان مريم توا كيف وعت و تلقيها تكسل اخرهه..
شيماء :: هههههههه بعدها هي لما تكسل أعوذ بالله ديناصووور..
سيرين : هههههههه
فايزة : عطكن الخير صبن هيا عشان تمشن مع عبد الرزاقنحنا بنمشو للعرب و تو تجن مع مريم .
و صبن فطرن و لبسن و رنن علي عبد رزاق يجيهن ياخدهن و في الوقت هذا علي حالف و متحلف ف احمد
و مريم و احمد يفطرو و في عز الرومانسيه….طقطقطقطقطقطق الباب بصوت يخوف !!!!
احمد : من هضا قليل الذوق اللي جاي توا
مريم : عليك براده ..
احمد : خشي جوا نشوف من
و خشت مريم و جا احمد فتح الباب
و خش علي عليه زي الفهد ي ولد ال…. أدير ف جو عليا نا توا نوريك كيف المعيله هيت مفتاح سياره
احمد : كيف نعطيه لكي بنمشي للحوش و معاي مريم و البننات فوتني ي علي بالله مش و قت نقاش توا
علي : مسك احمد من رقبته ع الموقف يلي درته امس متحلم تاخد السياره و اطلع انت و ستي مريم متاعتك و اكرو تكسي و اقو تفرجه ل ناس .
احمد : شن تحكي انت مش جددك تقول هكي
علي : هات المفتاح راه والله نطلعك من هنا مكردم
احمد : هاك و يسير خير بعد الفرح
علي :طير ينقبك مزال حسابك معاي مكملش
احمد : مقدرش يتكلم
و علي طلع و طربق الباب بقوه
مريم : كنه المطرشق هضا
احمد : مكنش ناسي عندي حاجه و جا خداها ..
مريم : ربي يشفيكم .
طق الباب
احمد : شكله سريب هوا فتح الباب بقوه انعععممم!!!!
طلعو سرين و شيماء
انجلط !!!!!
سيرين : انت هكي تستقبل ف ضيوفك !!!! تسيبهم ف شارع و تحللهم الباب بقلة ادب
شيماء : أسو وسعي بالك عشان مريم
مريم : حبيباتي خشن خشن
سيرين : خشت وهيا تخزر ف احمد
احمد : مش عارف كيف ايقوللهن انهن مش حيمشن معاه
سيرين و شيماء خشن مع مريم للدار شيماء : احكيلنا شن صار معاك
سيرين : توا تحكيلنا بعدين مش وقت سهاري توا هي نلبسوك متأخره راكي و مازلنا بنلبسو حتي نحنا
و طلعوا الاستشوار و بدن ف شغلهم شيماء ديرلها ف ستشوار و سيرين تمكيجلها و ناويين يطلعوها احلا من الزفه
احمد : قاعد يفكر كيف يشيل شيماء و سيرين و مريم لو خدا سيارته من القراج سيارته باب واحد ما تشيل سيرين و شيماء
شندير شندير
طن ف راسه مراد كلم مراد قاله علي جا فك مني سياره ونا سيارتي باب واحد و لنقني نبي ناخد عروستي و ندهورو
مراد : شدخلني دهورها ولا مش عاجبتك سيارتك
احمد : لا مش هكي يرا قريباتها جن يمكيجن فيها و يلبسنها و ع أساس نا اللي نجيبهن علي فك مني سياره
مراد : و المطلوب مني
احمد : لما نبي نطلع تجي شك فك تاخدهن بدون م يعلم علي
مراد : انت تحكي من جدك هلها مخلينهن عندك امانه ي مسخ
احمد : شندخلني بيهن نااا شدخلني مغير كان جمدن راه خديت مرتي لأحسن كوفيرا غير هنا شوارخات.
مراد : فعلن انك متحشم و فعلا صدق فيك علي ي مسقع
احمد : تبي تجي تاخدهن باهي متبش م مسيبهن ف شقه
مراد : ماأصلك معندكش دم و بارد انجيك توا علي مش قاعد
احمد : نرجا فيك ايواااه
و طلع احمد قعد تحت العماره
ف الوقت هضا سيرين كانت تلبس ف مريم التحزيمه و هي معصوره تعبها حرام امشي شالت وشاحها و ربطت شعرها فوق و كانن نزلات منهه خصلات و كانت شقه عشان جديدة تموت من صقع
بس هيا عندها حراره شلحت جاكت التوته و كانت لابسة تحت منها كت رصاصي و هي من الحراره خدودها حمرررر..
………………
عدا احمد للكافي الي جنب العماره وهو جو سالك جا مراد ما شافه و خش للعماره و رقا للشقه لقا الباب مردود طق طق محد رد قال نخش ممكن احمد ف الحمام
طلعت سيرين تبي تجيب عصير ولا ميه لان لحراره عطشتها و هي تعاني في مريم…..
طلعت للمطبخ و فجأة تجي عينها ف عين مراد نصدمت و هوا نصدم و قعد يشوف كيف هي جميلة
و هي نحجرت و خشت تجري ان باب الغرفه مسكر تجري و عيونه في مراد لين الخبطة ف الباب و طاحت
مرااد من دون ما يفطن لنفسه جاها يجري انتي كويسة و مد يده يبي يرفعها و هي حاطه يدها ع راسها جتها الخبطة قويه و مفطنتش ل يد مراد
هو ركز انها قاعده تألم نزل و حط يده علي كتفها مسك يدها لخره حس بحرارت جسمها و هوا بيموت من جمالها
رففعها انتي كويسه ؟؟!
سيرين : مش عارفه حاسه دخت خداها و حطها علي الكنبه و جابلها عصير ………. اشربي هضا مش عارف بشن بيفيدك لاكن
اشربيه
سيرين : و هي تضحك يعني يحول الألم الي نحسه ف راسي
مراد : ما نضني يحوله
سيرين : اذكرت انها من غير حجاب و هي محترمه الحجاب و متحب حد يشوف شعرها و دكرت انها لابسه كت.
رفت راسها تبي تخش تجري حست بدوخه بس قاومت و رفعة عينها ف عين مراد مم امنااا قعدددتت تكلمك
مراد : تحشم و نزل راسه و لطع بدون ولا كلمه
سيرين : ي ربي سامحني كني غبيه نا ي ربي شاف فضايحي كلهن
هضا وجي كان بحت في
و خشت وهي تخبط للبنات و حكتلهن
شيماء : هههههههه يوومك صدقيني اكيد مات فيك لانك طالعه قمر
مريم : اها درويش الرجاله .
شيماء : ما درويشه كان انتي
سيرين : فيس تحكي انتن شافني بدون حجاب ازح شنووو هضا عمرهه محد شاف شعري
ولااا اكيد خدا فكره مش تمام عليش هكي بسس
شيماء : وسعي بالك الشي للي صار صدفه ما دخلكش فيه والحق كله ع احد مفروض نبهنا الا طلع و سيب الباب مفتوح
سيرين : خلاص فوتن اللي صار صار هيا يها نلبسك حرام اللي حالف ينهيني اليوم هذا مزال تعديلات ع الميك آب و نحنا مازلنا ما لبسنا و قت امي ح تقتلني
شيماء : حييي علينا من اعميمه اسماء و صتنا نجو بدري لبسو مريم بصعوبه و جهد و جهيد و عددلة مكياجها و طلعت قمر مقمرر
بدن يعدلن ف المكياج لمريم و ذوبتهن مرا تبكي و يخرب المكياج و مرا تضحك و يخرب الايلاينر
سيرين : يبنت ال …. عارفه و كان ماتسقمي ننهيك اليوم
مريم : ما اصلن ااءءمااا
سيرين : بلا لكلكه و هيا
شيماء : اسقمي ي مريم راه بدت تجيها الجنونه
سيرين : نفزعلك رقبتك و تقعدي عروس بدون رقبه ايوااا
مريم : لااااا خلااص اسفه واللهي معد انديرهاا
سيرين : من يومك اتجي بالعين الحمرا
شيماء : بارده لانها
مريم : هيا طلعني زي فيفي عبدو
سيرين و شيماء ..!!!
و طربقنا ضحكك هضا اقصى طموحاتك ي فيفي عبدو اصلن انتي فيفي عبدو بلا مكياج
و كملن واخيرا و اخيرا ….
مريم : شافت روحها ف المراياا نجكنن ليااااا احسن من الفرح حبيباتيي ربي ما يحرمنيي منكنن سلم يديكنن
سيرين و شيماء : سلمك الله اكبر طالعه قمر
و بدن هنا يلبس لبسن زي بعضهن جينز ازرق و تيشرت قصير ابيض و كويش ابيض و محطو ولا نقطه مكياج و لبسو حجابهم و لبسو مريم و طلعو
أحمد : هيا مريم خديتي مفتحا الشقه
مريم : اها خديتهه
احمد : خلتص معناها هيا
سيرين و شيماء :؛ !!!!!!
احمد : انتن عدن مع مراد
سيرين : شن شقلتتت ؟؟!
احمد : الللي سمعتيه عدن مع مراد
سيرين : انت تبصر صاح كيف نمشو مع مراد
مريم : صاح يعلمها عبد رزاق يقتلهن و بين و ين السياره كيف يمشن مع مراد
احمد : ااااه سياره خداها علي و نا سيارتي بابين بس منجوش فيها كلنا
مريم درويشه : اهاا صاحح
سيرين و ليشش ما تاخد سياره مراد و نمشو كلنا فيها منجدك نركو مع واحد لا نعرفوه ولا يعرفنا !!!!
احمد : سياره مراد منعرفش نسوقها و مريم متركبش ف سياره مراد و هوا يسوق مرتي نا للي نسسوق بيها
سيرن ؛ احلففف يعني تحط فينا ف الامر الواقع .
مريم ؛: خلاص الله يربحك معش بنمشو انهوو
سيرين : فكيني من الحركات و عدي معا العيل هضا ونحنا نجو مع سي مراد
احمد : من العيل.
سيرين: انت لان العيل اللي يدير حركات امس سيبتني في شارع واليوم تبلدنا بدال ما تعتبرنا زي خواتك ي فسخه..
احمد : احترمي نفسك راه سكتتلك من امس
مريم : من اللي سيبك ف شارع
سيرين: زوجك المصون سيبي هلي قالوله تجي معكام سيبني و عدا و جابني مراد و مفش ككلمه معفنه ما سمعتها من علي .
مريم : من جدك ي احمد وتوا تبيهن يمشن مع مراد عدي انت لهلك تربح نا مش ماشيه
سيرين : متخلينش نسلك كويشي و ندلفك بيه عدي مع راجلك بدون متهزبيه حقي خديته مش شورك انتي
احمد : حقكك عليا بس كنت نبي نقعد مع مرتي برواحنا
سيرين: صار خير هي فارقوو…
مراد : كان قدام الباب مصدوم من كلام سيرين و كيف تاخد ف حقها بروحها وهو يضحك ع اسلوبها المجنونه
احمد خدا مرته و طلع بيهها
مراد:فتح الباب كان وااتيين هيا
شيماء: وااتيين و سامحنا عاد ازعجناك
مراد: لا ازعاج ولا شي عادي نا و احمد واحد وين لخرى
شيماء: سيرين اسوو هياا اطلعي
سيرين : متعلمس انه مراد قاعد
ككنك سككتي انتي خليه يرجا نشرب ف مياه ع راحتي ولا نشرق يعني
شيماء: يومك اسود وهي تضحك بصوت واطي
مراد: برم وجه و مسك ضحكته بالغصب
شيماء: هيا مراد قال هيا
سيرين: ووهه مراد احواكحيز و شرقت وانقطع نفسها شيماء جتها تجري تشوف فيها
اما مرااد كانن مطربق ضحكك
سيرين : بعد وقفت الشرقه قرصت شيماء كنك مقلتيلي عطلك دعوه
شيماء: كان مصبي حداي شن بنقول يعني
سيرين : يا نعللييي نا يلي ديمه مكسوفهه
شيماء: هههههههه طربقنها ضحكك
و طلعن
سيرين: اسفه طولت عليك
مراد : لا عادي خليه يرجا و ضحك ضحكه ع جنب
اما سيرين: خدودها نحمروو و نكسفت بعدها ضحك هوا ضحكو نقلبت ضحك
و طلعو ركب مراد سياره و ركبه سيرين و شيماء من الخلف و مطلعنش ولا صوت لعند وصلن للحوش
و مراد كل شويه يحط عينه ع سيرين من لمرايا و مولع اغاني رومانسيه
شيماء: بهمسهه ل سيرين شكله ذايب صاحبنا
سيرين: مسكت ضحكتها: سكري فمك لعند نوصلو راه نبكها ضحكه
ووصلو و مراد م شال عينه من سيرين لين نكسفت و نزلو بسرعه
سيرين: شكرآ تعبناك
مراد: ولا يهمك مدرنا شي و هوا ف خاطره انها ما تنزل و يقعد سارح فيها
سيرين و شيماء خشن بسرعه و خشو بدو يسلمو
الكل كان عيونه عليهن
حنان؛ مرحبتتين بيكنن تبارك الله عليكن و بدت تعرف الصبايا عليهن و كأنهن بناتها
فايزة ام شيماء و اسماء : فرحانات و كلهن فخر ببناتهن
و قعدو
اسماء : كنكن طولتن و كيف مريم مخشت معاكن
شيماء: ااءاأ ااه لان اح قاطعتها سيرين : احمد و مريم حطونا و طلعو يجيبو ف حطام و صتهم عليه عمتي نجمه و مريم المتخلفه مبتش تنزل قالت بنخش بروحي زي الاميراتت
فايزة و غادة::هههههه عطها اميرات الدرويشهه
……………………………………………………………………
يتبع…….
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية اصبحت حياتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية اصبحت حياتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية أصبحت حياتي للكاتبة زين الشريف
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زين الشريف